بيت التمويل الخليجي ..........4 ( تمويل خليج )

الحالة
موضوع مغلق

Trend Line_Q8

عضو نشط
بيانات الإفصاح عن ملكية كبار المساهمين
‏(لمزيد من التفاصيل في سجل الافصاح والعبرة ببيانات السجل )‏
النسبة المرهزنة / طريقة المساهمة كـــبــار الــمــســــاهـــمــين / النــســبــة

مــبــاشـــرة / -- عـبـد الـلـطيـف علي الشايع وعـبد العــزيـز محمـد الشايع /‏‏‏‏‏‏ 5.45%‏

معقوله .... من هم كبار الملاك
منو وراء السهم
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

1- مجموعة الشايع - السيد حمد عبدالعزيز الشايع
2- السيد أنثوني ترافيس (مستقل مستشار في شركة برايس ووترهاوس كوبرز )
3- الشركة الكويتية للاستثمار - السيد بدر ناصر السبيعي
4- بنك دبي الإسلامي - السيد عبدالله علي الهاملي
5- السيد عادل داود العوهلي ( يمثل إستثماراته الخاصة )
6- السيد عصام يوسف جناحي ( رئيس مجلس الإدارة وغني عن التعريف )
7- مصرف قطر الإسلامي - السيد عبداللطيف عبدالله المير
8- البنك الإسلامي للتنمية - الدكتور عبدالعزيز الهنائي
9- بيت التمويل الكويتي - السيد سمير يعقوب النفيسي
10- صندوق تقاعد الحرس السلطاني العماني - السيد مصباح بن سيف المطيري
11- بنك البحرين الإسلامي - السيد محمد إبراهيم محمد
12- الشركة السعودية للاقتصاد والتنمية المحدودة - السيد يوسف خياط

معنى هالشئ إن أغلب الملكيات دون 5% ولكنها مخفيه ومنها الغير معلن ( كملكية مورغان ستانلي )

عرفت منو وراء هذا البنك الإستثماري :cool:

bu noora

موقوف
ذقنا على يديهم هوان المشاوير ..ضيعهـم الله مـثل مـا ضيـعـونا ..

تم تفويض مجلس الادارة لاستكمال باقي الاجراءات وسوف يعقد اجتماع ثاني لتحديد التاريخ المعين للاكتتاب

يا حب هالإدارة حق الاجتماعات ..
بالاول يعلنون ان في اجتماع .. وبعدين يالله وبالغصب ينعقد الاجتماع وبدال لا يتم حسم المواضيع .. يتم تحديد اجتماع ثاني على أساس يتم فيه تحديد موعد الاجتماع الثالث لإقرار توصيات الاجتماع الثاني وتحديد موعد الاجتماع الرابع ..
وخلال هالفترات ما بين الاجتماعات .. يكثر القيل والقال وكثرة السؤال .. والأهبل مرة مودينا حد اعلى ومرة حد ادنى ومرة جنه ما يدري عن السهم .. :)
بالنسبة لي طاب خاطري من السهم :mad:

ما انسى أنا اخطاك وحبك في الضمير انزاح :)
من حيث حب بقلبي ما انبرى وانزاح :cool:
نسيت ذاك الطرب واللعب وانزاح :rolleyes:
من بين الأحباب ليه تحجي علي بد :(
أنكرتني ليه شعملت أنا من بد :confused:
والضرس ليمن رقل من شلعته لا بد ;)
انظر للغيم لا هب الشمال انزاح
:)

مضبوط

موقوف
الله كريم ونشوف تمويل خليجي معلق جم يوم

Trillion

عضو مميز
الحين نبي انعرف المفيد اذا ما عليكم امر

الاكتتاب حق المساهمين اشكثر بالأميه هل 100% لو 80% او غيره ؟؟؟

وجم سعر الاكتتاب مع علاوه الاصدار ؟؟؟

ومشكوورين

Trend Line_Q8

عضو نشط
على الاسعار الحالية سعر التفصخ 125 فلس الله المستعان

عفوا حسبتك غير صحيحة

على إغلاق اليوم 0.168 والنسبة 100% وقيمة أسمية وعلاوة إصدار 0.108 سعر التفسيخ 138 بالضبط​

Trend Line_Q8

عضو نشط
يعني بعد زيادة رأس المال واصدار أسهم جديده راح يتم احتساب سعر جديد للسهم ، طبعا بالنازل

مثال : اذا كانت الزيادة 100% وعندك 100 ألف وسعر الأقفال 170 وسعر الاكتتاب 110 فلس ، راح يكون سعر التفصيخ 140 فلس

يالسهيل تفسيخ وليس تفصيخ :d

وأعتقد حسب آخر المعلومات إن ماراح يتم تفسيخ السهم بعد الجمعية العمومية كما كان يعمل به بالسابق ولكن راح يتم قبل استدعاء الزيادة بيوم واحد​

ديوان جبله

عضو نشط
صباح الخير يااخوان ويقولون الخبر يقتل التحليل وانا اذكر بعز الازمة وبالنزول السابق للسهم بعض الاخوان كانوا حاطين ارقام نازلة مثل 136 و122 و106 وغيييييييرة من الارقام اللي تخرع وانا كنت انطر انسب سعر للدخول والسهم كان وقتها 160 وكنت اقدر اشتري لكن شفت بعض المشاركات وقلت انطر ياولد بتصيدة انزل وفجأة ارتد السهم ودشيت بسعر 170 وبعدها تعليقات وصعود طيب لغاية 385؟؟؟؟؟؟ اللي خلاني اقول هالكلام بصراحة لاني شفت الناس وايد محبطة من السهم ووايد فقدت الامل بالصعود وهذا شئ موصحيح بالعكس السهم مقبل على صعود غصب وليس طيب ورجاء لحد يقولي نبي تحليل لاني انا انسان مااعرف بالتحليل لكن اعرف بالمعلومات والاخبار اللي من تحت لي تحت واللي تؤكد قرب صعود السهم ان شاء الله والايام القادمة راح تثبت كلامي وعلى فكرة المخصصات بقيمة 81 مليون ممكن بأي لحظة تنقلب الا ارباح وختامآ( البنك وقع اتفاقية قبل اسبوع مع بنك استرالي بقيمة 100 مليون وبعد اسبوعين راح يوقع مع بنك امركي هم بقيمة 100 مليون وعندة زيادة راس المال 300 مليون وراح يأخذ غرض 200 مليون) سؤال يااخوان كل هالمبالغ وييييييييييييييييييييييييييييييييييين بتروووووووووووووووووووووووووووووووووووح!!!
هذي مشاركتي كانت فجر اليوم ولله الحمد صدق كلامي والامور تحولت ايجابية جدآ واشوف اختفت من الصفحة مشاركات التحبيط واليأس!!!

ابن صفير

عضو نشط
السلام عليكم
اذا زيادة راس المال حوالي 100%
راح يكون سعر فسخ السهم 130 فلس تقريبا
زيادة راس المال لازم يفسخ
حسبه تقريبيه 166 اغلاق اليوم + 105 فلوس سعر زيادة راس المال
اذا الزياده 100% راح يكون الفسخ 136
والله اعلم

TOLEDO

عضو نشط
هذي مشاركتي كانت فجر اليوم ولله الحمد صدق كلامي والامور تحولت ايجابية جدآ واشوف اختفت من الصفحة مشاركات التحبيط واليأس!!!

جزاك الله خيرااااا وتقبل الله صياامكم :)

ديوان جبله

عضو نشط
ياجماعة انتوا ليييييييييييييييش مستعجلين على التفسيخة ترى الاكتتاب بشهر 10 والسهم راح يتغير سعرة وقت الاكتتاب؟

*الأستاذ*

عضو نشط
انزين الحين الي عنده كمية اسهم مثلا 100 الف سهم

يقدر يكتتب بــ 100 الف سهم اذا كانت الزياده 100%
او يكتتب بــ95 الف سهم اذا كانت الزيادة 95 %

السؤال المهم ( لاني اول مره اكتتب بزياده رأس المال)

س\ هل لما اكتتب بـ100 الف , اظمن اني راح استلم 100 الف من الاكتتاب ؟
او لها حسب ثانية .
س2\ متى يتم ادراج اسهم الزيادة بالبورصه اذا تم الاكتتاب شهر اكتوبر ؟ يعني يطول والا لا ؟

وشكرا لكم مقدما,,,,,,,,,,,,,,

asuhail

عضو نشط
يالسهيل تفسيخ وليس تفصيخ :d

وأعتقد حسب آخر المعلومات إن ماراح يتم تفسيخ السهم بعد الجمعية العمومية كما كان يعمل به بالسابق ولكن راح يتم قبل استدعاء الزيادة بيوم واحد​

ههههه ، ما هوكل تشليح بتشليح ، راح يشلحون مخابينا

asuhail

عضو نشط
احمد فاعور الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي يتوقع عودة الى الأرباح رويترز 10/09/2009
قال احمد فاعور الرئيس التنفيذي لبيت التمويل الخليجي الذي يتخذ من البحرين مقرا يوم الخميس انه يتوقع ان يعود البنك الى الربحية في النصف الثاني من العام بعد أن مني بخسائر لثلاثة فصول متتالية.

وقال فاعور لرويترز أثناء اجتماع الجمعية العمومية للبنك "يتمثل الهدف خلال مرحلة ما قبل تجنيب المخصصات في الوصول الى تعادل بين النفقات والايرادات ليس للعام بأكمله لكن للنصف الثاني من العام" مضيفا أن البنك يستهدف تحقيق عائد على الملكية قدره 20 بالمئة في وقت ما خلال الاعوام الثلاثة المقبلة.

ويسعى بيت التمويل الخليجي -أكبر بنك استثماري اسلامي مدرج بالبورصة البحرينية- الى تنويع مصادر الدخل بعدم الاكتفاء بتمويل المشروعات الكبيرة في قطاعي البنية الاساسية والعقارات. وأسس البنوك خطوطا للعمليات شملت الاستثمار في اسهم الشركات الخاصة والاستثمار في مشاريع عالية المخاطر وكذلك الاستثمار المصرفي الاسلامي.

وقال البنك الشهر الماضي انه سيؤسس مشروعا إسلاميا مشتركا مع مجموعة ماكويري الاسترالية التي وافقت على منح بيت التمويل الكويتي تمويلا بقيمة 100 مليون دولار في صورة سندات مرابحة قابلة للتحويل.

ووافق مساهمو البنك يوم الخميس على زيادة رأس المال بمقدار 300 مليون دولار بهدف دعم القوائم المالية للبنك ووافقوا ايضا على اصدار سندات مرابحة قابلة للتحويل بقيمة 100 مليون دولار أخرى.

وقال فاعور "فاتحنا السوق وسنبدأ مفاوضات في الوقت الحالي وسنعلن عن السندات في الوقت المناسب."

وأشار الى أنه يتوقع أن يدفع البنك فائدة "كبيرة في خانة الآحاد" على سندات المرابحة.

وأضاف أن البنك أجل بصورة مؤقتة خطط إعادة تمويل قرض مرابحة بقيمة 300 مليون دولار يحين موعد استحقاقه في فبراير شباط 2010. وأظهر تقرير لنشرة اي.اف.ار في يوليو تموز أن بيت التمويل الخليجي عين دويتشه بنك مديرا لحسابات القرض.

وقال فاعور "قمنا فقط برصد الاحوال وقررنا تأجيله لنهاية العام والعمل على إصدار حقوق الاكتتاب أولا
."

bu noora

موقوف
ههههه ، ما هوكل تشليح بتشليح ، راح يشلحون مخابينا

والله ضحكتني بعبارة راح يشلحون مخابينا ..
بعد أكثر من هالتشليح :)

دينارهم يستـنسخونه دنانير ..
ولـو هـو طلـبناهـم ما عـطـونا ..

حسرة قليل المال بكفوفهم غير ..
ولو هو ذهب يمدي خذوه وخذونا :)

asuhail

عضو نشط
والله ضحكتني بعبارة راح يشلحون مخابينا ..
بعد أكثر من هالتشليح :)

دينارهم يستـنسخونه دنانير ..
ولـو هـو طلـبناهـم ما عـطـونا ..

حسرة قليل المال بكفوفهم غير ..
ولو هو ذهب يمدي خذوه وخذونا :)

والله يا بو نورا صرت شاعر ، كل هذا سوا فيك بيت التمويل

bu noora

موقوف
والله يا بو نورا صرت شاعر ، كل هذا سوا فيك بيت التمويل

والله انا احب الشعر بكل اشكاله وانواعه ..
وحبيت من خلال المنتدى اخفف على اخواني بأي طريقة ..
أبيات شعر تناسب المواقف المختلفة ..
وتضفي نوع من الدعابة ..
صج ما تعجب بعض الناس ..
بس انا واثق انها تعجب البعض الآخر ..

asuhail

عضو نشط
والله انا احب الشعر بكل اشكاله وانواعه ..
وحبيت من خلال المنتدى اخفف على اخواني بأي طريقة ..
أبيات شعر تناسب المواقف المختلفة ..
وتضفي نوع من الدعابة ..
صج ما تعجب بعض الناس ..
بس انا واثق انها تعجب البعض الآخر ..

إنت ملح وسكر وبابونج وزهورات وريحانة الصفحة :d

الحالة
موضوع مغلق
أعلى