عندك بلاك بيري تفضل وياهلا فيك:::::::

الموضوع في 'إعلانات الهواتف والأرقام' بواسطة باحث قانوني, بتاريخ ‏9 سبتمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. باحث قانوني

    باحث قانوني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2008
    المشاركات:
    709
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم
    اخواني شسالفة بلاك بيري
    شنو زوده على الموبايلات
    لا تقولولي متصفح نت ولا فيه هوت ميل ولا موضه
    مستحيل لانه من زمان في اجهزه عديده فيها هالميزات وشنو الجديد ومن ناحيت الموضه بعد لا لانه في اجهزه غاليه واغلا من هالجهاز اذا الشخص يدور الفخفخه
    اكيد فيه شي نجهله اكيد وايد مثلي مستغربه من هالجهاز
    ارجو التفاعل لتعم الفائده للجميع
    واللي ما يعرفه يضم صوته لصوتي
    وشنو اجابياته وشنو الحلو اللي فيه
    وتقبلو فائق احترامي وتقديري
    وتقبل الله صياكم
     
  2. khelod

    khelod عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    167
    عدد الإعجابات:
    0
    انا اشكرك اخووي بأحث صحيح هذي موضه هابين فيهاا والله اني اسمع بلاك بيري ولا ادري شنو السالفه الي جت علي هل جهاااز كل ما سئلت واحد شنو الحلو فيه يقوولي موضه ومميزات اوكي شنو المميزات يقولك من بلاك بيري الي بلاك بيري ببلااااش وتصفح انترنت وماسنجر وماادري شنو من هل كلام الفااضي اووكي السؤاال الجهاز هذه شننو يفرق علي الاجهزه الثانيه بلي مثل مواصفاته اكييد تعرفون في تلفونات نزلت مثل مواصفاته
    انا اضم صوتي لك شنو سالفة بلاك بيري هذي لا بعد طايحين فيها الواان اصفر احمر واخذر :(

    بيني وبينك باحث ابي اشتري وااحد .... <<< يقوول مع المووضه هع هع ة_ة
     
  3. ابو بندر2000

    ابو بندر2000 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يناير 2006
    المشاركات:
    1,752
    عدد الإعجابات:
    0
    انا استعملت الجهاز لمدة اسبوعين وشفت ان الجهاز يمتاز بـ التصفح +الماسنجر + شات+ ايملات = انترنت مصغر
    ومن اهم عيوب هذا الجهاز البطارية وحجم الجهاز خصوصا البولد 9000 طبعا صغروه بالكريف بس مو سريع نفس البولد
    من استخدامي لي هالجهاز عرفت انه يجعلج متصل بالانترنت 24 ساعه فقط هذي ميزة هذا الجهاز
    وعرفت ان غير ممكن انك تجمع تليفون + انترنت = بطارية فاضيه داايم
    فقررت اني ابيع الجهاز وارجع لي الاب توب وموبايل عادي احسن لانه يخلي الانترنت فقط في ساعات معينه مو علي طول وهذا نوع من الادمان وشكرا علي الموضوع .
     
  4. باحث قانوني

    باحث قانوني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2008
    المشاركات:
    709
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    جنك تدري انا ودي اشتري واحد معاهم معاهم -- عليهم عليهم:p
    اشكر على مشاركتك اخويkhelod ونضمامك بصوتي
    وننتظر اخوانا الشقرديه يفيدونا الظاهر شيبنا :rolleyes:
     
  5. باحث قانوني

    باحث قانوني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2008
    المشاركات:
    709
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    جزاك الله خير اخوي بوبندر وفيت وكفيت
    ولك جزيل الشكر والاحترام
    شلون يدش بالجات اعتقد مايدور اسبوع ولا اعيونه الترك:d
    من صغره يمكن بعد في اشياء ما اكتشفتها اخوب بوبندر
    اتوقع في سر اكثر من جذي
    نطلب المزيد
     
  6. kuwait225

    kuwait225 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 أغسطس 2007
    المشاركات:
    259
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوك انا الشباب يستخدمونه
    يقولون احسن مافيه حق كتابه المسج زين وفى ماسنجر خاص لى اللى عندهم نفس الجهاز
    بس طبعا هالخدمه لازم يكون عندك انترنت يعني حاط شريحه النت

    بنظري اشوفه جهاز عادي جدا وبالعكس حجمه كبير وغثيث
    بالنسبه الى الانترنت التصفح مايصلح انا مجربه نفسه نفس اى جهاز عادى الايفون افضل منه مليون مره
     
  7. باحث قانوني

    باحث قانوني عضو نشط

    التسجيل:
    ‏28 أغسطس 2008
    المشاركات:
    709
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت

    شكرا على مداخلتك وجزاك الله خير
    ولا زلت ابحث عن السر
     
  8. الحريه وطن

    الحريه وطن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,022
    عدد الإعجابات:
    3
    عاد تدرون ان اتعس شركه البلاك بيري في عالم الوندوز موبايل ترا توها طلعت كانت محدود بالامريكان
    من خلال خبرتي بالوندوز موبايل الشركات القويه
    1-البالم
    2-الايميت (خقت الحين)
    3-السامسونج توها داشه بعنف
    4-الاي فون داشه بعنف

    طبعا كل الاجهزه اللي ذكرتها ماتصلح استعمال تلفون يعني لازم تشترك بخط داتا لانها للتصفح حلوه لكن كتلفون غير عمليه

    النوكيا كتلفون ابرك من المذكور اعلاه بمليون مره
    الوندوز موبايل تشتريها غالي ومالها سوق يعني تبيعها تقريبا ببلاش ينكسر سوقها
     
  9. man7os

    man7os عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 ديسمبر 2006
    المشاركات:
    162
    عدد الإعجابات:
    0
    والي ما يطول العنب دندندندن

    حامض عنه يقول
    ------------------------
    بصراحه دامك مهتم للجمتمع لي هالدرجه يخوك لا تضيع وقتك بموضوع جذي بمنتدى .. حاول تنتج شي يفيدك ويفيد الدنيا بدال ما تشغل الناس بموضوع جذي. وسلامتكم
    والدليل انطر وشوف راح تلقى هالموضوع بيصير 400 صفحه هههههههه سلملم
     
  10. GMC يفرض هيبته

    GMC يفرض هيبته عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    203
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت - محافظة الأحمدي
    السلام عليكم
    اولا اشكر صاحب الموضوع ومداخلات الاخوان

    وانا وياكم ... بشتري بلاك بيري ... مع العالم الي هبو فيه .... بنهايط

    هههههه ... ونشوف .... حتى لو منظر ... والله انا ندي الابتوب اشرف من جهاز

    بالايد ... اشدعوة انشوف اخظر ولا احمر <--- حدنا على المركبات ولا السلع الغذائية ولا
    المتفرقة والاجهزة الكهربائية ..؟ جعله يسقى ... لاصرت مشرف في سوق الاوراق المالية ؟؟

    لكم تحياتي
     
  11. q8.1911

    q8.1911 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يوليو 2008
    المشاركات:
    558
    عدد الإعجابات:
    0
    وأنا بعد وياكم :)
     
  12. محمد المريشد

    محمد المريشد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏8 أغسطس 2009
    المشاركات:
    246
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ياخوي وعلا الشباب الي موجودين في هاصفحه :
    وبرحم والديك ياخوي
    اهو جهاز هبااااااااا وربعنا الله خير مايتوصون علا هالهبات الطيبه
    والله والله والله والله والله جهاز عادي جدأ جدأ
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وعلا قولت المثل المصري (الي معاه ارش امحيروه يجيب حمام وطيره)
    احلا موضوع
     
  13. vtc_305

    vtc_305 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    405
    عدد الإعجابات:
    0
    الصراحه الي يبي يغاازل لازم عنده واحد وعليه ربله ملونه هههههع

    راح زمان كيوتك والايميت وبدو بهبه جديده

    ((الي عنده أرش محيرو يجيب حمام ويطيرو)) <<بالمصري

    راح زمان التلفونات <<<كبرنا هههههههه
     
  14. عازف الجيتار

    عازف الجيتار عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    949
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بتكلم عن نفسي , اجمل اجهزة للانترنت والتواصل بالبريد الالكتروني والـmsn اجهزة الكمبيوتر الكفي (بوكت بي سي) i-mate + htc + o2 ألخ

    بس الموضوع بالبلاك ببيري , تقريبا تقدر تقول انفتح باب يديد على شبابنا , كان استخدامه سابقا بالخارج لرجال الاعمال لكن بدا يستخدم بالخليج والوطن العربي بصوره غير صحيحه (للمحادثه المكثفه والتعارف) على مدار الساعه عن طريق الرقم الخاص بالجهاز pin bb وهذا سر الجهاز طال عمرك والبعض مايعرف شنو سر بلاك بيري يتصور ان شكل وموضه يقول انا ابي لا اكثر ولا اقل بالاخص للالوان الفسفوريه :) ! ههههه

    وغير جذي احب ازيدكم معلومه ان اذا كان الـ pin bb مميز ومتشابه الجهاز توصل قيمته الاف

    وسلامتكم
     
  15. fesalll

    fesalll عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 فبراير 2006
    المشاركات:
    977
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت الحبيبه
    باختصار حق المغازل بس البلاك بيري اللى فيه محادثه bb
    واهيا خاصه للشركه وماتكلم الا اللى عنده بلاك بيري حصري للشركه

    وتقدر تقفله يعني لو منو مايطيح عليك

    كل جهاز عليه ارقام خاصه بالتلفون بس تحط الارقام تصيفه وهات ياسوالف


    واللى يقولك غير هالحجي جذاب
    كل اللى اعرفهم ويملكون هالجهاز ايسولفون عن bb
     
  16. khelod

    khelod عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    167
    عدد الإعجابات:
    0
    ياليت الي عنده خبره يعطيني شرح سريع عن بلاك بيري وخدماته بشكل سريع وانواعه واسعاره واسعار اشتراكات واحسن شركه زين وطنيه فيفا ....؟
     
  17. LighTninG

    LighTninG عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يناير 2008
    المشاركات:
    646
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    Kuwait

    هذا الرد الشافي الوافي كل الموضوع ومافيه الـ pin bb

    وهوه عباره عن مسنجر خاص بالبلاك بيري لا يستطيع استخدامه الا حاملي هذه الاجهزة واهوه مثل الـ Msn Messenger يعني محادثه وارسال واستقبال صوتي ( مقاطع ) وصور والذي منه

    هذا سر البلاك بيري

    طبعا فيه كل ميزات التلفونات الباجيه بس هذا سر الجهاز

    وانا عندي واحد واستخدامه جدا حلو و عاجبني

    واحب ارد على الناس الي تقول هبه

    يا اخي شحارك الناس تشتري ما تشاء انته ليش محتر

    يعني الـ Iphone مو هبه اول ما نزل وقبل ما ينزل ناس نايمه عند باب المحل تبي تشتريه هذا شنو مو جنون مو خبال لا وشوف سعره الحين والناس تشتريه 300 دينار اقطها على تلفون هذا معقول يعني بس هم ارد واقول اذواق والناس الي حابه الشي تشتريه والي عنده الله يزيده وياخذ الي اغلى منه بعد

    يا اخوان كل واحد يتكلم عن نفسه عاجبه مو عاجبه خل يقول وجهه نظره ويحتفظ فيها حق نفسه لا يقط حجي عمال على بطال وما يدري قاعد يغلط على غيره سواء كان صح كلامه ولا لا

    ليش ما قلتوا الناس تدور التطور شافت جهاز يديد نازل وتبي تجرب وفيه تطور والي يقول ما فيه ما يفتهم مع احترامي

    لو على كلامكم جان الكل قعد على انطلق واحد وانطلق 2 عشان لا يقولون عنه بو هبه

    ختاما اسمحولي على الاطاله وسوري اذا في كلمه زعلت احد :D

    وعاشوا ربع الماك جكن على قوله مايك مبلتع :p




    سلالالالالالالالالالالالامن
    :D
     
  18. yes.man

    yes.man عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2009
    المشاركات:
    676
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    بصراح انا استعمل الجهاز استعمال عادي حاله حال الاجهزه
    الاخرى
    اهو فيه بعض الصعوبات والتعقيد بس
    يعتبر بالوقت الحالي افضل جهاز
     
  19. eng-hamad

    eng-hamad عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    38
    عدد الإعجابات:
    0
    البلاك بيري اكثريه اللي يستعملونه يجهلونه صدقوني هالمقوله اتطبق على تقريبا 65% من اللي يستخدمون بلاك بيري
    المشكله اخوي الصغير عمره 11 سنه شرى بلاك بيري ....
     
  20. khelod

    khelod عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    167
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انا اقوول الموضه تبي جذي
     
حالة الموضوع:
مغلق