زياده 50 دينار للجميع من الحكومه

الحالة
موضوع مغلق

ابو ريتاج

عضو نشط
التسجيل
10 ديسمبر 2007
المشاركات
733
1833238-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%84%d8%b2%d9%84%d8%a9_med_thumb.jpg

من جريده الداردراسات مستفيضة عدّلت المشروع وألغت التصنيف بين رواتب دون الألف وأخرى فوقها.. واستجابت لذوي الدخول المتوسطة
زيادة الـ 50 ديناراً في نوفمبر.. وللجميع


محمد الهندال:
• الزلزلة لـ «الدار»: كان ظلماً حصر الزيادة بمن يتقاضون أقل من «ألف» ولو بدينار واحد
• الزيادة تحظى بقبول شعبي وسط ظروف اقتصادية سيئة
• الحكومة بهذا الإجراء تنجح في شق طريق جديد للتعاون مع البرلمان
أكد مصدر حكومي لـ «الدار» وجود توجه لدى مجلس الوزراء لزيادة الرواتب بمعدل 50 دينارا لكل فئات المواطنين الموظفين، واضاف المصدر ان المشروع كان يقضي بزيادة الـ50 لمن تقل رواتبهم عن 1000 دينار شهريا، وبدون اي زيادة للموظفين الذين تتجاوز رواتبهم حدود الالف دينار، لكن بعد دراسة هذه المسألة ومدى انعكاسها على الواقع الشعبي، وبعد مداولات مع عدد من النواب، فإن التوجه هو لزيادة الـ50 للجميع. واعرب المصدر عن اعتقاده بأن اقرار هذه الزيادة سيتم في نوفمبر المقبل.
«الدار» سألت النائب الدكتور يوسف الزلزلة عن هذا الموضوع فقال: انه كان يوجد خلل في اقرار الـ50 دينارا للرواتب التي تقل عن الالف دينار، وهذا الخلل كان ينبغي معالجته وتصويبه.
واشار الزلزلة الى انه من الظلم التفرقة مابين الموظفين الذين يحصلون على راتب 999 دينارا، وهؤلاء الذين يحصلون على 1000 دينار، حيث تستفيد الشريحة الاولى من الـ50 دينارا، فيما تحرم الشريحة الثانية من هذه الزيادة، رغم ان الفارق بين الراتبين دينار واحد فقط. واكد على اهمية تعميم زيادة الـ50 دينارا على الجميع، فالمطالبة تنحصر في فئة الموظفين سواء أكانت رواتبهم تزيد او تقل عن الالف دينار.
وأعرب الزلزلة عن اعتقاده بان هناك موافقة مبدئية من الحكومة على هذا المقترح.
واوضح الزلزلة ان هذه فرصة للحكومة بأن تحظى بقبول شعبي من هذا الاجراء الذي يعد دفعة قوية للموظفين في ظل ظروف اقتصادية سيئة وغلاء معيشي متزايد، كما يتواكب مع الرغبات النيابية الداعمة لأي خطوة من شأنها رفع الاعباء عن متوسطي الدخل، وتكون الحكومة بهذا الاجراء قد نجحت في شق طريق جديد من التعاون مع المجلس، اضافة الى تحقيق رغبات المواطنين خصوصا الموظفين ذوي الدخول المتوسطة دون تحميل ميزانية الدولة اعباء اضافية.





تاريخ النشر : 10 سبتمبر
 

الشاطر

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2004
المشاركات
1,489
شسالفه الزلزله عايش الدور مره الحكومه بتجدوله المديونيات وتسقط الفوائد ومره الحكومه تبى تزيدكم 50 دينار والشمالى بعد الزلزله ينفى

ولا مصيبه طحنا بين ازوير واعوير

الروس نامت والعصائص قامت

توه شايلين منى خمسين دينار على قولتهم انتم الفنيين اخذتم علاوه 2006 ماتستحقونها واخذوها باثر رجعى
 

NoOoOoR

عضو نشط
التسجيل
18 أغسطس 2008
المشاركات
10,667
الإقامة
الكــويـــت....:))
ياجماعه اي زياده جديده للرواتب .....نطروني لما اشتغل:cool:
 

MOHAMMED11

عضو نشط
التسجيل
24 يوليو 2006
المشاركات
3,046
الإقامة
قلب امــــي
ودهم يسوقون الجريدة مو عارفين شلون ...
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى