للتخلف علامه ... بيتهم !

الفسكرة

عضو نشط
يا جماعه اليوم تأكدلي ان هذا البنك بعيد كل البعد عن الحرفيه في تعامله مع العملاء ..

وأنه لولا ورع اهل الكويت الطيبين وحرصهم على الفلس الحلال لما وصل هذا البنك لما وصل إليه ..
فلا يخرج علينا من يقول ان البنك قد حقق مالم يحققه غيره ..

بالأمس نزل لي مبلغ نهاية الخدمة من الجهة التي كنت أعمل بها وتفاجأت بحجز المبلغ ،اتصلت على الخدمة الهاتفية واستفسرت عن سبب الحجز خصوصا انه ليست لدي أي اقساط أو التزامات لدى البنك فأفادني بأن لدي بطاقة فيزا ( اهني اتوقع اني فطرت ) ..!
لأني فعلا لدي بطاقة فيزا تم الحصول عليه مجانا مقابل وديعه اودعتها قبل 5 شهور وفوق هذا رصيدها صفر اي انها غير مستخدمة !! ولم احصل عليها مقابل الراتب ::verymad::

تعذر الموظف بالنظام الآلي للبنك وبالبرمجة .. قلتله ان المشكلة مو بالنظام الآلي إنما المشكلة بال........ اللي يبرمج هذا النظام ..
والحل .. افادني بأنه سيتم عمل طلب لقسم البطاقات لفك الحجز وباكر انشالله يفكونه ..
صار اليوم دخلت على الحساب واذا بالمبلغ لا يزال محجوز !
اتصلت بالبنك مره ثانية افادني الموظف بأنه يتوجب علي الذهاب إلى برج بيتهم بالديرة والتوجه الى قسم البطاقات وطلب براءة ذمة !!! وبعد ثلاثة أيام يفكون الحجز !! (فطرت وصار علي دين يومين ) !

بذمتكم هذا بنك ؟ حاجز علي 26,000 دينار ما بين وديعة ومبلغ بالحساب عشان بطاقة حدها 1,500 دينار ورصيدها صفر بعد !!

والله لو كنا بدولة ثانية جان رفعت قضية على البنك وطالبت بتعويض وصار البنك عبرة حق غيره ..

بس راح اروح واتبهدل واطلب براءة الذمة وراح تكون انشالله اخر معاملة لي بهذا البنك ..
مع اني ادري انه البنوك الاسلامية الاخرى ماراح تفرق .. والسبب ماكو حسيب أو رقيب عليهم يسوون اللي يبونه وعمك اصمخ .

هذا كله طبعا غير المعاناة اللي عانيتها معاهم طول هذه السنين حسبي الله عليهم ونعم الوكيل ..

البعير الحين بيتدين بنروح نجربه ;)

واعذروني على الاطالة بس حبيت افضفض شوي:)

*

asuhail

عضو نشط
هذا مو بنك ، هذا مصلخ ،يصلخ العملاء صلخ

بو هادي.

عضو نشط
حط فلوسك بالوطني وارتاح ومو لازم تاخذ قروض

أ)ما طاح إلا إنبطح
ب)خلك على مينونك لا إييك إلي أين منه

إختر الإجابة الصحيحة

مضارب شجاع

عضو نشط

الوطنى اكبر حرامي ونصابين على مستوى عالي
ومن كثر ما انهم عارفين انهم مكروهين من المواطنين راح اشترى بنك بوبيان ويحاول انه راح يجب المطاوعه والمتديين ، ولكن الناس عرفت له وراحج تسحب كل الارصده من بنك بوبيان لتحولها الى بيت التمويل .

asm78

عضو نشط

بارك الله فيك يقول الله تعالى عن اكل الرا ((فاذنوا بحرب من الله ورسوله ))

فالبنك الوطني يرفع لواء محاربه الله ورسوله ويبيح الربا كيف تدعوا الى التعامل معه حتى لو كان دون اخذ قرض انت تعلم بان البنك يستفيد من وجود الايداعات به فهل تريد ارباح من يحارب الله ورسوله .

واين الراحه وانت تضع اموال بيد من يحارب الله ورسوله ليستفيد منها وتقويهم للاستمرار في الربا .

اما مشكلة بيت التمويل فهي مشكلة دوله لا بنك لو كنا مثل باقي الدول لوجدت البنوك تتعامل باحترام واغراء للعميل اما عندنا فالتمويل والوطني والتجاري اخوان في اكل اموال الناس بالباطل ولا حسيب ولا رغيب

اما البنك الوطني فاسأل من تعامل معه ياتيك بمصائبه فاعلم ان مصيبه الدنيا خير من مصيبة الدين فما بالك انك مع الوطني تاخذ مصيبة الدنيا والدين

الخليج222

عضو نشط

جزاكم الله خير خلوكم على بيتكم الله يبارك لكم فيه0

أخوي كلامك متناقض :eek::eek:

عالعموم ماأظن في بنك بالكويت أحسن من بيت التمويل الكويتي

( ودائع / تورق / سيارات / عقار / تداول أسهم / ... ألخ )

بيتك الأمان والإطمئنان

حاكم السوق

عضو نشط
خوي فسكره هدد وقدم! شكوى للإداره العليا فورا مع التلميح بإرسال نسخة الشكوى للمركزي وشوف شلون الحجز بينشال بسرعة البرق وبالويكند بعد! و فلوسك يمكن حتى تجييك للبيت مع اعتذارا وبوسه عالراس!

من يقول ماتقدر تسوي شي غير انك تتبهدل! افا عليك ولو الإداره العليا فبيتك درت عن اللي صارلك؟ يمكن الموظف استغفر الله! يتفنش بهالسبه

مبارك عليك باجيه وعساك من عواده

الطير القطامي

عضو مميز
لا افضل اطلاق لقب بنك اسلامي على التمويل

لانه ليس كذالك ولكنه اهون الشر وسنستمر بالتعامل معه حتى يضهر لنا

بنك اسلامي 100%100 باذن الله

almu7ank

عضو نشط
لا تهدد ولا شي لان بالنهايه راح يقولون هذا اجراء روتيني احترازي لمصلحة البنك والعميل

العمليه كلها اصبر جم يوم وتنتهي المشكله

وبيت التمويل على مشاكله ابرك من البنوك الاخرى بلا استثناء

لان مافي بنك ماعنده مشاكل لان العاملين بالبنوك بشر مو مكاين فمدام انهم بشر يعني هناك اخطاء وفعلا هناك اخطاء غير متعمده وهناك اخطاء متعمده وبكل الاحوال ابرك من غيره

ومثل ما قلت اول شي في كلامك ان الناس رايحه له لانه اسلامي وانهم يبرؤن ذمتهم

والحمدلله برأنا ذمتنا من الشي هذا

لكن وطني تجاري والاهلي والخليج والشله هذي لا يحوشك ربا وسحت وغضب من سبحانه وتعالى رب السموات والارض

المتوسم

عضو نشط
أخي الكريم :
ما أشك في أن البنك الوطني - وغيره من البنوك التقليدية - بغض النظر عن حكم التعامل معه أفضل في تعامله مع العملاء وأشيك وكله ذوق خصوصا الموظفين الكويتيين ، هذا فضلا عن جمال التنسيق وحسن الترتيب داخل صالته المصرفية.. ولكن:
أن أهم من ذلك طبيعة التعامل مع العميل في المعاملات المالية..
ولا شك أنك تعرف تجارب كثيرة من أخوانك الذين زادت عليهم القروض الشخصية من غير مبرر قانوني على الرغم من الانتظام في السداد ، أما إذا تعثر العميل فحدث ولا حرج..
أما بيت التمويل الكويتي فأنا أحكي لك تجربة شخصية:
أعرف أحد الأخوة تعثر في سداد مبلغ 42.107 د.ك. ومر عليها أكثر من أربع سنوات، ثم ذهبت إلى المدير العام آنذاك وهو سمح الوجه كريم الأخلاق عذب الأسلوب البطل الأستاذ الفاضل جسار الجسار واقترحت عليه خصم مبلغ 15000د.ك. في مقابل أن يسدد العميل بعد سنة ونصف إضافية باقي المبلغ وهو 27.107د.ك. فأجاب الاقتراح..
ودخلت عليه يوم الأربعاء بتاريخ 28/9/2005 وكان آخر يوم له في بيت التمويل الكويتي مديرا، ووقع على خصم المبلغ بعد سداد المتبقي..

علما بأن العميل المذكور كان يملك عقارا خاص ولم يتم الحجز عليه.. كما أن زوجته كانت كفيلة له في المعاملة ولم يتعرض لها بيتك بشيء..

هذا هو بيتك .. فهل يفعلها الوطني..

فتكفون خلوه لا تعدون زلاته ..

Trillion

عضو مميز
صدقني هالامور ممكن اتصير ابي بنك عادي وطبيعي .....محد ما يقدر يضمنلك انه مافي بنك ما يغلط او ايكون بنك 100%

بس من وجهه نظري بيتك من أفضل بنوك لي موجوده بالكويت ..وان شاءالله مشكلتك راح تنحل

بقرب وقت

al1234

عضو نشط
يوم من الايام كان عندي دورة في بيتك وسالنا مفتي بيتك وهو من كان يلقي المحاضرة عن كيفية قبول بيتك للسندات الحكومية للمديونيات الصعبة وهي ذات فائدة ربوية ثابته بعد الغزو ؟
فاجاب انه تم ارسال رسالة للمرحوم الشيخ عبد العزيز بن باز فاجاب بحرمتها .
ولكن لجنة بيتك الشرعية وجدت مخرج شرعي بعد التفكير والدراسة وان عدم دخول قانون المديونيات الصعبة سيتسبب بخسارة جسيمة لبيتك والمخرج هو اعتبار فائدة السندات لبيتك هبة من الحاكم ويجوز قبولها ؟؟؟؟
وهنا دخل بيتك للقانون المذكور.

الفسكرة

عضو نشط
صدقني هالامور ممكن اتصير ابي بنك عادي وطبيعي .....محد ما يقدر يضمنلك انه مافي بنك ما يغلط او ايكون بنك 100%

بس من وجهه نظري بيتك من أفضل بنوك لي موجوده بالكويت ..وان شاءالله مشكلتك راح تنحل

بقرب وقت

اسمحلي اخوي كل هذا اللي صار وتقول شي عادي !
صحيح ان هذه الامور ممكن تصير في اي بنك لكن تنحل وبسرعه .. مو كل ما اكلم موظف يقولي فعلا معاك حق بس ما اقدر افيدك !

تدري لو ان اللي صار هذا في احد البنوك الامريكيه ( وهو ما يصير اكيد لانهم هناك يحترمون البني آدم ) جان على طول اروح حق محامي وارفع قضية واحصل على تعويض اللي يخليك تتمنى ان كل معاملة لك في البنك يصير فيها مشكلة ..

وفعلا انا اليوم والله كنت ناوي اشتري بالمبلغ اسهم بنك بوبيان .. السهم علق وراح يعلق الايام اليايه ان شاء الله لغاية يوم زيادة راس المال وانا اطالعه لان فلوسي في بيتهم بيت الحراميه ..

وما في احد يعوضني غير الله سبحانه .. وان شاء الله تكون خيره

الفسكرة

عضو نشط
أخوي كلامك متناقض :eek::eek:

عالعموم ماأظن في بنك بالكويت أحسن من بيت التمويل الكويتي

( ودائع / تورق / سيارات / عقار / تداول أسهم / ... ألخ )

بيتك الأمان والإطمئنان

لا اخوي في وايد بنوك احسن من التمويل انت الحين لمن ادش فرع الوطني نفس لما ادش فرع من فروع التمويل .. بس مثل ما قلتك الناس الحمدلله ادور الحلال.. ولا والله ما يطقها مع اردى بنك غير اسلامي ..

بيت البوق والحرمنه

أعلى