بسنا لون اخضر ودي اشوف السوق يوم احمر

bo fa6mah

عضو نشط
بصراحة ملينا يا جماعة . اسواق العالم كلها خضرة الا سوقنا ارتفعت الاسواق الامريكية سوقنا حمر ارتفعت الاسواق الخليجية سوقنا حمر ارتفعت الاسواق الاوربية هم سوقنا حمر ارتفع النفط هم سوقنا حمر وبعدين مع مصاصين الدماء ما شبعوا لون احمر ترى صج سوق فاشل يعتمد على شركة ترفعه وتنزله صج سوق الحيالة::verymad::::verymad::::verymad::

سيف الميموني

عضو نشط
بصراحة ملينا يا جماعة . اسواق العالم كلها خضرة الا سوقنا ارتفعت الاسواق الامريكية سوقنا حمر ارتفعت الاسواق الخليجية سوقنا حمر ارتفعت الاسواق الاوربية هم سوقنا حمر ارتفع النفط هم سوقنا حمر وبعدين مع مصاصين الدماء ما شبعوا لون احمر ترى صج سوق فاشل يعتمد على شركة ترفعه وتنزله صج سوق الحيالة::verymad::::verymad::::verymad::

ههههههههههه هذا صار بسنا فلوس يا حسين 8الف 9الف..خخخخخخ:):)

bo fa6mah

عضو نشط
هههههههههههه بسنا اخضر يا حسين 8 الف اخضر 9 الف اخضر والله من الحره قمنا نضحك على نفسنا

الهطلاني

عضو نشط
الله يكون في العووون واقول حسبي الله ونعم الوكيل علي من يتلاعب بسوق

hassanabass

عضو نشط
يبا عطوهم اسهمكم عشان يخضرون السوق 200 نقطة باليوم وراح نشوف هذا الشىء بعد
ما يشبعون من نهش اسهم الضحايا الصغار.

Trillion

عضو مميز
صج ملينا ...انا شخصيا قبل كنت اقوم الصبح قبل ادخال الاوامر ...بس صارلي حالياً فوق الاسبوع

انام ولا اشوف سوق مااشوف الا بعد ما يسكر بساعات ...ولا اني اكدر نفسي ..يبون يخسرونا

وفوق هذا يتعبون نفسيتنا حرام فيهم والوقت اذا سمعت البورصه مرتفعه وطايره اهني اقول في

شي يستاهل اتابعه

مشكور

q8aty

عضو نشط
بس مصيرهم بيرفعووووووووووونه غصب طيب ....ولا ان شالله يدش عليهم هاموووووووور من برا الكويت يلم من تحت وضغطهم بعدها ماينفعهم

بو حمد 12

عضو نشط
انا اقول خشو اسهمكم ولا تبيعون ولا تشوفون البورصه الا اذا ارتفعت كم يوم وريحو بالكم وهذا رايي

Logiciel

عضو نشط
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

العنوان قوي :)

*الأستاذ*

عضو نشط
الله يستر علينا

العبوا فينا

Moto

عضو نشط
من كثر مايضيق الخلق هالسوق قمت اروح لاستراحة المنتدى اقرا مواضيع الحريم , كيف تزيلين البقع وكيف تحافظين على رموشك. والحمدلله البقع زالت بس رموشي مطولين شوي يبيلهم شغل.

أعصار

عضو نشط
شلون عيل نمصكم مص ونخلي حياتكم حمراء ...أعوذ با الله منهم مصاصين الدماء كل يوم نزول وفلوس العالم بح وسوقنا يخالف أسواق العالم بعد مايحتاج للتفسير :cool:

أبو قتاده

موقوف
خلاص ...عطيت الاوامر ...بكره راح يكون خضر ان شاء الله ...شسوي بعد... رمضان كريم :d

والله من كثر ماقول خضر ويطلع حمر

بقول بكره

حمر غامق ودموى

يعنى أرضى

يالله خلنى نشوف

bo fa6mah

عضو نشط
انا اقول لو البورصة يغيرون الحركات يعني يخلون الصعود يصير احمر والنزول يصير اخضر ويضيعون صانع السوق والمحافظ يمكن شوي ترجع فلوسنا

Legal

عضو نشط
العنوان خطير جدا

بسنا احمر هههههههههههههههههههههه

أعلى