أفضل مواقع للتداول

Stockish

عضو نشط
الأحوة الكرام و الأفاضل تحية طيبة و بعد،،،

أود الإستفسار من أصحاب الخبرة عن أفضل موقع للتداول من ناحية:

الدعم الفني، و تقديم المشورات الفنية و التحليل الفني.

سرعة البرنامج، و التحويلات و العمولات.

فيمن يملك تجربة في برنامج غير الأوسط للتدوال للسوق الأمريكي فليتفضل و يكتب عنها.

شكرا

مضــارب أسـهم

عضو مميز
اخوي العزيز بالنسبة لي شخصيا نفسك وسيطي الكويت والشرق الاوسط
واللي اعرفه اقل عمولات واحسن تعامل وتداول ايتريد وامير تريد وتقبلوا تحياتي
http://www.tdameritrade.com/welcome1.html

power33

عضو نشط
اخوي اذا تبي وسيط امريكي وخدمه باللغه العربيه ومكتبهم قريب بدبي ايترييد لا تبحث عن غيره

الملفات المرفقه:

الحجم: 164.2 KB   المشاهدات: 458

صاعد نازل

عضو مميز
ايتريد تكلم عنها فى المنتديات الثانيه ... اللى تنزل اعلان عندهم علشان يكتبون عنها و يمدحونها .

اهنى الوسيط الامريكى امريتريد و بس .

power33

عضو نشط
اخوي مضارب معنك انت الي طابع ايتريد قبلي بس مادري شنو المشكله وشنو الي مزعلك بالموضوع
والله مالي اي مصلحه سواء ايتريد ولا اميتريد فقط نصيحه لا اكثر ولا اقل والسبب لو حصل اي مشكله بالحساب تقدر تتفاهم مع ايتريد لانه خدمة العملاء بالعربي ومكتبهم قريب وانت عارف لما تحصل مشكله تحوس مع الامريكان لا تاخذ حق ولا باطل

صاعد نازل

عضو مميز
انا مو مضارب :)

وانا حسابي مع امريتريد من ثمان سنوات وما فى اي مشاكل معاهم و بالعكس افضل من ايتريد اللى عمولتهم عاليه ومتغيره و برامجهم افضل منهم .

ايتريد بعد ما قام المنتدى بسماح لموظفينهم بالاشتراك ومراسلة اي واحد جديد يرغب بالاشتراك و استفادوا .. قاموا والغو اعلانهم و رغم استمرارهم بوضع اعلاناتهم بالمنتديات الاخرى !! .

منتدانا فى غنى عنهم و خاصه ان افضل و انشط منتدى و اعلى معدل زوار من المنتديات الثانيه .

power33

عضو نشط
والله مادري شقولك يا خوي يعني مشكلة الايتريد مع المنتدى مو مع العملاء وانا اشوف كل ما اطبع عنوانهم يطلع لي نجوم :) على العموم حصل خير وانا كل همي كان اوضح الفرق للاخ بين الوسيطين من ناحية اللغه وانا اشوفه شي مهم واذا على العموله في وسيط عمولته 3 دولار بس للامانه ما تعاملة معاه من قبل من جذيه ما ذكرته للاخ
http://www.sogotrade.com/Default.aspx

الملفات المرفقه:

الحجم: 280.7 KB   المشاهدات: 416

صاعد نازل

عضو مميز
^^^

شي زين هاذى sogo

بس نبي احد متعامل معاهم علشان يعلمنا مميزاتها و خاصه الستريمر .

صاعد نازل

عضو مميز
sogo طلعت ماتصلح ليتداول باسهم البنى

For stocks priced under $1.00, the online commission is $3 plus ½% of the principal value.

FreeTrader

عضو محترف
بعيدا عن العواطف والمجاملات والكلام الي لا يودي ولا يجيب

وبعيد عن حسد الناس ونواياها

اخوي افضل وسيط يعتمد على نوع تداولك بالاسهم
يعني لو كنت من الناس الي ما يشتري ويبيع الا بالسنه مره او كم مره بمعنى اخر قليل جدا تقدر تخلي حسابك مع وسيط محلي لان العموله ماراح تهمك بهالناحيه وسهوله فتح الحساب قريبه منك

اما اذا تداولك قوي جدا فابحث عن السرعه في التنفيذ والعموله في نفس الوقت لان مهمه هالنقطه للمضارب وتوفير للمال من خلال العمولات الي ياخذها الوسيط

عن نفسي امتلك ثلاث حسابات وهم اميرتريد وايتريد وزيكو
اقلهم عموله هو zecco الاسهم عمولتها 4.5 والاوبشن 0.5 بلاشك عمولتهم رهيبه لكن ليس لديهم ادوات يرتاح منها المتداول مثل متابعه الاسعار وغيرها وتقدر تبيع وتشتري عن طريقهم وتقدر تتابع مع وسيط اخر
_ ايتريد وامير تريد انا اشوفهم نفس الشي في التنافس من ناحيه الادوات والعموله في امير تريد ثابته
اما ايتريد ممكن تكون متغيره حسب كميات تداولك يعني لو انت من المضاربين الشرسين لديهم (ما اذكر كم عمليه ) يخفضون لك العموله الى اقل من 9.99 وهي المعهوده وتصبح تقريبا من 8 دولار حتى الاوبشن كذلك لكن الاوبشن ليس اقل من عموله اميرتريد بقليل
يعني لو قارنت بين اميرتريد وايتريد بتلاقي مميزات عند هذا تختلف عن الثاني وكل هذا يعتمد على نوع تداولك
وهناك وسطاء كثيرون افضل من ايتريد واميرتريد لكن لا يسمحون للعرب او دول الشرق الاوسط بفتح الحساب لديهم
لكن الثلاثه الي ذكرتهم لك يسمحون لك بالتداول لديهم

وايضا مثل ماذكرت بعيد عن العاطفه لدى اي وسيط هذا موقع يحدث من فتره الى فتره اخرى لافضل 10 وسطاء في السوق الامريكي وتقدر تستفيد منه وتزور وسيط وسيط وتعرف شروطهم وشغلهم

وبالتوفيق
http://online-stock-trading-review.toptenreviews.com/

صاعد نازل

عضو مميز
بو ابراهيم الحمد لله على السلامه

تونى كنت بموقع زيكو

كاتبين اللى حسابه 25 الف يعطونه كل شهر 10 عمليات بلاش !!!

و اللى حسابه اقل لازم يكون عدد عملياته بشهر 25 عمليه علشان يعطونه عشر عمليات مجانيه فى الشهر اللى الوراه !!

بس اللى استوقفنى كلمة ( رسوم على العمليات المجانيه ) شنو تعنى ؟!!

و بعدين هل فى تكلفه اضافيه على الاسهم اللى اقل من دولار ؟!

FreeTrader

عضو محترف
العمليات المجانيه اعتقد فقط لسكان امريكا مثل ما يسوون ايتريد
لانهم ماعطوني اي عمليه مجانيه او يمكن الفتره الي انا اشتركت فيها عندهم مافي عرض على العمليات المجانيه

على فكره انا شغلي معاهم فقط اوبشن ...فاتح محفظه صغيره وقلت اجرب الوسيط
والحساب تقريبا من سنه اذا مو اكثر

اذا تفكر مضاربه معاهم انسى لان التاخير موجود عندهم بالاوامر (ذكرني بالاوسط) وكم مره اراسلهم بهالشي كله يردون علي بنفس الكلام (طلبك تحت المتابعه )

عط الخباز خبزه ولو اكل نصه ماشفت افضل من ايتريد وامير تريد وبس

صاعد نازل

عضو مميز

FreeTrader

عضو محترف
راح تتعب وانت تشوف وسطاء لان التنافس عندهم فضيع مو مثل ربعنا تنافس بدون خدمات !!!

المسأله الي ودي اوصلها للناس هو ليش نختار وسيط معروف مع اضافه المميزات فيه؟

السبب هو الخبره ...يعني انا لما كنت مع الاوسط مثلا كنت متخوف من الوسيط الاجنبي رغم الاغرائات الي عندهم لاني كنت اخاف من اللغه معاهم وخايف ان الفلوس بعيده عني وهذا واقع والكل يمكن نفس حالتي

لكن جربت وفتحت حساب وقلت بحط معاهم مبلغ صغير مثل ما سويت مع زيكو الان وفتحت في ذاك الوقت مع ايتريد وبعدها بسنه فتحت مع اميرتريد مو علشان اشوف الفرق لا بس علشان اجزء المحفظه وتكون اميرتريد مثلا للاوبشن فقط

الي حاب اوصله في موضوع الخبره هو اني لما فتحت الحساب لقيت الكثير من الشباب يساعدني لما يكون عندي اي سؤال احتاجه او محتار فيه
لكن مع زيكو مثلا :( ماراح تلاقي اي شخص من ربعنا معاهم وماراح تلاقي اي مساعده لان الخبره معدومه

لاحظ المواضيع بالمنتدى هذا او في منتديات اخرى ما يستفسرون او يستخدمون غير الوسيطين اميرتريد وايتريد ..لذلك الاتجاه لهم هو افضل الموجود والسبب مثل ما قلتلك الخبره عند الشباب وبتلاقي مساعده سريعه منهم سواء في تحويل الاموال او التداول او الشهادات او او ....الخ

هذا الي احب اوصله لاي متداول جديد يفكر في فتح حساب لدى اي وسيط

Stockish

عضو نشط

مشكور أخوي و يعطيك العافية..

أنا كنت أود مقارنة خصوصا في مسألة تحويل المبالغ و سرعتها إلكترونيا بعض الوسطاء يحجز المبلغ يومين عمل و يحتاج ليوم أخر لتحويل بسبب فارق الوقت لذا يصبح تقريبا ثلاثة ايام.

اخوي اذا تبي وسيط امريكي وخدمه باللغه العربيه ومكتبهم قريب بدبي ايترييد لا تبحث عن غيره

شكرا أخي الكريم سبق و تحدثت مع خدمة العملاء و يفتقدون لأدوات التحليل الفني في برنامج تداولهم.

ايتريد تكلم عنها فى المنتديات الثانيه ... اللى تنزل اعلان عندهم علشان يكتبون عنها و يمدحونها .

اهنى الوسيط الامريكى امريتريد و بس .

يعني قصة أعلان فقط في الصفحات العربية :)

ما أعتقد أخوي شركات بمثل هذا الحجم تكون بهذه السذاجة لأن العائد يكون عبر الإعلان و الإعلان يوجه لأكبر شريحة فهل نحن شريحة عريضة يمكن الإستفادة منا؟

اخوي مضارب معنك انت الي طابع ايتريد قبلي بس مادري شنو المشكله وشنو الي مزعلك بالموضوع
والله مالي اي مصلحه سواء ايتريد ولا اميتريد فقط نصيحه لا اكثر ولا اقل والسبب لو حصل اي مشكله بالحساب تقدر تتفاهم مع ايتريد لانه خدمة العملاء بالعربي ومكتبهم قريب وانت عارف لما تحصل مشكله تحوس مع الامريكان لا تاخذ حق ولا باطل

اللغة ليست عائقا بالنسبة لي، المهم جودة برنامج التداول و أدواته إن كانت تشمل أيضا أدوات التحليل و سرعة التحويل و مثل هذه الأمور.

بعيدا عن العواطف والمجاملات والكلام الي لا يودي ولا يجيب

وبعيد عن حسد الناس ونواياها

اخوي افضل وسيط يعتمد على نوع تداولك بالاسهم
يعني لو كنت من الناس الي ما يشتري ويبيع الا بالسنه مره او كم مره بمعنى اخر قليل جدا تقدر تخلي حسابك مع وسيط محلي لان العموله ماراح تهمك بهالناحيه وسهوله فتح الحساب قريبه منك

اما اذا تداولك قوي جدا فابحث عن السرعه في التنفيذ والعموله في نفس الوقت لان مهمه هالنقطه للمضارب وتوفير للمال من خلال العمولات الي ياخذها الوسيط

عن نفسي امتلك ثلاث حسابات وهم اميرتريد وايتريد وزيكو
اقلهم عموله هو zecco الاسهم عمولتها 4.5 والاوبشن 0.5 بلاشك عمولتهم رهيبه لكن ليس لديهم ادوات يرتاح منها المتداول مثل متابعه الاسعار وغيرها وتقدر تبيع وتشتري عن طريقهم وتقدر تتابع مع وسيط اخر
_ ايتريد وامير تريد انا اشوفهم نفس الشي في التنافس من ناحيه الادوات والعموله في امير تريد ثابته
اما ايتريد ممكن تكون متغيره حسب كميات تداولك يعني لو انت من المضاربين الشرسين لديهم (ما اذكر كم عمليه ) يخفضون لك العموله الى اقل من 9.99 وهي المعهوده وتصبح تقريبا من 8 دولار حتى الاوبشن كذلك لكن الاوبشن ليس اقل من عموله اميرتريد بقليل
يعني لو قارنت بين اميرتريد وايتريد بتلاقي مميزات عند هذا تختلف عن الثاني وكل هذا يعتمد على نوع تداولك
وهناك وسطاء كثيرون افضل من ايتريد واميرتريد لكن لا يسمحون للعرب او دول الشرق الاوسط بفتح الحساب لديهم
لكن الثلاثه الي ذكرتهم لك يسمحون لك بالتداول لديهم

وايضا مثل ماذكرت بعيد عن العاطفه لدى اي وسيط هذا موقع يحدث من فتره الى فتره اخرى لافضل 10 وسطاء في السوق الامريكي وتقدر تستفيد منه وتزور وسيط وسيط وتعرف شروطهم وشغلهم

وبالتوفيق
http://online-stock-trading-review.toptenreviews.com/

أبو إبراهيم الله يجزاك خيرا مشاركة فعلا قيمة بالنسبة لي، فأنا لا أملك كل الوقت للتدوال اليومي لذا أبحث عن شي يمتلك مقومات مفيدة، شكرا جزيلا

FreeTrader

عضو محترف
حياك اخوي وما قدمنا شي سوى شي صغير ممكن يستفيد منه الاخوان
في جمله ممكن تكون غير مفهومه عندك
شكرا أخي الكريم سبق و تحدثت مع خدمة العملاء و يفتقدون لأدوات التحليل الفني في برنامج تداولهم.

للاسف اخوي انا استخدم برنامجهم وهو يحتوي على ادوات كثيره للمضارب والمستثمر وعندهم اكثر من برنامج تداول
يمكن الي وصلك المعلومه خطأ لكن انا اتكلم عن تجربه

صاعد نازل

عضو مميز
يعني قصة أعلان فقط في الصفحات العربية :)

ما أعتقد أخوي شركات بمثل هذا الحجم تكون بهذه السذاجة لأن العائد يكون عبر الإعلان و الإعلان يوجه لأكبر شريحة فهل نحن شريحة عريضة يمكن الإستفادة منا؟

للاسف اخوى كانت ساذجه .

ايو ابراهيم كلامك سليم و صح .

و بالنسبه للوسيط just2trade عندهم شرط ان يكون حسابك ما يقل عن 2500 ول تفقد بعض المزايا فى الحساب ( ما قالو شنو اهى ) .

KuwaitEmail

عضو نشط
لكي اسجل في موقع امير تريد

مرحبا جميعا

=== لمن يمكن ان يفيد شريحة لا بأس بها وانا على رأسهم ===

اريد معرفة كيفية التسجيل في موقع

مبنية على الصور المشروحه باللغة العربية ( طلبات ,شروط , كيفية التحويل, كيفية استقبال الاموال ,هل هناك مخاطرة ان تم سرقة الحساب ام هناك حاجز صد للمخترقين)

وجعلها ياربي بميزان حسنات من شرح لنا هالطريقة

ياريت لو كان الموضوع مكرر في زاوية اخرى وانا لم اطلع عليها ارفاقها بالرد
وآسف عالازعاج

تحياتي بوعلي

أعلى