«التجارية العقارية»: بدأنا توقيع عقود تأجير مجمع سيمفوني

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة SYASI, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2009.

  1. SYASI

    SYASI عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    24
    عدد الإعجابات:
    0
    «التجارية العقارية»: بدأنا توقيع عقود تأجير مجمع سيمفوني



    قال مدير ادارة العقار ومدير ادارة تطوير الاعمال بالوكالة في شركة التجارية العقارية احمد بهبهاني ان الشركة بدأت التأجير في مشروع سيمفوني.
    واضاف: يعد مشروع سيمفوني الواقع بالسالمية على الخليج العربي بتصميمه الفريد احد اسهامات التجارية العقارية في التطور العمراني بالكويت، حيث تم انشاؤه طبقا لاحدث انظمة المباني الذكية ويضم ثلاثة اجزاء متكاملة.
    الاول سوق تجاري صمم ليضم افضل الماركات العالمية (ملابس ــ مجوهرات ــ اكسسوارات..) ويتكون من ثلاثة ادوار، مقسم الى وحدات تأجيرية متعددة مختلفة المساحات لتناسب الانشطة المختلفة.
    والثاني برجا مكاتب ادارية تم تنفيذها لتراعي احتياجات الشركات الكبرى ورجال الاعمال، حيث يجعلان من العمل متعة ومن النجاح غاية.
    اما الجزء الثالث هو فندق ميسوني الاول من نوعه بالشرق الاوسط، وقد تم توقيع اتفاقية تشغيل النادي الصحي الخاص بالفندق مع شركة Six Senses، كما يوجد بالمشروع مواقف سيارات لخدمة الرواد. واضاف ان صبيحة بورقعة قد انضمت لاسرة العاملين بالشركة التجارية العقارية كمدير عقار تنفيذي. كما انه قد تم توقيع عقود الايجار مع المستأجرين تمهيدا لتشغيل المجمع الذي يعتبر احد ابداعات التجارية العقارية
     
  2. ال ثنيان

    ال ثنيان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2009
    المشاركات:
    720
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    ضاحية هديه
    جزاك الله خير