اللهم ارزقني الخدامه الصالحه

sjl71

عضو نشط
انا للحين ما اطلب من الخادمه اي طلب إلا إذا شي ضروري جدا مايتحمل تاخير

إذا ابي شي اقول لزوجتي او بنتي ماعوت نفسي اعتمد عليه

على كثر مايبت من الخدم

ولاكن مومعنى هذا اظايق الي حوالي

خدامه يايبه لكم والنوع اللي تبون غالي رخيص وحده او ثنتين انا اتحمل التكلفه بس يعجبكم

هذا عندي اهم شي هي السعاده والتفاهم بين العائله
بس ترى الخدم لكم مو لي

Dr.Mo'7tabarat

موقوف
الله يرحم جداتنا يا نووور اللي لا خدامه ولا غسالة اوتوماتيك ولا كهرباء ولا حفاضات ولا حمامات جاكوزي ,,

يبيييييييله وحده من هؤلاء ,, هذي اللي فعلا تصلح ان تكون ام وزوجه وتربي اجيال ,, مو حريمنا الحين اتشوفهم متكودين بالمطاعم والمجمعات والخدامه اهيه اللي تراكض وره اليهال

ههههههههههه شكلك متحامل حيل على الحريم . انا معاك منظر المرأه وهيا قاعده تعلف بالمطعم والخدامه المسكينه تراكض ورى الياهل وداريه كلش مو حلو ولا حضاري بالعكس يذكرنا بحضارات جانكيزخان وربعه شويه انسانيه بس خلي الخدامه تقعد معاج بنفس الطاوله وولدج يمج اتوكلينه وتباشرينه وهيا بنفس الوقت تريح وتحس بالاحترام عشان تعطي من قلب
بس شتسوي مجتمع نسرات

سيف راكس

عضو نشط
ههههههههههه شكلك متحامل حيل على الحريم . انا معاك منظر المرأه وهيا قاعده تعلف بالمطعم والخدامه المسكينه تراكض ورى الياهل وداريه كلش مو حلو ولا حضاري بالعكس يذكرنا بحضارات جانكيزخان وربعه شويه انسانيه بس خلي الخدامه تقعد معاج بنفس الطاوله وولدج يمج اتوكلينه وتباشرينه وهيا بنفس الوقت تريح وتحس بالاحترام عشان تعطي من قلب
بس شتسوي مجتمع نسرات

وعلى جكر الخدامه تلقاها احلى من المعزبه ..........الله يعين

سيف راكس

عضو نشط
انا للحين ما اطلب من الخادمه اي طلب إلا إذا شي ضروري جدا مايتحمل تاخير

إذا ابي شي اقول لزوجتي او بنتي ماعوت نفسي اعتمد عليه

على كثر مايبت من الخدم

ولاكن مومعنى هذا اظايق الي حوالي

خدامه يايبه لكم والنوع اللي تبون غالي رخيص وحده او ثنتين انا اتحمل التكلفه بس يعجبكم

هذا عندي اهم شي هي السعاده والتفاهم بين العائله
بس ترى الخدم لكم مو لي

كلام مظبوط ... اذا ماقالوا كاهي الخدامه طرشها

سيف راكس

عضو نشط
اللهم ارزقني الخدامه الصالحه .... لأن الخدامه شي مهم بالبيت .... حسافا

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
سيف

عندي خدامه زايده

مشتغله بالكويت 5 سنين ونص

تبيها ؟

سايكو

عضو نشط
السلام عليكم ...

الخادمه صارت سلك أساسي بالبيت و السلك هذا اذا انقطع طفت الكهرباء بالبيت

الوضع الحين أصبح خطير من غير خادمه مع غلاء المعيشة و معاونة المرأة زوجها لزيادة المدخول الشهري... وحال غياب المرأة عن البيت لا بد من وجود شخص ينوب عنها الاا و هي خادمه تهتم بأموور التنظيف ولكن ........

كلنا عارفين أنوو المخدوم بالكويت هني مظلوم حبتين... مو كلهم و لكن انا اشوف الاغلبيه صراحه القانون متساهل جدا مع الخدم و احنا اللي ماكلين فشقي من كم شهر انحاشت خادمتي من غير سبب !! فعلا من غير سبب لإني راجعت نفسي كثير انا و زوجتي عن سبب واحد بس يخليها تنحاش ما لقينه!

و الحين انا ناطر المخفر بس متى يصيدونها عشان يقولولي تسفرها على حسابك ؟؟؟ و لا تبي احنا نسفرها و بعدين تعطينا فلوسها ؟؟؟

زين يا جماعه و ال 450 اللي دافعها وينهيي :((((((

الله المستعااان .. متأمل خير بإذن الله .

سيده وانيقه

اكيد يبيلج خدامه صالحه ,,

لان مالج خلق تجيسين حتى البيضه ,, حاطه كل اهتمامج بالبدي كير والميني كير ومعاشج قاطته كله على الماركات والصالونات :)

أخي tahoe

والله صايرين خبرة وتعرفون الحريم شنو يسوووون ...

الي ماتعرفة انا غرفتي مادشها الخدامة او تمسك اي قطعة بداري

وبعدين الكويت بخير ونعمة ليش مانرتاااح..........

اتوقع انت ماتسنغنا عن كومار وراجو .......

لا والله مو قدها​

ليش موقدهااا ::verymad::

انتوووو خفواا طلباتكم وردوو نفس اول علشان تكون قدها او موقدهااا:mad::rolleyes:;)

سيف راكس

عضو نشط
والله انا من الناس اللي ما استغني عن الخدامه لأن الطلبات كثيره وتنرفز الزوجه .. وتدري الواحد ماله خلق حق المشاكل لأن الدنيا ما تسوى زعل ونرفزه لكن والله العظيم ما أكل من ايد الخدامه اي شي بس في البيت عندي لكن برا اكل كل شي عادي مرض نفسي الله يكافيكم شره يعني الخدامه حق التنظيف والغسيل فقط .......

سيف راكس

عضو نشط
السلام عليكم ...

الخادمه صارت سلك أساسي بالبيت و السلك هذا اذا انقطع طفت الكهرباء بالبيت

الوضع الحين أصبح خطير من غير خادمه مع غلاء المعيشة و معاونة المرأة زوجها لزيادة المدخول الشهري... وحال غياب المرأة عن البيت لا بد من وجود شخص ينوب عنها الاا و هي خادمه تهتم بأموور التنظيف ولكن ........

كلنا عارفين أنوو المخدوم بالكويت هني مظلوم حبتين... مو كلهم و لكن انا اشوف الاغلبيه صراحه القانون متساهل جدا مع الخدم و احنا اللي ماكلين فشقي من كم شهر انحاشت خادمتي من غير سبب !! فعلا من غير سبب لإني راجعت نفسي كثير انا و زوجتي عن سبب واحد بس يخليها تنحاش ما لقينه!

و الحين انا ناطر المخفر بس متى يصيدونها عشان يقولولي تسفرها على حسابك ؟؟؟ و لا تبي احنا نسفرها و بعدين تعطينا فلوسها ؟؟؟

زين يا جماعه و ال 450 اللي دافعها وينهيي :((((((

الله المستعااان .. متأمل خير بإذن الله .

والله يا خوي يوم الغزو اغلب الخدامات راحو والعوائل الاغلبيه ماكو خدامه وعادي البيت ماشي شزينه والكل عارف اللي عليه وماكو مشاكل

والله انا من الناس اللي ما استغني عن الخدامه لأن الطلبات كثيره وتنرفز الزوجه .. وتدري الواحد ماله خلق حق المشاكل لأن الدنيا ما تسوى زعل ونرفزه لكن والله العظيم ما أكل من ايد الخدامه اي شي بس في البيت عندي لكن برا اكل كل شي عادي مرض نفسي الله يكافيكم شره يعني الخدامه حق التنظيف والغسيل فقط .......

مو قلنااا خفوووو الطلبات علشان الامور تصير سهلة وتتقسم الاعمال علي

الكل الكل مو شخص معين

أعلى