شارتات عبود Th

الحالة
موضوع مغلق

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
[/color]
يبيلك عصير ليمون ياصديقي
هدي حبيبي
الداو كسر العشره وانت معصب :d
بس اتمنى تعيد النظر بالقرار​

ولولولولول كل هذا صج لو قالوا navigator

هالكلام مو مني

هذي قوانين المنتدى اللي وافقتوا عليها عند التسجيل

واتمنى تحترمونها

قنوووع

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

اول شيء اتمنى تكونو كلكم بصحه وعافيه وما يكون السوق مخسركم حيل :)

ثاني شي :

الاخ theعبود ابدى وجهة نظره وابدى رأي ولم يفرضه على اي انسان حتى نعاتبه او نحاسبه تحدث عن السهم مثل كل الموجودين وقال ان السهم له ميول سلبيه وهو يتجه الى الاسفل ولو نلاحظ العنوان لموضوعه لم يحدد اسم السهم وان دل هذا فأنما يدل على ان بو عبدالله لم يكن يقصد ان يتحمل أثم اي شخص آخر في شراء او بيع السهم .

ونلاحظ ان بو عبدالله قد وضح من تاريخ 9-9ان السهم يتجه الى الاسفل عندما كان سعره في التسعينات وفي حديثه مع الاخ بو فواز الذي اقتبسته وانا اضعه بين ايديكم قال له لننتظر لمدة 20 جلسه ونرى ماذا سيحدث هل سوف يصدق كلامي ويهبط السهم بشكل عنيف ام انه سوف يرتفع كما تحدث الاخ بو فواز (( مع شرط كسر المقاومه )) .

#22 09-09-2009, 08:26 PM
عبود Th
موقوف تاريخ التسجيل: Jan 2009

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo fawaz

هلا ياعبود انا عليمى بالاليوت :d

بس ابى اشوف تحليلك وترقيمك للشارت

شلون حكمت ان السهم لازم يصحح

يامرحبتين يابو فواز.........

مادامك ...عليمي... موعدي معاك بعد 20جلسة تداول

مو ... 20 يوم.....

راح تعرف معني كلامي ....

وأعرف معني كلامك

اتنمى على الاداره والمراقبين ان يتحلو بالحلم مع المحللين الافاضل حتى لا يخسرهم هذا المنتدى ونكون نحن المتداولين الصغار الغير عارفين في امور التحليل الخاسر الاكبر .

رابعا واخيرا :

الاخ بو عبدالله (( thعبود ))

اسأل الله العلي القدير ان يرزقك الرزق الحلال اين ما وليت وجهك لان من هو بأخلاقك ويجتهد لخدمة اناس لا يعرفهم ان هذا من باب الايثار واحب لأخيك ما تحب لنفسك .
بيض الله وجهك ورايتك بيضا

bo fawaz

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا"

شهادة حق لوجة الله ابوفجر ماتطلع منة العيبة ولا الغلط ابد

حتى لو توجهلة لوم او عتب تلقى صدرة وسيع وخلقة رفيع

وشهادتى فية مجروحة

ثانيا"

الاخ عبود كان من اشد معارضين التحليل الفنى

ويقول التحليل مامنة فايدة فجأة صار محلل ويحط شارتات

ترى موكل من حط شارت او دعم ومقاومة صار محلل

المحلل الثقة هو الى يحط التحليل ويرد على استفسارات المحللين

هذا الى ينقال عنة محلل

بنسبة الى تحذيرة عن المجموعة الدوليه كان السهم على دعم 87

وارتد السهم منة الى 95 للعلم فقط

برغل

موقوف
بسم الله الرحمن الرحيم

اول شيء اتمنى تكونو كلكم بصحه وعافيه وما يكون السوق مخسركم حيل :)

ثاني شي :

الاخ theعبود ابدى وجهة نظره وابدى رأي ولم يفرضه على اي انسان حتى نعاتبه او نحاسبه تحدث عن السهم مثل كل الموجودين وقال ان السهم له ميول سلبيه وهو يتجه الى الاسفل ولو نلاحظ العنوان لموضوعه لم يحدد اسم السهم وان دل هذا فأنما يدل على ان بو عبدالله لم يكن يقصد ان يتحمل أثم اي شخص آخر في شراء او بيع السهم .

ونلاحظ ان بو عبدالله قد وضح من تاريخ 9-9ان السهم يتجه الى الاسفل عندما كان سعره في التسعينات وفي حديثه مع الاخ بو فواز الذي اقتبسته وانا اضعه بين ايديكم قال له لننتظر لمدة 20 جلسه ونرى ماذا سيحدث هل سوف يصدق كلامي ويهبط السهم بشكل عنيف ام انه سوف يرتفع كما تحدث الاخ بو فواز (( مع شرط كسر المقاومه )) .

#22 09-09-2009, 08:26 pm
عبود th
موقوف تاريخ التسجيل: Jan 2009

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bo fawaz

هلا ياعبود انا عليمى بالاليوت :d

بس ابى اشوف تحليلك وترقيمك للشارت

شلون حكمت ان السهم لازم يصحح

يامرحبتين يابو فواز.........

مادامك ...عليمي... موعدي معاك بعد 20جلسة تداول

مو ... 20 يوم.....

راح تعرف معني كلامي ....

وأعرف معني كلامك

اتنمى على الاداره والمراقبين ان يتحلو بالحلم مع المحللين الافاضل حتى لا يخسرهم هذا المنتدى ونكون نحن المتداولين الصغار الغير عارفين في امور التحليل الخاسر الاكبر .

رابعا واخيرا :

الاخ بو عبدالله (( thعبود ))

اسأل الله العلي القدير ان يرزقك الرزق الحلال اين ما وليت وجهك لان من هو بأخلاقك ويجتهد لخدمة اناس لا يعرفهم ان هذا من باب الايثار واحب لأخيك ما تحب لنفسك .
بيض الله وجهك ورايتك بيضا

الاخ عبود مكسب للمنتدى

صبحكم الله بالخير جميعا"

وشهادتى فية مجروحة

ثانيا"

ويقول التحليل مامنة فايدة فجأة صار محلل ويحط شارتات

هذا الى ينقال عنة محلل

الكلام اللي بالاحمر موصحيح .... كلمت حق يراد بها باطل .....الرجال حددلك 20 جلسه شنو تبي بعد اكثر من جذي ....

هذا هو السهم ليش ماحترم الدعم 87 ....(طافه بفجوه )

Legal

عضو نشط
صبحكم الله بالخير جميعا"

وشهادتى فية مجروحة

ثانيا"

ويقول التحليل مامنة فايدة
فجأة صار محلل ويحط شارتات

هذا الى ينقال عنة محلل

حاب ارد عليك يابوفواز على الكلام انت ذكرته بدون حجه على كبير المحللين بو عبدالله :-

اولا عبود احترف التحليل اليوت عام 2001 واعتقد السنه هذه بوقتها ماكنت تعرف تشبك بالانترنت .
ثانيا الرجل ذكر بانه المجموعه الدولية راح تنزل بعد 20 جلسه وهذا رجل صدق بكلامه وعن طريق التحليل اليوت مو تحليل الكلاسيكي الي مايوكل عيش .
ثالثا جزاه الله خير عبود قاعد يحذر اخوان من بعض الاسهم الي اعطت اشارة خروج ودائما سبحان الله توقعاته تصيب وما تخيب .
رابعا عبود محترف بل الاحتراف يتشرف فيه لانه مبدع .

خامسا اذا كان الهدف عدم الرد على الترقيم اليوت فاقولك يابوفواز صنفني اليوت ومؤشراته من (1) لين (4) .

TAHOE

عضو مميز
اعطيكم الزبده انا من متابعين مواضيع الاخ عبود ..
في بعض المحللين كانوا يدشون بس ينتقدون تحليله.. يعني داش بس ينتقد ويقول هذا غلط وهذا موصح..مع العلم انه صارله فتره يحلل بس مايلقى تجاوب معاه مثل مالقى تجاوب الناس مع الاخ عبود..
والاخ الثاني كان يحلل ونفس الشي الاعضاء كانوا يهدون تحاليله و يعلقون على صورته اللي حاطها بتوقيعه...!!!

يعني السالفه غيره بغيره...
انا احب اوضح انه الاخ عبود لما سجل بمنتدى السهم الكويتي وهو منتدى فيه فطاحله التحليل كل من رحب فيه خاصه المحللين الكبار واعتبروه مكسب للمنتدى...
لحد يزعل مني الصراحه ماتزعل.. بس قاعد اشوف المنتدى قاعد ينزل من فتره لي فتره بخروج المحللين الثقات ودخول اشباه المحللين..
انا بالمنتدى من 2006 ولكن تسجيلي متأخر وتابعت وعاصرت المنتدى في اوج تألقه...
واعتقد موضوع اخونا العضو المخضرم بوسليمان ليس ببعيد عن هذا لامر واهو انقاذ المنتدى....

والصراحه راحه..

اخوي طارق ,, نحن نكن كل احترام وتقدير لاخونا عبود ونأمل ان يرفع عنه التوقبف ,, اما بالنسبه للانتقاد فهل تريد المحلل ان يسكت عن الخطأ الفني حتى ترضى انت ومن يدافع عن الانتقاد الفني لاي محلل ؟؟ ثانيا اذا كنت تعرف التحليل الفني فلماذا لم تدافع عنه وتبين الخطأ لمن انتقده ؟؟ القواعد للتحليل الفني لم نضعها نحن الذين وضعوها اناس مجتهدون من كبار المحللين ووضعوا لها شروطها ,, كل واحد منا ينتقد ولم نعمل هلمه وزلطبيطه لان احدهم انتقد تحليلنا ,, نعترف بالخطأ اذا تبين لنا ونشكر من انتقدنا ووجهنا ,,

ارجو ان تكون وجهة النظر وصلت اليك ,, لاني انا اكثر من يدخل مواضيعه وينتقد بعض النقاط الفنيه لاني احبه واكن له كل تقدير واحترام وهو بالمعنى ليس انتقاد ولكن تبيان الشروط ودقة الرسومات

تحياتي

الحالة
موضوع مغلق
أعلى