استفسار عن بيتك للتداول

فطين(لبيب)

عضو نشط
السلام عليكم شباب اذا بعت عن طريق بيتك للتداول متى تنزل فى حسابى فى بيت التمويل الكويتى ارجو الرد للضرورة القصوى وشكرا

shraay

عضو نشط
بعد 24 ساعه من اتمام الصفقه

فطين(لبيب)

عضو نشط
مشكور طال عمرك بس للتأكيد أنا أقصد حسابي بالبنك مو حساب التداول ، هلأ ينزل بحسابي بعد 24 ساعه متأكد ؟

السلام عليكم شباب اذا بعت عن طريق بيتك للتداول متى تنزل فى حسابى فى بيت التمويل الكويتى ارجو الرد للضرورة القصوى وشكرا

ما ينزل في حسابك إلا إذا أنت طلبت ذلك ، وإلا يبقى المبلغ بعد تحصيله الساعة الواحدة ظهرا من يوم البيع في رصيدك في بيتك للتداول
أما إذا أنت طلبت تحويله ، يتم بعد تحصيله خلال يوم واحد أو أقل بشرط أن يكون وقت العمل الرسمي لا الإجازات
وموفق خير

فطين(لبيب)

عضو نشط
شكرا يا الهاجري

المتوسم

عضو نشط
إذا بعت اليوم مثلا تنزل في حسابك القابل للتحويل في بيتك للتداول بعد الواحدة ظهرا من يوم غد إذا كان اليوم اللاحق يوم عمل .. بمعنى إذا بعت الأربعاء تنزل بحسابك يوم الخميس بعد الواحدة ظهرا.. أما إذا بعت الخميس تنزل بحسابك يوم الأحد..
وإذا نزل بالحساب القابل للتحويل تستطيع حينها التحويل بحسابك المصرفي لكن إذا حولت قبل العاشرة صباحا ينزل بالحساب الواحدة ظهرا، وإذا كان التحويل بعد العاشرة صباحا ينزل بالحساب بعد الواحدة ظهرا من يوم غد إذا كان يوم الغد يوم عمل...

فطين(لبيب)

عضو نشط
المتوسم الله يطول عمرك أنا بكرا راح أبيع هل راح أحول الفلوس بحسابي المصرفي قبل العيد وشكرا مقدما يا أخوي

المتوسم

عضو نشط
المتوسم الله يطول عمرك أنا بكرا راح أبيع هل راح أحول الفلوس بحسابي المصرفي قبل العيد وشكرا مقدما يا أخوي

للأسف ... إذا بعت في الغد لن تستطيع التحويل إلا يوم الخميس بعد الواحدة ظهرا.. وهنا لن ينزل بالحساب المصرفي إلا يوم الأحد بعد الواحدة ظهرا إذا كان العيد يوم الأثنين وإلا بعد العيد...

فطين(لبيب)

عضو نشط
شكرا لك

أعلى