تابعووو الـ جى تى

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
هذا بعض ما عندكم يالارستقراطى و العين ما تعلى على الحاجب .

رجع تماسك ... 0.395 كافى شبااااب .
 

softy911

عضو نشط
التسجيل
19 أبريل 2007
المشاركات
296
مو راضي يبيع الكمية !

هذي مشكلة الأسهم الصغيرة اخذ تعليق اوامر ..التنفيذ بصعوبة ... لذلك انا ابيع عادة هالأسهم وهو في موجة صعود قبل الهدف بشوي .. لأنه اذا نزل ماينفذ الا بصعوبة ..
 

q8_kwt

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2008
المشاركات
742
هذي مشكلة الأسهم الصغيرة اخذ تعليق اوامر ..التنفيذ بصعوبة ... لذلك انا ابيع عادة هالأسهم وهو في موجة صعود قبل الهدف بشوي .. لأنه اذا نزل ماينفذ الا بصعوبة ..

اللي الله كاتبه خير
 

q8_kwt

عضو نشط
التسجيل
16 أكتوبر 2008
المشاركات
742
جزاكم الله خير ياللي وصيتونا وحللتو السهم والحمدلله على كل حال
 

صاعد نازل

عضو مميز
التسجيل
1 نوفمبر 2004
المشاركات
8,096
الحمد لله

و الف مبروك يا شباب

و السموحه على 0.005 :) اللى ما وصلها .
 

Toosh

عضو نشط
التسجيل
31 أغسطس 2009
المشاركات
487
عساكم عالقوه على السهم الطيب ومشكورين , وننتظر المزيد باجر باذنه تعالى :)..
 

بوجاسم 18

عضو نشط
التسجيل
25 أبريل 2006
المشاركات
27
؟

شباب شنو توقعاتكم حق باجر
هل يستمر بالصعود ام نزول لاسمح اللة؟
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
ان شاء الله بار يكمل صعود الجي جتينازل عليه خوش خبر على الثنتين وشوي

جهازا كورب وBrickHouse فريق الأمن لحماية أطفال 2،000 في عداد المفقودين يوميا مع حلول المكان لتحديد المواقع الشخصية
الأداة الجديدة فون التطبيق -- مدونة موبايل -- من جهازا كورب ، جنبا إلى جنب مع BrickHouse الطفل موقع المعلومات ، واستخدام نظام تحديد المواقع الثابتة والمتنقلة الأكثر تقدما تكنولوجيا القرب حالة تأهب لتوفير الحماية للأطفال محليا ووطنيا
بيان صحفي
المصدر : جهازا كورب
يوم الاثنين 21 سبتمبر 2009 ، 2:19 مساء بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : جهازا كورب
لوس انجليس 21 سبتمبر / بنا - فيرستكال / -- جهازا كورب (اس نشرة المجلس : GTXO -- الأخبار) ، الشركة الرائدة في 2) في اتجاه الموقع خدمات تحديد المواقع الشخصية (الثابتة والمتنقلة) ، في شراكة مع BrickHouse الأمن لتقديم المنتجات التي يمكن أن تساعد في الانتعاش من الأطفال 2،000 في عداد المفقودين في كل يوم. جهازا BrickHouse كورب وسوف نعمل معا من أجل حل مشاكل السلامة من خلال تطوير المنتجات ، وشارك في العلامات التجارية والتسويق المشترك لجغرافية محددة ومبتكرة لقربها حالة التأهب الحلول.

للمساعدة على إبقاء هؤلاء الأطفال آمنة محليا في مراكز التسوق المزدحمة والمتنزهات ، وحتى في بلدهم الفناء الخلفي ، جهازا كورب ، من خلال قانون العنبر ® فرعية شكلت العلاقة مع توزيع BrickHouse الأمن إلى سوق للشركة تحديد مواقع الطفل ، وكذلك للمشاركة تطوير جديدة للسلامة وحماية البرامج. وتحديد مواقع الطفل ، برز في الآونة الأخيرة حملة إعلامية عالمية من Duracell والبطاريات ، ويستخدم تكنولوجيا تحديد المواقع لرصد مكان يتجول الأطفال ما يصل إلى 600 أمتار باستخدام شاشات العرض ونظام إنذار.

وتحديد مواقع الطفل وتتوفر الآن على قانون العنبر موقع على شبكة الإنترنت ، وشجعت على قانون العنبر شريط الأخبار التي يتم عرضها من قبل الملايين. جهازا كورب توسعت قاعدة مشتركيها لالجغرافي المباشر في الوقت الحقيقي من المعلومات حول الأطفال المعتبرين في عداد المفقودين ، من خلال تنسيب من شريط الأخبار على موقع بي إتش إس ومع التطبيق المحمول الجديد ؛ قانون موبايل -- متاحة الآن على اي فون ، العليق ومنصات الروبوت.

قانون العنبر ® الخدمة الاخبارية وموقع المعلومات الطفل قد ساعد في انتعاش العديد من الأطفال. "قصتي المفضلة هي واحدة في العلب التي ساعدت على استعادة الأطفال المفقودين من له ولاية أريزونا في وقت لاحق المنزل الذي كان موجودا في سيارة في ساحة لانتظار السيارات في ولاية كاليفورنيا وبفضل الجرين ، منذ زمن طويل الشريك الذي نشر في حالة تأهب في متاجرهم. على الصليب دولة الإخطار ، وكان الطفل من العودة بسلام الى عائلته "، وقال براينت هاربر ، رئيس مدونة العنبر.

تود وموريس ، BrickHouse المؤسس والرئيس التنفيذي ، ويضيف قصته الخاصة على حدوث انتعاش سعيد : قال السيد موريس ، "أنا في الآونة الأخيرة تلقى اتصالا هاتفيا من والد بالارتياح الذي أحضر ولده الى حديقة كبرى موضوع. وقال إن الطفل قد قفز هيكل وانتقل بعيدا عن الأنظار ، ومجموعة من دعواته. استخدام محدد موقع الطفل كان قادرا على العثور بسرعة على ولده إلى الإغاثة للأسرة ". يضيف : "والآن علينا أن نعمل مع شركة جهازا أنا بالارتياح لمعرفة أن نتمكن من التوصل إلى مزيد من استعادة الأطفال عند فصلهما عبر مسافات أطول ، وأنا متأكد من أن العديد من أولياء الأمور ستكون ايضا".

السيد Bertagna عرضت ، "نحن متحمسون جدا لهذه العلاقة ، وتود ومنذ التقيت قريبة من العام الماضي كنا استكشاف فرص مختلفة بالنسبة لنا للعمل معا. التعرف على شركة مع منتجات مكملة ومهمة موازية يمثل بداية علاقة مربحة والهادف ، وأنا أعلم أننا نستطيع معا أن تساعد في تغيير العناوين من -- العثور على الطفل المفقود ، ل-- العثور على الطفل المفقود. "

حول جهازا كورب

جهازا كورب (GTXO.OB) على تطوير وتعزيز 2 - إيجاد طريقة لتحديد المواقع الشعب التكنولوجيات التي الاندماج بسلاسة مع المنتجات الاستهلاكية والتطبيقات المؤسساتية. باستخدام أحدث المنمنمة في تعقب موقع والتكنولوجيا الخلوية ، وتوفر الشركة لتحديد المواقع موقع منبر يتيح للمشتركين تتبع في الوقت الحقيقي من مكان وجود الناس ، والحيوانات الأليفة ، أو أصولا تقدر قيمتها العالية من خلال تخصيص وحدة الإرسال والاستقبال ، بوابة اتصال لاسلكية ، الوسيطة ، و عرض المدخل.

ملتزمة كونها "أفضل الناس المكتشف" جهازا شركة تمتلك وتدير LOCiMOBILE ، وشركة (www.locimobile.com) التي تطور التطبيقات التي تحول الهواتف الذكية في الوقت الحقيقي 2 - طريقة لتحديد المواقع الشخصية موقع الإرسال والاستقبال ، والسماح للأصدقاء ، وزملاء العمل و أحباء تعرف أين أنت ، وقانون الخدمة الاخبارية العنبر (www.codeamber.com) ، والولايات المتحدة رائدة ومرتب الكندية على الانترنت العنبر التنبيهات التي تكرس جهودها لاستعادة المفقودين.

تأسست في عام 2002 ومقرها في لوس انجلس ، كاليفورنيا ، كانت الشركة قد تطورت منذ بداياته الأولى من وضع جهاز لتحديد المواقع في الدقيقة حذاء -- براءة اختراع الحذاء الذكي (www.gpsshoe.com) -- ويستمر لتمهيد الطريق مع المبتكرة جغرافية محددة ، والقرب تنبيه التطبيقات التي تساعدك على معرفة مكان شخص أو شيء ما في لمسة زر. وتعتقد الشركة في استراتيجية قوية للملكية الفكرية ، وحتى الآن لديه محفظة واسعة من براءات الاختراع ، وبراءات الاختراع في انتظار ، والعلامات التجارية المسجلة ، وحقوق النشر ، وعناوين المواقع.

حول BrickHouse الأمن

BrickHouse الأمن يوفر سلامة وأمن المنتجات للمستهلكين والشركات من جميع الأحجام بما في ذلك ما يقرب من نصف ال 500 ، وأكثر من 500 من الوكالات الحكومية المحلية والوطنية ، مثل إدارة شرطة نيويورك ، ولوس انجليس إقليم عمد ، ومكتب التحقيقات الفيدرالي. لمساعدة العملاء على حماية ما حول معظم الرعاية ، وتوفر الشركة مجموعة من كبار حافة السلامة والحماية ونظام تحديد المواقع تعقب ومكافحة المنتجات المراقبة. BrickHouse الأمن في الصناعة وكبار الخبراء يسعون إلى أن يذهب إلى مصدر للجميع جمهورها 'الاحتياجات من خلال توفير المعلومات في الوقت المناسب من خلال الشركة بلوق بالمعلومات ، والمحتوى ، وتحديد وتطوير وبيع منتجات عالية الجودة التي تمثل أفضل وأحدث في مجال السلامة والأمن. ويقع مقر الشركة في مدينة نيويورك والولايات المتحدة يخدم المتنوعة والعملاء الدوليين.


لمزيد من المعلومات بخصوص جهازا كورب ، يرجى الاتصال ب :
روس فضة
العلاقات مع المستثمرين
(213) 489.3019 ext 646
ir@gtxcorp.com

ماثيو Chisum
العلاقات العامة (وسائل الإعلام الاتصال فقط)
(310) 789-2461
matthew@prolificpr.com

لمزيد من المعلومات فيما يتعلق بي إتش إس ، يرجى الاتصال ب :
جايسون لازاروس
مدير التسويق
BrickHouse الأمن
646-253-9131
jlazarus@brickhousesecurity.com
 
أعلى