مساعدة

@ عاشق الريم @

عضو نشط
السلام عليكم

تقبل الله صيامكم وتقبل دعائكم اللهم أمين

رفعت قضية على البنك وبأول جلسه قدم البنك مذكره تستند الى كتب قانونيه وأتهمني أنني لم أطلب منهم عقد للقرض وأنهم لم يرفضون طلبي وأنني أخذت قرض أسكاني وبموافقتي وأنا عطوني قرض بمسمى البالون وليس أسكاني وأنني لم أعترض لديهم وأنا تبهدلت بمراجعاتي لديهم مذكرة تستند الى كتب قانون وكلام بدون أدله ولا قوانين والقاضي قالي تعال أخر الجلسه وجيت وقالولي الحكم بعد أسبوع وماحضرت جلسة الحكم وشيكت بالموقع مكتوب حكم تمهيدي فقط والجلسه القادمه 5 - 10

ياليت من عنده تعاميم البنك المركزي أو من سبقني أو الاخوه المحامين يتابع معانا ويوجهونها علشان مانقع بالخطأ وعسالله بهالشهر يصلح أحوال المسلمين والديرة

qanon

عضو نشط
الله يعينك يا الغالى

اتمنى انك تدخل على موقع الاخ خالد الزامل اللى رفع قضيته على البنك وخصص لها موقع

اكتب بغوغل خالد الزامل وراح يطلع لك الرابط مال القضية وكلشى اتحصله بالموقع وراح يفيدك وايد

واذا ما حصلته عطنى خبر

بالتوفيق

fayoona74

مستشار قانوني
شنو كانت طلباتك بالقضية اللي رفعتها ضد البنك

@ عاشق الريم @

عضو نشط
الله يعينك يا الغالى

اتمنى انك تدخل على موقع الاخ خالد الزامل اللى رفع قضيته على البنك وخصص لها موقع

اكتب بغوغل خالد الزامل وراح يطلع لك الرابط مال القضية وكلشى اتحصله بالموقع وراح يفيدك وايد

واذا ما حصلته عطنى خبر

بالتوفيق

جزاك الله خير دخلت الموقع مغلق وماعندي طابعه للاسف ومشكور يالغالي

@ عاشق الريم @

عضو نشط
شنو كانت طلباتك بالقضية اللي رفعتها ضد البنك

هلا بالمحاميه الماهره فيونا

لو بيدي أأأأأأأأه كان أتهمتهم بالتزوير والسرقه والنصب والاحتيال بس خوفي يصير على تعويض وتوهق :)

رحت محكمة العدل عندهم طبعة صحيفة الدعوى من الطباع بتجاوز الفائدة والمدة وبمخالفة قانون التجارة رقم 115

وراجعت أمس تحولت لخبير ودفعت رسوم 100 وجلستي مع الخبير 17 - 10 لو الحكومه تشتري المديونيات والله ماخليهم أخذم مني 13400 أو أكثر وطاح 1500 وأنا الى ماخذه 38 و 2 الفين تأمين صار المجموع 40 الف والمديونيه الان 38500 الف بطالبهم بال 13400 أذا طلع التقرير لصالحي

fayoona74

مستشار قانوني
انت ماشي صح ودام بالسالفة خبير لتحاتي اساس قضيتك عملية حسبة وبعدين يقارنون الي ماخذيينه منك البنك مع العقد وقوانين البنك المركزي
طمنا شيصير معاك

أعلى