&&& واقوله" امحق انجاز &&&

yoyo1983

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقولك " الحمدلله انجزت في حياتي تخرجت وتوظفت والكرت كل يوم يطقه له الفرّاش "

واقوله" امحق انجاز

يقولك " تزوجت وصار عندي عيال وعندي بدال الخدامة ثنتين للعيال طبعا وهو والمدام
هذا انجازهم بالحياة وفخورين فيه "

وانا اقول " امحق انجاز

موضوع بصراحه غاثني بحياتي ,, وكل شخص يمكن يشوف بموضوعي وجهة نظر مختلفه
بس انا قصدي واحد ألا وهو اللي أنــا كتبته

الموضوع انه فيه ناس كثيرين يدّعون المثاليه بحياتهم ويقولون اشياء وما يسوونها

وطبعا اكثريه مو اقليه للاسف

يعني مثل اللي يتوظف وخلاص همه المعاش ويرتاح بوظيفته هذا انجازه بالحياه

ومثل اللي تتزوج وتجيب عيال وتقطهم على الخدامه وتتفرغ للسوق ولدوامها ولخرابيط أخرى

وتعتبر هذا انجاز ,,

أنا بصراحه ما اشوف بهالامور انجاز نهائيا

ولازم كل انسان يكون له هدف بحياته

ويحققه ولا يستسلم لظروف الحياة القاهره

وللنقاش ابي تعريفكم للانجاز وهل توافقوني الراي أم لا ؟؟

فضل

عضو مميز
مممممم :rolleyes:

شوفى يا ليلى ، اعتقد ان الناس مو سواء ، مثل ما ان اصابع اليد مو سواء

الناس قدرات ، وطموحاتهم تختلف

اللى الله ميزه بعقل راجح أو قوة شخصيه أو مال وافر ، مع توفيق

الله تحسين ان فيه اثر لجهده وممكن ينجز شىء بهذه المقومات

وفيه ناس امكانياتهم محدوده ، هذا اللى الله اعطاهم

الله يستر لا أكون شطيت عن الموضوع الاصلى :rolleyes:

دمت بخير .،​

الدمقراطي

عضو نشط
قمت الانجاز هو الوصول لرضا الله سبحانه وتعالى في عدم اتباع اهواء النفس وبالعباده الخالصة لوجهه الكريم جل شأنه :)

الشكر الجزيل موصول لك ِ اختي الفاضله ليلى

انطلق2

عضو نشط
شكل هذا الموضوع منقول من منتدى بنات عرعر أو منتدى محبي مندي الزاحف أو منتدى بني زهران أو فتيات ينبع....يا جماعة بطلوا النقل من هالمنتديات الدايخة.

يعني ليلى سويتي تعرف تقول أو تكتب كلمة إمحق.... إمحق موضوع

الله يستر ليلى اليوم تقول إمحق...باجر تقولي يارخمه

:) :) :)

alanzi

موقوف
قمت الانجاز هو الوصول لرضا الله سبحانه وتعالى في عدم اتباع اهواء النفس وبالعباده الخالصة لوجهه الكريم جل شأنه :)

الشكر الجزيل موصول لك ِ اختي الفاضله ليلى

انا اتفق معاك بانه هذا اهو الانجاز
ومشكور على المووضوع الحلوو هذا والذي يدل على اطلاعك الواسع والمشاركه به فى هذا المنتدي احسن من اللى بس يقط وجهه ويتشمت ويطنز على الناس ولا اهو عنده ساالفه ولا يعرف يكتب موووضوووع احد
ولا شرايج اختى العزيزة

تحيااتى لج

اخووج

سيف راكس

عضو نشط
شكل هذا الموضوع منقول من منتدى بنات عرعر أو منتدى محبي مندي الزاحف أو منتدى بني زهران أو فتيات ينبع....يا جماعة بطلوا النقل من هالمنتديات الدايخة.

يعني ليلى سويتي تعرف تقول أو تكتب كلمة إمحق.... إمحق موضوع

الله يستر ليلى اليوم تقول إمحق...باجر تقولي يارخمه

:) :) :)

تعال انت يالصاحي اطلع بموضوع ... الله يهداك...مو انت قاعد تتابع المنتديات الدايخه ليش مانقلتنا الموضوع ...........امحق رد

انطلق2

عضو نشط
تعال انت يالصاحي اطلع بموضوع ... الله يهداك...مو انت قاعد تتابع المنتديات الدايخه ليش مانقلتنا الموضوع ...........امحق رد

لا يا الداشر أنا ما أتابع هالمنتديات الدايخة علشان ما أصادف دايخ مثلك...أنا ما أتابع غير المؤشرنت و حرصي على تميز هالمنتدى هي سبب في ردي.

و شنو تقولي (إمحق)؟؟..أكيد إنت مزدوج...
:)

سيف راكس

عضو نشط
لا يا الداشر أنا ما أتابع هالمنتديات الدايخة علشان ما أصادف دايخ مثلك...أنا ما أتابع غير المؤشرنت و حرصي على تميز هالمنتدى هي سبب في ردي.

و شنو تقولي (إمحق)؟؟..أكيد إنت مزدوج...
:)

اول شي تربيتك راقيه على الرد وبعدين انا اسامي المنتديات اللي انت حافظ اساميهم والله . والله. ماعرفهم بس بعد ماقلت اساميهم رحت اتابعهم والله ممتازين ومافيهم مثل الكلام اللي انته تتلفظ فيه يامتربي لو كل........حجرا لآصبح.......... كمل ياحلو والله ما أقدر اتلفط مثلك الله يهداك.....امحق تعقيب (( جان زين انا مزدوج جنسيه جان شفتني بالدول الاجنبيه مو قاعد اقراء كلامك اللي يدل على جهلك يامزدوج))

انطلق2

عضو نشط
اول شي تربيتك راقيه على الرد وبعدين انا اسامي المنتديات اللي انت حافظ اساميهم والله . والله. ماعرفهم بس بعد ماقلت اساميهم رحت اتابعهم والله ممتازين ومافيهم مثل الكلام اللي انته تتلفظ فيه يامتربي لو كل........حجرا لآصبح.......... كمل ياحلو والله ما أقدر اتلفط مثلك الله يهداك.....امحق تعقيب (( جان زين انا مزدوج جنسيه جان شفتني بالدول الاجنبيه مو قاعد اقراء كلامك اللي يدل على جهلك يامزدوج))

ياخي شكو التربية بالموضوع أنا ماغلطت على تربيتك ولا على أهلك و كل كلامي كان بمثابة مزاح.
لكن إكتشفت إنك ياهل لأنك متحمس بزود من خلال جديتك المفرطة في الرد و كأن المسألة مسألة حية و موت....إكبر إكبر.
ياهل بسنك و جاهل بتفكيرك (لا تزعل من الكلام الصج) والدليل إنك تتمنى بان تكون مزدوج الجنسية و تتهمني بالإزدواجية....عكس عكاس.
زين والله..الأسامي إلي قلتها و مشير أساميها طلعت منتديات صج؟؟...عفيه علي :)

ياخي أنا أعرف ليلى بالمنتدى من سنين و أمون عليها...إنت شكو داش و حاشر نفسك؟؟!! يعني حمش.

ياخي الله يعينك من إسمك سيف راكس ما ألومك...شكلك حاس بنقص حاد من كل شي راكس ;)

سيف راكس

عضو نشط
ياخي شكو التربية بالموضوع أنا ماغلطت على تربيتك ولا على أهلك و كل كلامي كان بمثابة مزاح.
لكن إكتشفت إنك ياهل لأنك متحمس بزود من خلال جديتك المفرطة في الرد و كأن المسألة مسألة حية و موت....إكبر إكبر.
ياهل بسنك و جاهل بتفكيرك (لا تزعل من الكلام الصج) والدليل إنك تتمنى بان تكون مزدوج الجنسية و تتهمني بالإزدواجية....عكس عكاس.
زين والله..الأسامي إلي قلتها و مشير أساميها طلعت منتديات صج؟؟...عفيه علي :)

ياخي أنا أعرف ليلى بالمنتدى من سنين و أمون عليها...إنت شكو داش و حاشر نفسك؟؟!! يعني حمش.

ياخي الله يعينك من إسمك سيف راكس ما ألومك...شكلك حاس بنقص حاد من كل شي راكس ;)

وليش الزعل ياخوي هذا منتدى الجميع وكل واحد يردبس مايغلط واحنا ردنا ميانه لان مثل ما قلتلك المنتدى للجميع صدقني لوقاعد الواحد بيتهم ماحد يدخل عليه البيت بس يكتب بالمنتدى ومايبي احد يرد مو بكيفه يستريح احسن وبعدين دخلتنا في مزدوج الجنسيه انت تفكبرك تفكير واحد مسكين وانا والله ماعندي جنسيه ثانيه وليش اقول جان زين عندي لأن ربعك اهنيه يخوفون كله تأزيم وكوهين وحراميه وشوف لبنان كم دوله فيها تدخل بشئونها ((وبعدين لاتزعل و حقق علي وسامحنا)) واسمحلنا على التعبير الركيك

انطلق2

عضو نشط
وليش الزعل ياخوي هذا منتدى الجميع وكل واحد يردبس مايغلط واحنا ردنا ميانه لان مثل ما قلتلك المنتدى للجميع صدقني لوقاعد الواحد بيتهم ماحد يدخل عليه البيت بس يكتب بالمنتدى ومايبي احد يرد مو بكيفه يستريح احسن وبعدين دخلتنا في مزدوج الجنسيه انت تفكبرك تفكير واحد مسكين وانا والله ماعندي جنسيه ثانيه وليش اقول جان زين عندي لأن ربعك اهنيه يخوفون كله تأزيم وكوهين وحراميه وشوف لبنان كم دوله فيها تدخل بشئونها ((وبعدين لاتزعل و حقق علي وسامحنا)) واسمحلنا على التعبير الركيك

حصل خير يالغالي... مسموح لو ما تتعذر...وعلى عيني و راسي.

فضل

عضو مميز

الذيبة

عضو مميز
ليلى

الاخت ليلى شكرا لطرحج مثل هذه المواضيع وان الانجاز

بأن لاتعتدي على الاخرين وتسلبهم حقوق ابداء ارائهم بكل شفافيه ووضوح وبدودن تصنع ومجامله الاخرين وان لاتكون متسلط على اراء الاخرين ,,,

( وأمحق انجاز <<< اعكس التعليق ) ,,,,,,,,,,,,

تقبلي مروري ,,,,​

ابوشروق

عضو نشط
مادري شقول ...

قول يارب اجمعنا علي قلب واحد

وابعد عنا الفتنه الطائفيه والقبليه

وحبب اهل الكويت على حب الكويت والامير

ورشدهم لما تحب وترضى

الله يامجيب اقبل دوعائنا

امين امين امين

وسلامتك يالغالي