Ewrc

shatwai

عضو نشط
التسجيل
9 سبتمبر 2009
المشاركات
93
الإقامة
الرياض
الله يعطيك العافيه اخوي عبد العزيز ...والله يهدينا ويهديك يا مرتفع
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
نزل هل خبر عفس السهم شسالفه؟

الشركات ترفض عرض شراء ، والجداول المؤتمر دعوة للمساهمين
بيان صحفي
المصدر : eWorld الشركات ، شركة
يوم الأربعاء 30 سبتمبر 2009 ، 3:34 مساء بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : شركات EWORLD جديد
لوس أنجلوس ، كاليفورنيا -- (مركتوير -- 09/30/09) -- eWorld الشركات ، شركة (Pinksheets : EWRC -- أخبار) رفضت عرضا من مستوى الرؤية للإلكترونيات المحدودة لشراء جميع الاسهم المتبقية من الأسهم eWorld ل1.9 سنت للسهم الواحد. العرض كان قد وافق مبدئيا على eWorld من قبل مجلس إدارة ريثما يتم الانتهاء من العناية الواجبة ، وموافقة المحامي. ومع ذلك ، فإن العرض بشكله الحالي لم يحصل على موافقة أي من محامي الشركة أو مساهميها المفضل وقوبل بالرفض. كانت الشركة قد المقرر أيضا مساهما في مؤتمر بالهاتف مع رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة هينينغ موراليس والمستشار للأوراق المالية الجمعة أكتوبر 2 فى الساعة 9:30 صباحا التوقيت الصيفي الباسفيكي. سيتم دعوة ، في أن تكون المعلومات المنشورة على موقع eWorld وعلى وسائل الإعلام بوميرانج محطة (الخرائط المواضيعيه).

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
EWRC.PK 0.00 0.00


( "ليالي" : "ewrc.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") السيد موراليس ، بالقول : "هذا القرار ليس بأي حال من يعني تعليق سلبي على مستوى الرؤية للإلكترونيات ، ونحن نعتقد ان العرض حقيقي جدا وجذابة ، إلا أنه لم يعد كافيا لتلبية الاحتياجات من مساهمي الشركة. وهذه ليست المرة الاولى التي يتم تناولها عن عرض شراء ونحن دون ' ر نتوقع أن تكون الأخيرة. eWorld لا تسعى بنشاط على تعويض مالي ، ومع ذلك ، ستقوم الشركة دائما تنظر في العروض معقولة ، سواء كانت من مستوى الرؤية أو من مؤسسات أخرى. "

EWORLD عن الشركات ، شركة

eWorld الشركات ، شركة تسويق وتوزيع أحدث تقنيات الإنترنت حافة بما في ذلك براءات الاختراع في انتظار وسائل الإعلام بوميرانج محطة (الخرائط المواضيعيه) ، إنترنت مجانية تطبيق المزايا الحصرية وطرف ثالث أفلام وأشرطة الفيديو والموسيقى ، والبث وغيرها من لقطات الفيديو محتوى تسليمها عبر موقعها الفريد للدولة من والبث الفن نوعية الفيديو. eWorld وقد صدر مؤخرا بوميرانج v4.0 ؛ بدأت تسويق العلامة الخاصة بوومرانغ للربح والمنظمات غير الربحية ؛ أطلقت eWorldMix الشبكة الاجتماعية ، وبدأ قبول الطلبات ل2nd السنوي eWorld جوائز الموسيقى ، وكلها جزء من خطة منسقة من أجل بلوغ الأهداف الأولية من من مليون إلى مليونين بوميرانج التنزيلات و1،000،000 دولار شهريا + الأرباح الإجمالية بحلول عام 2010 في وقت مبكر. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع www.eworldcompanies.com.

آمنة هاربور بيان : هذا الإصدار يحتوي على تطلعي البيانات فيما يتعلق نتائج العمليات والأعمال التجارية من الشركات eWorld المحدودة ، التي تنطوي على مخاطر وشكوكا. الشركة ماديا يمكن أن النتائج الفعلية تختلف عن تلك التي نوقشت. eWorld تعتزم أن البيانات حول توقعات الشركة المستقبلية ، بما في ذلك الإيرادات ، والأرباح ، وسائر تطلعي البيانات أن يخضع ل"المرافئ الآمن" تقديم الاوراق المالية الخاصة التقاضي قانون الاصلاح لعام 1995.
 

ama143

عضو نشط
التسجيل
18 يوليو 2009
المشاركات
379
الإقامة
Kuwait
الله يسمع منك يا بوصالح ويرتد
 
أعلى