الى اخي المؤشر مع التحية

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الاســــتا ذ, بتاريخ ‏3 مارس 2002.

1. الاســــتا ذ

الاســــتا ذ عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    اخي الكريم المؤشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ارجو التكرم بالمشاركة معنا بشرح اهم المؤشرات التي يمكننا الاعتماد عليها باختيار الشركات بهذا الرابط

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?s=&threadid=1936

وانا اعرف مشاغلك وخذ راحتك والوقت المناسب للمشاركة معنا وجميع الاخوان في المنتدى يتطلعون لما تكتبونه ولك الشكر مقدما.

مع تمنياتي لك بالتوفيق

2. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    أخي الأستاذ

يفضل أن يفرد موضوع خاص لكل شركه على حده وتكون جميع الردود الخاصه بكل شركه في نفس الموضوع حتى لا يكون هناك أكثر من موضوع لنفس الشركه فتتشتت الردود

إبدأ أخي الأستاذ بوضع أول موضوع لإول شركه وسوف نبدأ بإذن الله بالردود

3. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    للرفع

4. الاســــتا ذ

الاســــتا ذ عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    اخي المؤشر

نعم هذا هو هدفنا وانشاء الله سنفرد موضوع مستقل لكل شركة ولكن قبل هذا نريد ان نتفق على مواصفات الشركات ووضع نموذج وانشاءالله اتوقع ان بعض الاخوة سيكتبون هذه المواصفات بالموضع الرئيسي وبعد ذلك نختار الشركات ويتم مناقشة هذه المواصفات ومدى انطباقها على الشركات.

لذلك اتمنى منك كتابة بعض مواصفات الشركات المطلوبة ليتم مناقشتها وشخصيا باذن الله ساكتب بهذا الخصوص ايضا .

مع تحياتي

5. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    أخي الإستاذ

طريقة التحليل الفني التي استعملها لا تتطلب اي مواصفات معينه للشركات أنت وباقي الإخوان عليكم فقط ذكر إسم الشركه التي ترغبون بها وانا سأحدد إحتمالات إتجاه السعر على المدى القريب والبعيد

6. الاســــتا ذ

الاســــتا ذ عضو محترف

عدد الإعجابات:
    0
    اخي المؤشر

اسمح لي ان اختلف معاك بهذه الطريقة لاننا نرجع الى مربع صفر

فالمقصود من المشروع هو تعليم جميع الاخوان ماهي الاسس التي يجب علينا ان نختار شركات الاستثمار وشركات المضاربة.

وساقوم باذن الله اليوم بفتج موضوع جديد لشركات المضاربة ارجو منك وضع الارشادات التي يجب علينا اتباعها في حال المضاربة وكذلك تعريف المضاربة لنفس الوقت او لايام وهكذا مع ضرب بعض الامثلة .

مع تحياتي

7. المؤشر

المؤشر المشرف العام مشرف

عدد الإعجابات:
    67
    أخي الأستاذ

لا تقلق ..... فطريقة تحديدي لإتجاه السعر سوف تكون موضحه بالصور والرسوم البيانيه لكي يعرف ويتعلم الجميع الطريقه التي استعملها للتحليل الفني وهذه الطريقه يمكن تطبيقها لمعرفة إتجاه السوق ايضا

ميزتها السهوله والبساطه ودقة النتائج ..... وفوق هذا كله تغنيك عن إستعمال البرامج والمواقع التجاريه الخاصه بالمضاربه