aig والهدف 100 دولار

softy911

عضو نشط
سلامات سلامات يالحبيب وماتشوف شر انشالله والف لاباس عليك ... طهور انشالله ...
وتراك مصختها :).. طولت الغيبة ... طمنا عنك

q8_kwt

عضو نشط
للعلم aig شركة تأمين للي يبي يبعد عن الحرام

canada

عضو نشط
softy911
وينك اشتقنالك كل عام وانت بخير
حبيبى softy911
وين الفتوى لهذه انا اعرفك ما تسكت راعي العين كان محجوز من قبل الهيئه بسبب الفتوى الفتوى السابقه
يالله اصدر الفتوى لوبس كندا من يتعامل بالaigتصدر فتاويك الرنانه
انا بانتظار الفتوى الرنانه
انا مش قلت لك اذكرك بها
هههههههههههههههههه
:D

softy911

عضو نشط
softy911
وينك اشتقنالك كل عام وانت بخير

وانتي بالف خير وعساج من عواده .. تشتاق لج العافية انشالله ...اشوفج مبدعة بالأوبشن ماشاء الله ... وللحين ماقلتي لي على السر ;) يله مال البخيل ياكله العيار ...

softy911

عضو نشط
حبيبى softy911
وين الفتوى لهذه انا اعرفك ما تسكت راعي العين كان محجوز من قبل الهيئه بسبب الفتوى الفتوى السابقه
يالله اصدر الفتوى لوبس كندا من يتعامل بالaigتصدر فتاويك الرنانه
انا بانتظار الفتوى الرنانه
انا مش قلت لك اذكرك بها
هههههههههههههههههه
:d

هلا بواحمد .. يقولك راعي العين ماسكينه بالشارقة وجالدينه بخيازرين منقعة بماي وملح بسبب سهم siri قلنا له الله يهداه بس مافاد فيه .. اشتقنا له والله .. الله يرده سالم

canada

عضو نشط
هلا بواحمد .. يقولك راعي العين ماسكينه بالشارقة وجالدينه بخيازرين منقعة بماي وملح بسبب سهم siri قلنا له الله يهداه بس مافاد فيه .. اشتقنا له والله .. الله يرده سالم

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

canada

عضو نشط
وينك يا softy911
اطلقها
واذطلفتها بعد راعي العين مايخرج منها
انا راح اوديلك مراسل الجزيره ويحطوك على برنامج الناس والدين واطلق الفتوى وقول انت دارس في الازهر

رواان

عضو نشط
وانتي بالف خير وعساج من عواده .. تشتاق لج العافية انشالله ...اشوفج مبدعة بالأوبشن ماشاء الله ... وللحين ماقلتي لي على السر ;) يله مال البخيل ياكله العيار ...

ههههههههههههه
sofy911 قريبا راح اكتب عن الإستراتيجية الي اطبقها وإنشاء الله راح تستفيدون منها يعني خلك قريــــب;)

توكل على الله

عضو نشط
عيدكم مبارك وتقبل الله طاعتكم------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------مع تمنياتى لكم بالتوفيق

السكيني

عضو نشط
فاليوم عالي في آخر 3 شهور , وتوه متوسط 50 مخترق 200

صراحه سهم روعة

أعلى