ابشرو ..... فرصة لتعويض العيادى

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
في آخر 4 جلسات تداول من الربع الثالث
مصادر لـ«النهار»: عمليات تجميل مرتقبة تدعم ارتفاع البورصة



لم يعد متبقياً من عمر الربع الثالث من العام الحالي سوى 4 جلسات تداول في سوق الكويت للاوراق المالية، وبالتالي فان هذه الجلسات الاخيرة سيكون لها خصوصية في التداول نظراً لان الربع الثالث هو الفترة المالية التي تتبلور فيها ملامح النتائج الختامية للشركات والبنوك ومن المتوقع ان تشهد هذه الجلسات الاربع محاولات لتجميل كثير من الاسهم من قبل ملاكها. حول هذه الجلسات والسيناريو المتوقع لها قال مدير ادارة المحافظ والصناديق في شركة اثمان الاستثمارية يوسف عبدالرازق ان السوق شهد عمليات ضغط كبيرة في الفترة التي سبقت عطلة العيد، ويبدو جلياً ان هذه الضغوطات كانت تمارس لتجميع عدد من الاسهم من خلال شراء انتقائي، لافتا الى ان السوق مرشح للزيادة خلال الجلسات المتبقية من عمر الربع الثالث على اعتبار ان ملاك المجاميع سيقومون بدعم اسهمهم بهدف اظهارها في افضل صورة قبل نهاية الربع الثالث.

واشار عبدالرازق الى ان السوق لايزال يضم مجموعة كبيرة من الاسهم المغرية والمشجعة على الشراء نظرا لانخفاض مستوياتها السعرية، وبالتالي فان هناك حركة نشاط متوقعة على كثير من الاسهم سواء الرخيصة سعريا او المتوسطة، فضلا عن الاسهم القيادية. وحول أسهم البنوك أوضح انها ستحظى باهتمام شريحة كبيرة من المتعاملين كونها من الاسهم الآمنة الى حد كبير ومتوقع لها ان تحقق نتائج جيدة في الربع الثالث. ولفت الى ان استقرار السوق عند مستوى الدعم 7800 نقطة سيكون من العوامل الايجابية التي ستعزز توجه السوق نحو الاتجاه التصاعدي. من جهته، قال مصدر مالي ان الفترة القليلة المتبقية قد تشهد تحركات كبيرة خاصة من قبل المجاميع ومن ثم فانه من المتوقع ان تكون هناك اقفالات وهمية بهدف التجميل وهو ما يجب ان يحتاط منه صغار المستثمرين. وذكر المصدر ان سوق الكويت للاوراق المالية عادة ما يشهد محاولات اقفال مرتفعة في الجلسات الاخيرة من كل فترة مالية، خصوصا الربع الثالث، مشيرا الى ان هذه الاقفالات سيكون لها تأثير سلبي على التداولات التالية مباشرة للجلسات المتبقية من الربع الثالث.
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
باذن الله نعوض خسائر الامس وخصوصا النفط ودربكم خضر الاحد ان شاء الرحمن


مجموعة العشرين تتفق على الغاء تدريجي لدعم الوقود الاحفوري



رويترز 25/09/2009
قال مشروع بيان لقمة مجموعة العشرين ان زعماء المجموعة اتفقوا على الالغاء التدريجي للدعم على النفط وانواع الوقود الاحفوري الاخرى "في الاجل المتوسط" وقالوا انهم سيعززون جهودهم للوصول الى اتفاق للامم المتحدة بشان تغير المناخ في وقت لاحق من هذا العام.

وقال مشروع البيان الذي حصلت عليهم رويترز ان زعماء مجموعة العشرين كلفوا وزراء ماليتهم بالتوصل الى مجموعة من الخيارات لتمويل مشروعات المناخ في اجتماعهم القادم.

وتقدم الحكومات في بعض بلدان مجموعة العشرين دعما للوقود مثل النفط لابقاء الاسعار بشكل مصطنع منخفضة للمستهلكين الامر الذي يساهم في الاحترار العالمي.
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
مشروع بيان: مجموعة العشرين تتعهد بابقاء برامج التحفيز



رويترز 25/09/2009
قال مشروع بيان لقمة مجموعة العشرين حصلت عليه رويترز يوم الجمعة ان زعماء المجموعة تعهدوا بابقاء برامج التحفيز الاقتصادي الى حين قيام انتعاش له مقومات البقاء وان يعملوا معا حينما يحين الوقت لالغائها.

واتفق زعماء مجموعة العشرين للبلدان الغنية والنامية في قمتهم في بيتسبرج ايضا على اتخاذ خطوات لكبح تجاوزات صناعة الخدمات المالية التي ادت الى الازمة وان يعملوا معا لرفع معايير رأس المال للبنوك.
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
مؤشرات ايجابية بالاسواق الاوروبية واستطاعت عكس الاتجاه الاحمر الى اللون الاخضر

واتوقع تفاعل السوق الامريكى اليوم وارتفاع النفط .... وكلها مؤشرات ايجابية
لتداول الاحد مع اقفالات الربع الثالث

راح نكون معاكم بالاقفالات باذن الله .... ودربكم خضر :p
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
قول ان شاء الله

ونعم بالله .... شكرا اخى الكريم

اعتقد خضر يوم واحد

تذبذب حاد جدا .وشفنا اللون الاخضر

يعطيك العافيه ومشكور

حياك الله يالغالى

وبعد غير هذا تعويض فلوس السفرة


هههههه حلوه .... الله يسمع منك
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
تباين فى المؤشرات الاوروبيه واقفالات حمراء وخضراء
والنفط خالف التوقعات بتذبذب حاد جدا وزار المنطقة الحمراء ثم الخضراء و بتراجع طفيف
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
على وقع إقفالات الربع الثالث وتحسن أداء الأسواق الخليجية والعالمية
خالد السنعوسي: نتوقع تماسك البورصة خلال تداولات الأسبوع الجاري


كتب تامر حماد: توقع الرئيس التنفيذي في شركة الأولى للاستثمار خالد السنعوسي ان يتماسك سوق الكويت للأوراق المالية خلال الأسبوع الجاري بعد عطلة طويلة، موضحاً ان هناك عوامل عديدة تدفع لتوقع تماسك السوق منها ان الأسواق الخليجية بدأت عقب عطلة العيد بارتفاعات جيدة وكذلك الوضع الايجابي للأسواق العالمية فضلا عن هذا وذاك اقفالات الربع الثالث التي ستدفع مجاميع استثمارية لتصعيد أسهمها لتحقيق نتائج جيدة في نهاية الربع الثالث.

وتوقع السنعوسي في تصريح خاص لـ «الوطن» ان يبدأ السوق مرحلة ايجابية جديدة بعد اقفالات الربع الثالث وبداية الربع الأخير من العام الجاري نظراً لأن هناك عوامل ايجابية ستنعكس على السوق بشكل عام خلال الفترة المقبلة مشيراً الى التصريحات الحكومية قبل العيد من ان هناك مشاريع سيتم طرحها وهذه المشاريع سيكون لها انعكاسات ايجابية على المؤشر العام لسوق الكويت للأوراق المالية في حال اقراراها مضيفاً ان بعض الشركات أنهت المشاكل والعراقيل التي كانت تعاني منها والخاصة بجدولة القروض والديون والتي ظهرت بشكل كبير مع الأزمة المالية العالمية التي كان لها تأثير كبير ومباشر على كافة القطاعات في جميع الأسواق العالمية.



تاريخ النشر 26/09/2009
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
ارتفاعات ومؤشرات تفاؤلية بالسوق السعودى ..... والنفط يغلق على ارتفاع طفيف


السوق السعودي: ارتفاع قوي لأسهم البنوك بقيادة سامبا، وسهم الراجحي يرتفع عند أعلى مستوى له منذ 11 شهرا

أرقام 26/09/2009
شهدت أسهم البنوك السعودية المدرجة في السوق السعودي ارتفاعا قويا بداية جلسة اليوم، وقاد سهم مجموعة سامبا المالية هذا الارتفاع بصعوده بالنسبة القصوى عند 50.75 ريال – أعلى مستوى له منذ شهر يونيو الماضي- كما ارتفع سهم ساب بنسبة مماثلة عند 51.25 ريال، في حين ارتفع سهم الراجحي بأكثر من 6 % عند 74.25 ريال أعلى مستوى له منذ حوالي 11 شهرا .

وقاد ارتفاع البنوك مؤشر السوق السعودي الى الصعود بأكثر من 170 نقطة عند 6122 نقطة مقتربا من أعلى مستوى له خلال العام 2009 .

يشار الى ان بعض التقارير الاخبارية كانت قد اشارت خلال الايام الماضية – قبل اجازة العيد – الى ان مجموعة سعد قد توصلت الى تسوية مع البنوك السعودية لاعادة هيكلة ديون هذه المجموعة لدى البنوك.
 

سرور

عضو نشط
التسجيل
11 أغسطس 2009
المشاركات
6,908
عقبال البورصة الكويتية يفتر الويل بدون بنشر أقصد :العجلة الاقتصادية تدور بدون توقف
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
عقبال البورصة الكويتية يفتر الويل بدون بنشر أقصد :العجلة الاقتصادية تدور بدون توقف


هلا باخوى سرور .... الاخبار طيبه والتفاؤل موجود والسعودى اليوم غرد والفال لسوقنا باذن الله


السوق السعودي: المؤشر يسجل أعلى إغلاق له خلال عام 2009 عند 6131 نقطة (+ 3 %).. وقطاع البنوك يقود الارتفاع
أرقام 26/09/2009
شهد مؤشر السوق السعودي خلال أول جلسة له بعد عطلة عيد الفطر المبارك ارتفاعاً معتبراً بقيادة أسهم القطاع البنكي، وأنهى المؤشر تداولات اليوم عند أعلى إغلاق له خلال عام 2009 مسجلاً 6131 نقطة (+3 %) مع ارتفاعه أثناء الجلسة عند 6144 نقطة أعلى مستوى له منذ نوفمبر 2008.
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
للتذكير .... ودربكم خضر باذن الله


المؤشر السعرى (الدعومات والمقاومات القادمة)

الدعومات على التوالى ... (7752 - 7705 - 7680 )

المقاومات على التوالى .. ( 7825 - 7850 - 7897)
 

الصاحب الاول

عضو نشط
التسجيل
27 يونيو 2004
المشاركات
544
الإقامة
ارض الخير والبركة
ربي يحفظنا جميعا ويحفظك يافيرست جويز على هالمعلومات الحلوة

الله يجزيك الخير ويرحم والديك والف شكر وعسى الله لايحرمك من المعروف
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
أعلى