للإيجار دور في مجمع تجاري

الموضوع في 'اعلانات العقار' بواسطة Mr.President, بتاريخ ‏26 سبتمبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. Mr.President

    Mr.President عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    117
    عدد الإعجابات:
    0
    مساحته 500م عبارة عن دور كامل - دور ثاني - في مجمع بمنطقة الفروانية شارع المطافي تصلح لأي نشاط و مناسبة جدا جدا لنشاط مقهى خصوصا لما تتميز به المنطقة المحيطه... سعر الإيجار 4500 دينار شهري

    لإستفسار يرجى المراسلة على الخاص و للجادين فقط .. ودمتم
     
  2. Mr.President

    Mr.President عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    117
    عدد الإعجابات:
    0
    مواقف السيارات متوفرة
     
  3. Mr.President

    Mr.President عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    117
    عدد الإعجابات:
    0
  4. Mr.President

    Mr.President عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    117
    عدد الإعجابات:
    0
    للإيجار فقط بدون خلو
     
  5. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0


    اخوي انا اجره منك 2000 وتعطيني شهرين مجاني وابي اسويها قهوه علي مستوي
    وبصراحه سعرك كانك تقول تعب نفسك وعطي الي بطلعه يعني اذا باخذ علي سعرك اروح المنطقه الحره او السالميه و لا تنسي ان اسعار الفروانيه بالشيشه اذا زاد راس السلوم عن نص دينار انسا احد يجيك اما السالميه ولا المنطقه الحره ممكن تحط دينار
    اخوي مكانك انا اعرفه وصارلك فتره معلق اللوحه وبعدين شلته والمثل يقول قليل دائم ولا كثير متقطع والله يوفقك
    وهذا رقمي
    66000107
     
  6. Mr.President

    Mr.President عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    117
    عدد الإعجابات:
    0
    عندي طلبات جاهزه بضعف السعر الي قدمته ولم يتم الإتفاق مع اي منهم حتى الآن..ولا تنسى انها بدون خلو...اصغر قهوه بالمناطق الي ذكرتها ياخذون فيها خلو مو اقل من 120 دينار للمتر و الله الموفق
     
  7. المضاربه فن

    المضاربه فن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    1,323
    عدد الإعجابات:
    0

    الله يوفقك
     
حالة الموضوع:
مغلق