شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .

الحالة
موضوع مغلق

سهم استثماري

عضو نشط
تجاره قال:
شكرا لجميع الأخوه على هالمعلومات والتعليقات الحلوه ولكن عندي سؤال أرجو منكم الاجابه عليه :
- ماهو توقعكم للسهم خلال اسبوع هل سيرتفع والى كم ؟؟؟؟

ولكم مني جزيل الشكر والتقدير:)

أخوي تجارة بس إسبوع ! ليش مستعجل الظاهر أنت مضارب وغثك السهم ما تفاعل من نتائجة الممتازة ... طلب واتمنى ما تردني والله يشهد إني صادق هالسهم فيه صعده حلوه راح تغنيك عن المطامر بين الأسهم اللي ممكن تخسر الكثير ... تجارة عطه شهر ( إدري طويلة بس ممكن السهم يصعد بسرعه عند أي خبر وهالشركة للحين في جعبتها الكثير من الأخبار الحلوه ) .

M3and

عضو نشط
sprite قال:
مشكور أخوي العزيز سهم استثماري على تذكرك لي بالإسم :eek:
و مشكور مره ثانيه على الشرح و التحليل الكافي و الوافي بصراحه

و مشكور كذلك للأخ معاند على إجتهاده و إن كنت لا أتفق مع نظرته للتحليل غير العادله للسهم لتجاهله لمتوسط ال200 يوم و الدعم الواضح عند 1220 و قراءة التداولات و القاع الجديد .. إلخ .
إلا أنه يبقى له رأيه و نحترمه

ياعزيزي رجل يقول بأنه اشترى على سعر 1.320 والسهم ينزل

وانت تقول معاند نظرته غير عادله فيه دعم على الـ 1.220

طيب ماقلنا السهم مو زين ولا قلنا مافيه دعم على 1.220

قلنا ان السهم بهالفتره مؤشراته سلبيه ورفقت لك الشارت وفيه جميع المؤشرات وكان واضح ان السهم ماقدر يتخطى مقاومته على الـ 1.340 وارتد منها مو كان الاولى اني ابيع على المقاومه واشتري على الدعم ؟؟

وعلى فكره متوسط 200 يوم البسيط على 1.180

سهم ناري

عضو نشط

جريدة القبس

تاريخ النشر 30 / 8 / 2006

M3and

عضو نشط
سهم استثماري قال:
الله يسميك بالخير يا اخوي
للأمانه توني أشوف هالشارت واضح إنه من التكرشارت انا اخذت المعطيات اللي عندي من الميتاستوك وللأمانه معطيات شارتك سلبيه ولكن ما ادري هل الميتاستوك أدق أم التكرشارت لأن الـ RSI ما وصل للـ 80 على الميتاستوك من شهر 6 الماضي

عموما أخوي انا معاك إن الشارت اللي ارفقه سلبي ولكن لازم نحط في بالنا إن هناك صناع سوق يتحكمون بمؤشرات السهم ومحترفين بالتحليل الفني ويحبون يعطون إنطباع سلبي حتى نخرج من السهم وبعدها يصعدونه ونخسر بسبب ثقتنا فقط بالتحليل الفني ( هذا مو هجوم على التحليل الفني ولكن وجهة نظر شخصية ) وكان درس قاسي لي معي شخصيا مع سهم ك للتمويل كان تداوله ممل واهملنا التحليل الأساسي وقطينا السهم واليوم شوفه مشاء الله فوق والله يرزق أهله

خلنا دائما نحط التحليل الفني مع الأساسي مع ميلي للثاني لأنه واقعي ويحمل حقائق لا تقبل التزييف .

اخوي
يشهد الله اني املك بـ الرابطه وواثق جدا ً بالسهم لاني شريته عن قناعه وانا اعرف انه من افضل الاسهم بالسوق كله واذا الله اراد بنشوفه بـ اسعار عاليه جدا ً
هذا اولا ً

ثانيا ً من شفت ردك على كلامي كنتـ متأكد انك ما اطلعت على الشارت اللي انا ارفقته
بتقول لي الخطأ من التكرشارت؟ ممكن؟؟ بس تتفق معاي ان المؤشرات سلبيه هذا اللي انا من البدايه قلته اني قرأت الشارت هكذا فأن اخطأت فمن نفسي وان اصبت فمن الله وحده

ارجع واقول الرابطه من افضل الاسهم بالسوق ربحيه عاليه ارباح تشغيليه مكرر ربحيه منخفض جدا ً عقود قادمه ليش ابيع بخساره؟؟
بأذن الله بنشوف اسعار تعوضنا عن كل خسايرنا بالسوق وخل دشتي وربعه يضغطون سنتين بالاخير بأذن الله بنربح احنا

والله المستعان

تجاره

عضو نشط
سهم استثماري قال:
أخوي تجارة بس إسبوع ! ليش مستعجل الظاهر أنت مضارب وغثك السهم ما تفاعل من نتائجة الممتازة ... طلب واتمنى ما تردني والله يشهد إني صادق هالسهم فيه صعده حلوه راح تغنيك عن المطامر بين الأسهم اللي ممكن تخسر الكثير ... تجارة عطه شهر ( إدري طويلة بس ممكن السهم يصعد بسرعه عند أي خبر وهالشركة للحين في جعبتها الكثير من الأخبار الحلوه ) .

تحيه للأخ الفاضل سهم استثماري :

كل الشكر لك أخي ولبقية الأخوه جزاك الله خير على هالنصيحه والله جنك داري غاثني جدا لأني مضارب ولا أحب السهم يطول عندي لأن سوق الكويت بنظري مايصلح للاستثمار مثل ماأنت شايف لعب في لعب أي مشكله تصير في أي دوله يهبط سوقنا ويستمر في الهبوط في حين أن سوق الدوله يتعدل وسوقنا متأثر جدا .

كل الود والاحترام لك أخي سهم استثماري الحبيب:)

Fayez

عضو نشط
السهم فيه خير وسهم استثماري ممتاز ... واختلاف في وجهات النظر خاصه في الحليل افضل بكثير من الاتفاق لاسباب توضيح الاتجاهين والقارئ يقدر يتخذ القرار ...
والله يعطيكم العافيه

أبو مناور

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

قل لن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا ....
الحمد لله الله يشفى والدي واختى وابنتى
.
شلونكم اخوانى واخواتى اخوكم بو مناور يرى ان الرجوع الى مصادرنا بالشموع اليابانية وهى شمعه تذبذ وغالبا ما تكون ايجابية ونادرا تكون سلبية .

الملفات المرفقه:

الحجم: 11.7 KB   المشاهدات: 228

سهم استثماري

عضو نشط
أبو مناور قال:
b]

اللهم آمين ..

أتمنى من الله أن يمن على أهلك وجمع المسلمين بالشفاء يا بو مناور وماتشوفون شر إنشاء الله .

alemperator

بو عبدالعزيز
أبو مناور قال:
.
شلونكم اخوانى واخواتى اخوكم بو مناور يرى ان الرجوع الى مصادرنا بالشموع اليابانية وهى شمعه تذبذ وغالبا ما تكون ايجابية ونادرا تكون سلبية .

اجر وعافيه اخوى بو مناور وماتشوفون شر

للعلم السهم جنى ارابحه من بعد اخر صعود الى 1220 وهو سعر الدعم الحالى للسهم وكان فيه شراء عند مستوى 1220 -و1240-و1260 اللى هو اقفال يوم الرابعاء ونحن بحاجه الى اقفال فوق 1300 او على 1300 لتاكيد موجة الصعود القادمه ان شاءالله وبالمره علشان يتقاطع الماكد مره اخرى ويعطيعكم اشارة شراء رسميه ماكديه .
وسلامتكم
اخوكم بو ناصر

Fayez

عضو نشط
الله يشافيهم اجمعين وكافة المسلمين وماتشوفون شر يابومناور

سهم استثماري

عضو نشط
يردد البعض إن ربحية الرابطة ربما تكون إستثنائية وممكن لا تتكرر وهذا رسم بياني يقطع الشك باليقين .
ومتوقع إن تكون ربحية السهم آخر العام حوالي 200 فلس ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 46 KB   المشاهدات: 378

sprite

عضو مميز
عموما أخوي انا معاك إن الشارت اللي ارفقه سلبي ولكن لازم نحط في بالنا إن هناك صناع سوق يتحكمون بمؤشرات السهم ومحترفين بالتحليل الفني ويحبون يعطون إنطباع سلبي حتى نخرج من السهم وبعدها يصعدونه ونخسر بسبب ثقتنا فقط بالتحليل الفني ( هذا مو هجوم على التحليل الفني ولكن وجهة نظر شخصية ) وكان درس قاسي لي معي شخصيا مع سهم ك للتمويل كان تداوله ممل واهملنا التحليل الأساسي وقطينا السهم واليوم شوفه مشاء الله فوق والله يرزق أهله

خلنا دائما نحط التحليل الفني مع الأساسي مع ميلي للثاني لأنه واقعي ويحمل حقائق لا تقبل التزييف .
مساك الله بالخير أخوي سهم استثماري ..

هذا هو الصح .. الأساسي و من ثم الفني و راح تلاحظ التناغم فيما بينهما .
التحليل الفني هو حركة لإتجاه السهم مستقبلا بناءا على الأساسي

و هذا واضح مع سهم الرابطه بأنه لم و لن يتراجع عن سعر 1220 بعد إعلان ارباح النصف الأول .. كدليل . بعد أن إرتفع قبل الإعلان من 1120 ! ليشكل قاع جديد مرتفع .

فحتى سهم الكويتيه للتمويل الذي تتحدث عنه نجد أنه كون دعم مرتفع بعد إعلان الأرباح عند 640 فلس بدلا من الدعم السابق عند 620 .. و هذا يعني أن السهم كان في طلوع !

أما المؤشرات التي يتحدث عنها بعض الأعضاء مثل ال ار اي سي و و ال سي سي أي و الماكد .. إلخ , هي مخصصه لوقت الدخول المناسب إما للمضاربات أو كسبا للوقت خشية تأخر الإرتفاع قليلا ... إذ لا ينبغي لمستثمري الفترات الطويله الإلتفات لها

sprite

عضو مميز
للرفع

هل يعتبر الشكل الحالي قريب من نموذج الكوب و العروه ؟

sprite

عضو مميز
إشتدت التداولات على السهم و هناك مقاومه عنيده عند 1300 فلس لازم إقفال فوقها .. و إنشاء الله يكسرها لأنه الثالثه ثابته :)

Fayez

عضو نشط
إشتدت التداولات على السهم و هناك مقاومه عنيده عند 1300 فلس لازم إقفال فوقها .. و إنشاء الله يكسرها لأنه الثالثه ثابته :)

ولا يهمك انشالله الثالثة ثابته ... بس يبيله تداول قوي مثل اليوم

sprite

عضو مميز
ولا يهمك انشالله الثالثة ثابته ... بس يبيله تداول قوي مثل اليوم

السهم أقفل اليوم على المقاومه .. و بإذن الله يكسرها غدا أو بعده على الأكثر مع إرتفاع حجم التداولات و الطلبات عليه ..
و كذلك مع تزامن إعطاء إشارة دخول صريحه اليوم على مؤشر قطاع الخدمات !

سهم استثماري

عضو نشط
بما إن أخونا sprite طايح له هاليومين أكواب وعراوي :D
شرايك بالرابطة ;)

الملفات المرفقه:

الحجم: 91.3 KB   المشاهدات: 312

sprite

عضو مميز
هل يعتبر الشكل الحالي قريب من نموذج الكوب و العروه ؟

الاخ العزيز سهم استثماري ..

هذي المشاركه كتبتها بالأمس .. و مشكور على الشارت و الرسم و التوضيح و إنشاء الله راح يكون الهدف تقريبا عند 1580 فلس بناءا على هذا النموذج الإيجابي

بوعزيز

عضو نشط
1500...في 20-9-2006;) ;) إنشالله

تجاره

عضو نشط
توضيح

تحيه لجميع الأخوه :

أرجو توضيح ماحصل اليوم لسهم الرابطه هل هل هو ارتداد من المقاومه أم تجميع على السهم ؟

وما توقعاتكم للسهم خلال أسبوع ؟ ؟؟؟؟

وشكرا لكم جميعا :confused:

الحالة
موضوع مغلق
أعلى