شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ش.م.ك.م ( الرابطة ) .

الحالة
موضوع مغلق

فاخر

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2004
المشاركات
16
عقديين للرابطة

من مصدر ثقة هناك عقدين سوف تعلن عنهم الرابطة في السبوع القادم .وأرجو من الله التوفيق لحاملي السهم .
 

نصار

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2004
المشاركات
234
نصار قال:
بالنسبة للرابطة يابو سلطان ماشوف فية ضغط علية بس اللى اشوفة

ان الرابطة من الشركات اللى تكتم على جميع اعمال الشركة الى

حين الاجتماعات الرسمية عشان جذية محد عارف شنو ورا الشركة

وبالنسبة للقضية اللى اكسبتها هى قضية ضد شركة نفط الكويت

وما ادرى اعلنوا عنها ولا لأ . والشركة حاليا بدأت فى تنفيذ عقد

ميناء ام قصر وهو نقل ومناولة وايضا عقد رأس الخيمة وهناك عقد

مدينة كركوك وحسب ماسمعت انهم بداوا ايضا فى تنفيذة

تبى الزبدة اقل ارباح لنهية سنة 2004 راح تكون 110 فلوس

وهذى احسبها على ........ التاريخ 11 ابريل 2004

قبل ثلاث اشهر ... والبقية فى الطريق
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة رابطة الكويت والخليج للنقل قد حصلت اليوم على موافقة حكومة رأس الخيمة على العرض المقدم من الشركة لانشاء وادارة وتشغيل محطة الحاويات في ميناء صقر، وستكون القيمة الاستثمارية للمشروع ِ45,000,000 دولار أمريكي (خمسة وأربعون مليون دولار أمريكي)، والايرادات المتوقعة تتجاوز 200,000,000 دولار أمريكي (مائتا مليون دولار أمريكي)، خلال فترة العقد التي تبلغ 21 سنة.‏



ما شاء الله هلت العقود وناطرين عقود التنظيف علشان نشوف اسعار جديد ما وصلها السهم , السهم من مده راكد واعتقد آن الاوان لكي يصعد

اعتقد مقاومه وحده اهي المهمه 1.300 ان شاء الله يتعداها وتصير نقطه دعم جيد له
 

الملفات المرفقه:

  • KGL2.JPG
    KGL2.JPG
    الحجم: 29.4 KB   المشاهدات: 311

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
هالعقد راح يسوي نقله نوعيه بارباح الشركه

خلونا نحسبها ( حسبه غير رسميه )

ايرادات العقد 70 مليون دينار تقريبا على 21 سنه يصير ربحيه السنه الواحده
3.3 مليون دينار تقريبا

راس مال الشركه 10 مليون (تقريبا) , ربحيه هذا العقد اذا افترضنا انه كل سنه 3.3 مليون على راس المال هذا (اذا ما تغير) راح تكون 33 فلس


هالحسبه اجتهاد شخصي مني لحد يحسبها رسمي
والارقام كلها تقريبيه
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
رابطة النقل» توسع أغراضها وتزيد رأس مالها
دشتي: استيراد الصلبوخ من العراق مقابل دولارين عن كل م3

كتبت نهى فتحي:
قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب في شركة رابطة الكويت والخليج للنقل سعيد اسماعيل دشتي ان الشركة في صدد استيراد الصلبوخ من العراق بعد اسبوعين، بعد ان قامت بإبرام اتفاق مع السلطات العراقية لاستيراده مقابل رسوم «دولارين عن كل متر مكعب».

واوضح دشتي في تصريحات على هامش اجتماع الجمعية العمومية للرابطة امس ان الشركة احيت مشروع الصلبوخ الذي كانت تمتلكه في العراق قبل الغزو، والآن لديها كسارات ومقالع تم شراؤها خاصة بالشركة.

واوضح ان الشركة تقوم بتوريد الصلبوخ الى الشركات التي لديها رخصة استيراد، لا سيما ان السلطات الكويتية منعت استيراده بدون ترخيص.

واكد دشتي ان الجانبين الكويتي والعراقي في حاجة ماسة الى منتج الصلبوخ، هذا علاوة على احتياج الشركات الاجنبية العاملة في السوق العراقي له، مشيراً الى ان الشركة تنتج يوميا 500 متر مكعب من الصلبوخ، وان 80% من الانتاج يتم توجيهه للسوق المحلي، فيما توجه نسبة 20 في المائة للسوق العراقي.

وقال دشتي انه قد يتم مستقبلا توسيع انتاج الشركة من الصلبوخ لا سيما مع زيادة الطلبات عن الانتاج، لكن في الفترة الحالية الشركة لديها اكتفاء بالانتاج.

وقال دشتي ان حجم استثمار الشركة في السوق العراقي بلغ نحو مليوني دولار اميركي وان الشركة لها مقر في البصرة على مساحة 300 الف متر مربع يضم مخازن ومكاتب وسكنا للعمالة يخدم الشركات الكويتية وغير الكويتية في نقل بضائعها وتخزينها وتوزيعها الى مراكز البيع.

وتوقع ان يشهد نشاط الشركة في العراق توسعا خاصة في محطة الحاويات، مؤكدا ان الاحداث الامنية المتوترة في العراق لم تؤثر على مسيرة ونشاط الشركة هناك.


إدارة ميناء إماراتي
وكشف دشتي عن دخول الشركة في مفاوضات لادارة احد موانئ الامارات العربية المتحدة وتقديم الخدمات اللوجستية له، وكذلك التفاوض على ادارة ميناء ام القصر العراقي، موضحاً ان الشركة حصلت على موافقة لتأسيس شركة قابضة برأس مال 10 ملايين دينار كويتي تمتلكها «الرابطة» بنسبة 100% مدفوع منها 20 في المائة.

واوضح ان تلك الشركة ستقوم بتأسيس مجموعة من الشركات المتخصصة منه شركة في مجال ادارة الموانئ تنطلق من خارج نطاق الكويت لادارة الموانئ الخليجية والعربية، وكذلك شركة للنقل العام للركاب وشركة متخصصة في مجال التأجير.

شركة نقل
وحول مطلب الشركة بتأسيس شركة نقل ركاب ثالثة داخل الكويت قال دشتي ان هذا المطلب لا يزال موجودا لدى وزارة المواصلات حيث حصلت الشركة على موافقة الجمعية العمومية، كما وجهت وزارة التجارة كتابا الى وزارة «المواصلات» الا ان الشركة لاتزال في انتظار الرد، موضحاً انه تم استعجال «المواصلات» اكثر من مرة في هذا الشأن، ومؤكدا ان السوق يستوعب ثلاث شركات لنقل الركاب في حال وجود خدمة جيدة.


هذا تصريح نائب رئيس مجلس الاداره في الجمعيه العموميه ((للتذكير))

بقى عقد ميناء ام قصر و شركه النقل و عقود التنظيف و . . . . .
 
التسجيل
15 مارس 2004
المشاركات
236
لاتعليق ياملاك الرابطة !!!!

في البدايه صباح الخير ،،،

بصراحه شيء مضحك للغايه ماحصل اليوم من ملاك الرابطه :D

ماهذا ؟!!!

الطلب 1.120 والعرض 1.040 :D


وصعود لــــ 1.100 ومن ثم هبووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووط

لــــ 1.080 :D


كل هذه الأخبار الايجابية عن سهمكم والعقود الكبيره التي سيعلن عنها خلال

الفترة القليلة القادمة ويرمى بهذه الطريقه :eek:


والمشكلة يردد البعض بأن السوق تعبان :rolleyes:


@ بريـــــــــــــــــــــــــــــك يا حسن @
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
في سؤال محيرني وأبيله جواب الحين ارباح النص الاول مالت العام2003 جم كانت؟؟ بالسرعه الممكنة
 

almaly

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2004
المشاركات
45
الجماعة الى يملكون بيجموع من المساكين الى ببيعون بسرعة والى حادهم الزمن .لا احد يفرط بهذا السهم تراهو عزيزززززززززززززززززززززززززز الخير جدام له.
 

سبع الاجل

عضو نشط
التسجيل
5 يوليو 2004
المشاركات
296
الظاهر ان ملاكة ما يبونة يصعد
اذا هم ما يبونة يصعد والله حتي لو مليون عقد ما يصعدة
 

فاخر

عضو نشط
التسجيل
21 مايو 2004
المشاركات
16
تاجر يريد الإستحواذ على 10%

ياشباب من مصدر ثقة هناك تاجر كبير مقرب من ملاك الرابطة يريد الإستحواذ على 10% من اسهم الرابطة وهو الذي يقوم بالضغط على السهم لشراء أكبر كمية بالاسعار الحالية الرجاء الصبر .
 

azoz25

عضو نشط
التسجيل
26 فبراير 2004
المشاركات
669
الإقامة
الكويت
الارباح

ليش ماتكون ارباحه هسنه أقل من العام وهذا الي مخليه مايصعد والا شرايكم؟؟
 

almaly

عضو نشط
التسجيل
20 يونيو 2004
المشاركات
45
مبوك لكم يا ملاك الرابطة على الاخبار الطيبة لها وارتفاعها. والسلام ختام
 

نصار

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2004
المشاركات
234
الاخ فاخر هناك فرق بين اعلان الخبر وبين التوقيع على

عقد , فأى واحد تقصد فيهم .

لان الرابطه تتأخر فى اعلان العقود والدليل عقد رأس

الخيمه وعقد ميناء ام قصر وعقد كركوك ذكرتهم

بشهر ابريل والى الآن اعلن عن عقد رأس الخيمه فقط

وشاكرلك اخوى
 

JABER1432

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2004
المشاركات
61
الرابطة

من مصادر مقربة من الرابطة ان الاسبوع القادم سوف يكون حركة صعود قوية .
 

JABER1432

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2004
المشاركات
61
الرابطة

الرابطة الاقرب الي الفوز بعقد ميناء أم قصر من مصادر موثوقة
 

المدير

عضو مميز
التسجيل
14 مايو 2004
المشاركات
651
الإقامة
المؤشرنت
الرابطه

المستثمرين الاعزاء /

بودي ان اذكر الاخوه الذين يتكلمون عن الرابطـــــــــــه وعن العقود الجايه .

عندما أعلن عن عقد رأس الخيمه بقيمه 45000000 مليون دولار ماذا حدث

للسهم .

يوم الاربعاء كان السهم 960 فلس وصعد بحد أعلي الي 1020 دينار

يوم السبت اول صفقه 1120 بحد اعلي وسعر الاقفال 1080 ( صعود 60 فلس )

يوم الاحد اول صفقه 1060 وسعر الاقفال 1020 ( نزول 60 فلس )

والي يومنا هذا 1020 والمعني من هذا كله .

السهم لا يحتاج عقد علشان يصعد او عقود اذا 45000000 مليون

ما صعده ان في اعتقادي لو يجيه عقد مليار ما ينفع .

السهم سواء الرابطه او غيره يعتمد علي الملاك وملاك الرابطه ما ودهم

يصعدونه قي الوقت الحالي ولكن فيه صعده ان شاء الله .

يا اخوان والله فيه اسهم تصعد بحد اعلي اربع خمس ايام بدون عقود .

السوق مزاجيه .

والله الموفق ،،،،

ابو فهد
 

نصار

عضو نشط
التسجيل
5 أبريل 2004
المشاركات
234
اخى المدير هناك نقطه يجب ان يعرفها الجميع

ما اراه هو ان الرابطه اخذت حقها وزياده فى الارتفاع

واستغرب ممن يقول بأن خبر العقود لم يؤثر فيها وان

الملاك لا يريدون ارتفاع السهم , الرابطه عندها الربع

الاول 17 فلس والعام الماضى لديها اعتقد بحدود 77 فلس

وللعلم لن تستفيد من عقد راس الخيمه الا بعد وقت

طويل , وما جعلها تتماسك على اسعار عاليه قبل اعلان

العقد هو العلم المسبق للمستثمرين بأن لديها عقود

ولو كان سعر السهم قبل الاعلان 600 فلس لأحسستم بالفرق

حين تصعد الى 1020 فلس .

وحطها فى بالك سالفة ان الملاك يقدرون يتحكمون بالسهم

هذا كلام مو صحيح وخصوصا سهم مثل سهم الرابطه

اذا المستثمرين عندهم قناعه بالسهم راح تلقى الطلبات

بالملايين وتتذكرون سهم المخازن بعد ما نزل التداول

مباشره بعد قضية السلطان كم كانت الطلبات

وكمية التداول .الملاك يصعدون السهم ممكن بس ينزلونه

لأ وتقدر تشوف الطلبات والعروض وانت تعرف ان السهم حر

كثير ما اقرأ ان السهم الفلانى مضغوط ترى معطين هالسالفه

اكثر من حقها , الامور هذى قليل ما تحدث وليس فى كل

الاسهم وتكون وقتيه .

وسامحنى على الاطاله طال عمرك .
 

boalons

عضو محترف
التسجيل
17 سبتمبر 2003
المشاركات
4,057
الإقامة
KUWAIT
«كي جي ال» الكويتية توقع عقد بناء وإدارة محطة حاويات في رأس الـخيمة
رأس الخيمة - حسن ملاك:



وقعت شركة «كي جي ال» لادارة الموانئ التابعة لشركة رابطة الكويت والخليج للنقل القابضة على اتفاقية عقد لبناء وادارة محطة جديدة للحاويات في ميناء صقر بإمارة رأس الخيمة تبلغ تكاليفها 45 مليون دولار اميركي طبقا لنظام B.O.T.

ووقع الاتفاقية عن امارة رأس الخيمة ولي العهد الشيخ سعود بن صقر القاسمي وعن شركة كي جي ال رئيس مجلس الادارة، والعضو المنتدب لشركة الرابطة المهندس سعيد دشتي.

ورحب الشيخ سعود القاسمي في كلمة له بهذه المناسبة بإقامة المشاريع الخليجية المشتركة والتعاون المثمر المزمع تحقيقه من جراء بناء وإدارة محطة حاويات في ميناء صقر، مؤكدا على اهمية المشروع ليكون باكورة ومقدمة لمشاريع اخرى.

واكد على عمق الروابط التي تجمع بين دول مجلس التعاون الخليجي، متمنيا للشركة الفائزة بالمشروع التوفيق والنجاح لتحقيق المصلحة المشتركة.

واشاد برجال الاعمال الكويتيين لما يتمتعون به من خبرات عالية وتجارية في السفر.

وقال ان امارة رأس الخيمة على اتم الاستعداد لاحتضان واستقطاب الاستثمارات الكويتية ورجال الاعمال لتحقيق المزيد من التعاون لخدمة الاقتصاد والمواطن الخليجي.

طموحات كبيرة

من جهته، اعرب رئيس مجلس ادارة شركة الرابطة سعيد دشتي عن سعادته البالغة بتنفيذ المشروع، قائلا: ان طموحاتنا لن تتوقف عند حدود خدمات المناولة في الموانئ الكويتية، او قطاع النقل والتخزين في الكويت، حيث كنا سباقين في تطلعاتنا المبكرة الى الاسواق الخليجية، والتي تعود الى منتصف الثمانينات ، وتم تحقيق تقدم ملموس في ادارة وتقديم الخدمات لبعض موانئ السعودية من خلال تأسيس شركة زميلة هناك، والتي نمت بشكل مطرد خلال العشرين سنة الماضية، ونفذت خلالها العديد من مناقصات وعقود التشغيل والاستثمار طويلة الامد في الموانئ السعودية.

واشاد بالخبرة التي اكتسبتها شركة الرابطة في تنفيذ اعمال المناولة وادارة محطات الحاويات وفي كل انواع الخدمات اللوجستية من اعمال النقل والشحن والتخزين والتخليص على البضائع والحاويات الى جانب قدراتها الكبيرة على تطوير نظم وتقنيات العمل في هذا القطاع، والتي خولتها لتكون احدى اكبر الشركات المتخصصة في السوق الكويتي.

نظرة استراتيجية

واكد دشتي نظرة الشركة الاستراتيجية التي تتخطى حدود الكويت الى الموانئ الاخرى وتستفيد من الفرص الاستثمارية الجديدة التي ظهرت في المنطقة المتمثلة في خطط توسعة الموانئ وتحديثها في دول الخليج العربي ومنها دولة الامارات.

وذلك لمواجهة متطلبات الارتفاع المتوقع والكبير للتبادل التجاري بينها وبين دول العالم خصوصا تلك السلع المرتبطة باعادة اعمار العراق التي ستبقى لسنوات مقبلة محل اهتمام المستثمرين الخليجيين.

واستعرض عملية تحول منطقة الخليج الى مواقع جذب لرجال الاعمال بعد حرب تحرير العراق وارتفاع معدلات نجاح الفرص الاستثمارية المتاحة الامر الذي سيحفز دول المنطقة لتطوير اقتصاداتها وبنيتها التحتية طبقا لخطط استراتيجية طويلة الامد.

على مضيق هرمز

وأشاد بالموقع المهم لميناء صقر على مضيق هرمز وقربه من بحر العرب مما يعزز من توجه شركة «كي جي ال» لبناء وادارة محطة حاويات حديثة تخدم تلك المنطقة وتكون نقطة ارتكاز لمناولة الحاويات الواردة الى مختلف مناطق الخليج والمناطق المحاذية لها.

موقع مهم

واشاد المهندس دشتي بالموقع الاستراتيجي الذي يمتاز به ميناء صقر وبتعامله بالبضائع المختلفة لاسيما الاسمنت واحجار الكلس وبقايا الفحم المحترق.

والميناء يحتوي محطة حاويات تمتد على مساحة 12 هكتارا وتتألف من ثلاثة ارصفة بحرية بطول 200 متر اضافة الى رصيف لمناولة بضائع «الدحرجة».

ويشتمل استثمار شركة «كي جي ال» لادارة الموانئ على عملية البناء التي تبلغ تكلفتها 22 مليون دولار والتزود بالمعدات التي تصل تكاليفها الى 23 مليون دولار.

وقال انه سيتم اعادة بناء ثلاثة ارصفة جديدة بالاضافة الى تحويل حوضين الى اثنين من الارصفة الجديدة، كما سيتم اعادة توزيع المستودعات الموجودة حاليا وتغيير مواقعها الى جانب بناء مبان جديدة لكل من محطة الحاويات وورش العمل وسكن العمال والمكاتب.

واوضح انه سيتم دعم العمليات في ميناء صقر بالايدي العاملة ذات الكفاءة والخبرة الطويلة من شركة كي جي ال لادارة الموانئ المستمدة اصلا من تجاربها السابقة الناجحة في ادارة عمليات المناولة والتزامها باعلى المعايير بصورة مستمرة في كل الاوقات وعلى كافة المستويات.

اعمال المناولة

ولمواجهة المتطلبات التجارية المتعلقة بعمليات مناولة الحاويات قال دشتي ان هناك مجموعة من الاعمال الهندسية لتأهيل البنية التحتية لاستقبال معدات مناولة سفن الحاويات على ارصفة التحميل والتفريغ للمراسي وذلك لتركيب رافعات جسرية عليها بالاضافة الى بناء مستودع لمناولة حاويات البضائع المختلفة فضلا عن اقامة المباني المساندة لاستخدامها كمكاتب وورش للصيانة وسكن العمال وبوابة للميناء.

واضاف: ان الشركة لم تغفل عن الاهتمام بالمحافظة على طاقة الميناء لاستقبال الحمولات من البضائع السائبة وغيرها حيث تم تخصيص الموارد المالية لاغراض تأهيل حوضين لاستقبال السفن الناقلة لتلك البضائع مما يحافظ على الطاقة التشغيلية للميناء.


الدراسات لروتردام البحرية والاستثمار 21 سنة

كلفت شركة كي جي ال احد بيوتات الاستشارة العالمية في مجال تعمير الموانئ والاعمال البحرية وهي مجموعة روتردام البحرية لوضع الدراسات اللازمة للمشروع وتحديد كلفة استثماره.

وقدرت قيمة تأهيل احواض ومراسي 8 و9 لاستقبال الحمولات السائبة بمبلغ 15 مليون دولار و4 ملايين لاعادة بناء الارصفة من 1 الى 4 و3 ملايين دولار لبناء مكاتب ومخازن وورش الاصلاح و23 مليون دولار للمعدات.

وستكون مدة الانشاء والتشغيل وإدارة المحطة 21 سنة تسلم بعد ذلك لادارة ميناء صقر.

«الرابطة» تتحول إلى شركة قابضة

اكد دشتي على ان شركة رابطة الكويت والخليج ستتحول الى شركة قابضة.

وقدر القيمة السوقية للشركة بـ 100 مليون دينار كويتي، علما بأن رأس مالها 10 ملايين دينار وتمارس خدمات متعددة منها النقل البحري والبري والمناولة وأعمال النظافة وتتطلع إلى استثمارات جديدة في كل إمارات دولة الإمارات.

طلبات مشاركة

كشف دشتي النقاب عن وجود طلبات من مستثمرين كويتيين وخليجيين واجانب للدخول كشركاء في مشروع بناء وادارة محطة الحاويات في ميناء صقر في رأس الخيمة.

وقال ان كي جي ال لا تعتزم ادخال شركاء نظرا لقدرتها المالية وخبراتها العملية التي تخولها تنفيذ المشروع لوحدها.

الرابطة لإدارة الموانئ

اعلن رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب سعيد دشتي عن قيام شركة رابطة الكويت والخليج بتأسيس شركة الرابطة لادارة الموانئ برأسمال 12 مليون دينار كويتي، على ان يكون جزء من الاسهم لصالح الشركة وجزء اخر لمساهميها والقسم المتبقي لمستثمرين جدد.
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى