المتابعه اليوميه ليوم الاثنين الموافق 28-9-2009

بوسعود66666

عضو مميز
هلا بو سعود

بخير يا مال الخير

بوسلمان اذا تبى اى شى من الديره اللى انا فيها ارسل بس مسج على خطى الكويتى وانا تحت امرك ولا يردك الا السانك يالغالى

بوسعود66666

عضو مميز

adventurer

عضو نشط
تفضل هذا الخبر..وعلى فكره انا ما شريت والله ولا عندي هالسهم بس تذكرتك امس توصي عليه طول الجلسه قلت من الافضل انك تقول للي اشترى امس على توصيتك شنو يسوي .. وشكرا

لمخالفتها قرار التخصيص
الحكومة المصرية تسحب 26 ألف فدان من شركة كويتية خصصت لها 40 ألف فدان سابقا وخالفت القانون

كتب أدهم السمان

علمت عالم اليوم من مصادر مطلعة ان الحكومة المصرية قامت خلال الأيام الماضية بسحب 26 ألف فدان من شركة كويتية مدرجة في سوق الكويت للأوراق المالية وذلك لمخالفتها قرار التخصيص الذي حصلت من أجله الشركة على تخصيص 40 ألف فدان كمشروع زراعي، موضحة في الوقت ذاته ان الشركة خالفت القانون على مساحة 26 ألف فدان وذلك باستثمارها مشاريع أخرى ومنها الاستثمارية والسكنية.
وقالت المصادر ان الحكومة قامت بسحب هذه المساحة ومنح الشركة باقي الأراضي وهي 14 ألف فدان فقط لاستثمارها في المجال الزراعي هناك، مشيرة في الوقت ذاته إلى ان الجهات الرسمية في مصر تراقب تخصيص الأراضي للشركات والأفراد عن قرب تخوفا من التلاعب والتحايل على القانون وتغيير النشاط الذي من أجله حصلت هذه الجهات على تراخيص من الحكومة.
وكانت الشركة قد واجهت مشاكل في الفترة الأخيرة بين الحكومة وبعض من رجال الأعمال هناك بسبب تغيير نوع استثمارها في الأراضي من زراعي إلى سكني واستثماري.
وأضافت المصادر ان الجهات المسؤولة في تخصيص الأراضي للشركات والأفراد تتجه لسحب أراض جديدة من رجال أعمال وشركات أجنبية لم ينجزوا المشاريع التي حصلوا من أجلها على قرار تخصيص أراض هناك في جمهورية مصر العربية.

ذكرتوني بيونكس الله يذكره بالخير
من زمااااااااان و هو يقول اسحبوا اراضي بالهبل من منا قابضة و بعض الشباب مو مصدقينه
كاه الخبر طلع

بو سلمان و وينشستر و نبهان و باجي الحلوين
حبيت امسي عليكم و اذا تامرون شي من لندن انا حاضر

Q8 Stock

مشرف
طاقم الإدارة
من زمااااااااان و هو يقول اسحبوا اراضي بالهبل من منا قابضة و بعض الشباب مو مصدقينه
كاه الخبر طلع

اييه
ناس وناس وتذكر اساميهم
يمسيك بالخير

سلامتك

adventurer

عضو نشط
اييه
ناس وناس وتذكر اساميهم
يمسيك بالخير

سلامتك

افا يا بو علي
انت لك معزة خاصة ما يحتاي اذكر اسمك

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
كاه الخبر طلع

هلا وغلا بو شهاب

شلونك يا حلو

نبيك ترد بالسلامه

أعلى