الحكومه ستقوم بشراء اسهم من لا يرغب باكتتاب وربه

bobader77

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2004
المشاركات
142
الإقامة
الكويت
خطوه خطوه نرجع للموضوع

بنك وربه
تم اصدار مرسوم في بنك وربه بدون الرجوع الى مجلس الامه لان مجلس الامه يعيق التنميه، وكان قبله بنك بوبيان وكان بنك بوبيان (بنك الفقاره) لان لا تملكه أي عائله وكان لكل الكويتيين ولكن فشل الاداره التي اوجبت الحكومه على بيعه ومن ثم تم تملك بنك الوطني 40% والبنك التجاري 20% ومعروف من يملك هالبنكين.
من متى كان يحق لبنك الاستحواذ على بنك الا من بعد الازمه الماليه العالميه.

السؤال: ما الدواعي لإنشاء بنك جديد. مع العلم ان من مصلحتنا ان نكون من المستفيدين من أسهم البنك حتى لو يمنعون البيع على الاقل يكون مردود مادي سنوي من الارباح.

سؤال ثاني: لماذا لم يتم بنفس الصيغه أو المرسوم التي أنشأ فيها بنك وربه أن يتم إنشاء المستشفيات والمدارس والطرق والمدن وكل ما يتعلق بالتنميه بدون الرجوع للمجلس.

موضوع مزدوجي الجنسيه
قولي أي واحد بأي بلد يرفض الجنسيه الكويتيه
الله انعم علينا بنعمه الكل يحسدنا عليها، أي بلد نسافر له يخدمونا ، نجيبهم بلدنا يخدمونا، هل عيب ان اي انسان يقولوله تبي الجنسيه او يسعى ان ياخذ الجنسيه الكويتيه تعيب هذي عليه وتقوله يا مزودج الجنسيه ، قول اللي تقوله عنه راح يرضى لان لها ميزات ما يحصلها في أي بلد بالعالم ، في ناس حلويين تزوجو كويتيات جياكر علشان عياله يطلعون كويتيين من عقب ما يطلق امهم والحين اللي يحصل الجنسيه تعيبها عليها.
زبدةالكلام: شوف من عطاهم جنسيه واهم عندهم جناسي وحاسبه، لا تحاسب الفقاره المساكين اللي جربو جميع الطرق علشان يحصلون الجنسيه وحصلوها، العيب مو فيهم العيب في اللي عطاهم (هذا اللي المفروض اللي يتكلم عن جويهل وكأن جويهل عبقري زمانه ما يدري ان جويهل دميه تحركها أيادي خفيه)

الله يديم لنا هالوطن ويديم لنا آل الصباح
 
أعلى