تغير اسم محموعة المدينة الي السلام على لسان علي الشمالي

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ريكاندو, بتاريخ ‏29 سبتمبر 2009.

  1. ريكاندو

    ريكاندو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    2,713
    عدد الإعجابات:
    66
    صرح مدير شركة المدينة انه تم تغيير اسم الشركة من المدينة الي السلام اي انه شركة السلام هي القائد للقروب للسنوات القادمه
     
  2. AHMAD ALI

    AHMAD ALI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2008
    المشاركات:
    1,756
    عدد الإعجابات:
    209
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    افا يالمدينه راحت عليج

    ان شاء الله يكون قرووب فعلاًً سلاااااام
     
  3. ريكاندو

    ريكاندو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    2,713
    عدد الإعجابات:
    66
    احمد على هالسالفه ما دشت مخي
    لانه الشركة الي ما سكة سهم السلام مملوكة للمدينة بنسبة كبيره هذا اذا مو بنسبة ميه بالميه على ما اظن فاشلون يصير سهم السلام القائد مع العلم انه المدينة يملك باكتتاب وشركة تابعه للمدينة تملك باكتتاب
    وهيتس تلكوو تملكها المدينة اكثر شي
    واستراتيجا تكلمة المدينة اكثر شي والشركة التابعه لها
    الا وهي المدينة القابضة

    فهل يعقل السلام السهم الام للمجموعه للسنوات القادمه شي يحير فعلا
    ام انها حركة تصريف على سهم السلام يصعدونه بعدين يدزوونه ؟
     
  4. AHMAD ALI

    AHMAD ALI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2008
    المشاركات:
    1,756
    عدد الإعجابات:
    209
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    اليوم قريت جريده الوطن

    وقريت شويه من كلام الشمالي

    ماشالله صفحه كامله حقه :confused: وكالعاده كلام طيب بس فعل ماكو ::verymad::

    وقريت الفقره اللي ذكرتها انت بخصوص تغيير اسم المجموعه من المدينه الى السلام

    شنو الهدف؟ الله اعلم
     
  5. الصامد.م

    الصامد.م عضو نشط

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2008
    المشاركات:
    265
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    الكويت دار العز
    دعايتهم برمضان السلام القابضة وتحتها المدينة واكتتاب وهيتس
     
  6. ريكاندو

    ريكاندو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    2,713
    عدد الإعجابات:
    66
    والله ما يندره لازم يكون في تغيير جذري بالمجموعه يالله يتغير السلام ويصير اهو السهم الام
     
  7. الباحث بوفيصل

    الباحث بوفيصل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    231
    عدد الإعجابات:
    0
    شنو معنى هالكلام؟
    هل هذه الشئ ايجابي ام سلبي لشركة السلام؟
    يعني يدمجون المدينة بالسلام وتصير شركة وحده؟
    أرجو الافادة من الاخوان
    وجزاكم الله خير
     
  8. الطـبـيـب

    الطـبـيـب عضو نشط

    التسجيل:
    ‏16 مايو 2008
    المشاركات:
    2,345
    عدد الإعجابات:
    20
    مكان الإقامة:
    النعيم
    لا معنى من هالكلام الا التصريف

    الاكتتاب الاخير بالسلام ما غطو وانتهت مدت الاكتتاب ومادي شلون رقعو نفسهم ممكن خلو أحد شركاتهم أو محافظهم تغطيه والظاهر عندهم وفرة أسهم لشركة السلام ويبون يصرونها ويمكن يقدرون يصرفونها بدون خسائر

    ومن أحد طرق ملاك الاسهم التصريحات الخربوطية

    هذا رأيي والله أعلم
     
  9. صدى الصمت

    صدى الصمت عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    623
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    ▄█▒ بلد العز الكويت ▒█▄
    تغير اسم محموعة المدينة الي السلام على لسان علي الشمالي


    لعب بالعالم الشمالي لحووول,,,,
    :d
     
  10. AHMAD ALI

    AHMAD ALI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2008
    المشاركات:
    1,756
    عدد الإعجابات:
    209
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    لو تدري شنو معنى ( محموعه ) جان ما تطنزت :p
     
  11. ريكاندو

    ريكاندو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    2,713
    عدد الإعجابات:
    66
    اسف على غلط المحمووعة والله من الصدمة يا جماعه كلام لا يعقل

    من رجل اقتصادي وصاحب شركات
     
  12. AHMAD ALI

    AHMAD ALI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2008
    المشاركات:
    1,756
    عدد الإعجابات:
    209
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    على قولة المثل

    من لديه حيله فليحتال :p

    الحرص كل الحرص يا جماعه
     
  13. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,959
    عدد الإعجابات:
    1,049
    السلام عليكم

    كتبت موضوع منفصل عن السلام ...
    بس ربعنا ادمجو الموضوع مع رابط السلام بس الموضوع اعتقد موجود بالنوادي .........

    ننطر هذه القيادة من زمان ساكتين وصابرين وهنا سر الاستثمار .............. !!!!!
    ادري ان خمبقة وسوالف الشربيني والشمالي . بس احبهم وايد لانهم فعلا يعطونك بفترة معينة ... بس لايصيدونك .... ماراح تعرف المليون من الدينار . ....
     
  14. سوق الاوراق

    سوق الاوراق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,959
    عدد الإعجابات:
    1,049
    السلام عليكم

    عحيب امره الشربيني !!!!!
    مستحي يدش على 132 قلس ..
    قلت يالله دقه سلف وعطيته اشارة خضرة حلوة وانطلق السهم .
    بس ما ادري ليش سوى جذي بسرعة قطه قري ...؟؟؟ هذا عيبه ما يعطي الامان للمستثمر او حتى اللي يفكر يدش معاه ... القائد ما ادري ليش بالخلف ::verymad::
     
  15. الباحث بوفيصل

    الباحث بوفيصل عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    231
    عدد الإعجابات:
    0
    اي والله غثنه منو اللي يعرض ب 6 مليون على 132؟؟؟؟!!؟
     
  16. السور

    السور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يونيو 2007
    المشاركات:
    6,917
    عدد الإعجابات:
    5,148
    عليه السلام !!!

    منه العوض وعليه العوض
     
  17. بو عمر77

    بو عمر77 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 يوليو 2009
    المشاركات:
    484
    عدد الإعجابات:
    0
    مجموعة السلام ، وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته :cool:
     
  18. هادى ابو محمد

    هادى ابو محمد عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2006
    المشاركات:
    674
    عدد الإعجابات:
    0
  19. الطرفى ابومحمد

    الطرفى ابومحمد عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    32
    عدد الإعجابات:
    0
    العب غيرها يالشمالى المشكلة انت رجل اقتصادى والاقتصاد بريء من امثالك
     
  20. ريكاندو

    ريكاندو عضو نشط

    التسجيل:
    ‏20 ابريل 2009
    المشاركات:
    2,713
    عدد الإعجابات:
    66
    واشار المطوع خلال حديثه إلى شركة المدينة القابضة احدى الشركات التابعة لشركة المدينة للتمويل والاستثمار،

    هذا على لسان المطووع انه شركة المدينة القابضة تابعه للمدينة بس كم النسبة الي تملك فيها المدينة ما ادري بس هالشركة تمتلك 77 بالمية من اسهم السلام يعني لو يبوون يطيحون سهم السلام طيحووه وباين على الشمالي انه هذا كله اعلام باعلام وتشبت الاياام الياايه لكم كلامي

    وتعتبر شركة المدينة للتمويل والاستثمار أكبر ذراع لكتلة « المدينة»، وذلك بملكيات معلنة تبلغ 51 مليون د.ك، بما يعادل 50% من اجمالي الكتلة، تليه الذراع «ابرام لحلول التقنية» بمبلغ 21 مليون د.ك، بما يعادل 21% من الكتلة، ثم مدينة الكويت القابضة وشركة اكتتاب القابضة بنسبتيْ 15% و14% من قيمة الكتلة على التوالي، وبما يعادل 16 و14 مليون د.ك على التوالي أيضاً، وذلك كما في 31/05/2009

    وهالسهم احسن سهم بالقرووب بالمدى البعيد ومن ناحية الارباح وانشالله منها للاعلى يالشمالي وبالتوفيق للجميع يارب :d