بيت التمويل الكويت بيتك يوصي بشراء ** حياة كوم **

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة limit-hup, بتاريخ ‏30 سبتمبر 2009.

  1. limit-hup

    limit-hup عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    بعد التوكل على الله الواحد القهار نرجع لكم بالكتابه والتحليللات والتوصيات الي تستحق المتابعه وخير مانستهل بتحليلات بيت التمويل الكويتي بيتك للتداول لسهم حيات للاتصالات ** حياة كوم **

    السهم شهد قفزه نوعيه وتغيير في سلوكه اليومي واصبح محط انظار الجميع ويرجع ذلك لعدة اسباب اساسيه وفنيه وهي :

    1 * استمرار توقيع الشركه لعقود متخصصه في مجالها
    2 * لا يوجد لدى الشركه اية اصول عقاريه او اسهم بالتالي لاتوجد لديهم مشاكل مع اي اصل انخفض قيمته السوقيه او الفعليه
    3 * تغير سلوك صانع السوق بعد ان كان سهم مهمل ليصبح سهم سريع الدوران وارتفع خلال شهرين 50%
    4 * نية الشركه في التوسع كما بلغت واول هذا الطريق هو دخول مستثمر كبير في البلد قريبا بزيادة راس المال وقد اعلن عن ذلك في اخر شهر رمضان عن وجود نية لزيادة راس المال لكن الاجتماع تأجل لبعد رمضان
    5 * عدة صناديق دخلت على السهم في الفتره الاخيره ساهم في ثبات سعره فوق مستوى 360 فلس

    اليوم وانا اعود للكتابه ولاني من المهتمين بالشركات النشيطه والتشغيليه اوصيكم بسهم حيات كوم وارفق لكم تحليل لبيت التمويل الي صدر اليوم الاربعاء مع دون ادنى مسؤوليه تجاهي لتوصيتي ورايي
     
  2. limit-hup

    limit-hup عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    تحليل بيتك للتداول * صوره مقتبسه من ملف كبير *


    [​IMG]
     
  3. limit-hup

    limit-hup عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    وهذا رايهم الفني للسهم # صوره مقتبسه من ملف كبير #


    [​IMG]
     
  4. ibrahimi

    ibrahimi عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    1,464
    عدد الإعجابات:
    6
    كثر الكلام عن هالشركه يعني في امرين ياصعود او تصريف
     
  5. عشره ع عشره

    عشره ع عشره عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يناير 2009
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام حديث للشركه

    أعلنت شركة حيات للاتصالات " حيات كوم" عن توقيعها عقداً مع شركة هواوي الصينية لتركيب المرحلة الثانية من شبكة الاتصالات الخاصة بشركة فيفا في الكويت بقيمة اجمالية بلغت 3.8 ملايين دولار علماً بان مدة تنفيذ العقد 8 شهور.

    واعلن رئيس مجلس الادارة في شركة حيات للاتصالات طارق عبد الرزاق الكندري ان توقيع الشركة لهذا العقد يعتبر قيمة مضافة لسلسلة عقود تقوم الشركة بتنفيذها مما يؤكد ثقة العملاء بأداء ونشاط الشركة وقدرتها على انجاز العقود في الوقت المحدد مشيراً الى ان توقيع هذا العقد مع هواوي هو استكمال لتطبيق السياسة الاستراتيجية للشركة التي تقوم بتطبيقها من خلال التعاون مع شركات عالمية متخصصة تعمل على خدمة الشركة وتؤهلها للدخول في مشاريع جديدة ومتنوعة .

    وأوضح الكندري ان الشركة لديها القدرة على مواكبة أي تطورات تشمل الحلول المتكاملة للعمليات الخاصة بتطوير البنية التحتية لشركات الهواتف النقالة من الأبراج وتجهيزات الاتصالات الى التشغيل والصيانة مضيفاً ان حيات للاتصالات تفخر بانها قامت من خلال فريق عملها بتقديم خدمات متكاملة ابتداء من تصميم المواد والموقع وتنفيذه مرورا بعمل المسح الفني والقيام بأعمال البناء المدنية وصولاً الى تركيب أجهزة الاتصالات لشركة "فيفا" لذا فانها كانت سباقة بان تكون جزءاً من هذا الفريق المتكامل الذي ساهم في بناء جزء كبير من الشبكة اللاسلكية لهذا المشروع الذي يشتمل على جميع انواع المواقع كمحطات التقوية الداخلية السالبة والحية .

    وأضاف الكندري ان الشركة تخطو بخطوات ثابتة وسريعة على شاكلة غيرها من الشركات العملاقة التي أثبتت وجودها في السوق واستطاعت التغلب على الأزمة عن طريق زيادة رأس مالها والمضي قدما في تنفيذ خططها دون توقف مؤكداً ان مشاريع الشركة ونشاطاتها المشتركة توفر معدلات ثابتة من الايرادات وتساعد على توطيد مكانة الشركاء وبناء علاقات طويلة المدى مع العملاء، لافتاً الى ان الشركة تعد من الشركات التي تحقق أرباحاً تشغيلية جيدة متوقعاً ان تحقق الشركة نتائج سنوية جيدة في 2009 لاسيما مع مضي الشركة في تنفيذ خططها التوسعية والخدمية خاصة وان أمورها ووضعها يبشر بكل خير في المرحلة المقبلة.

    تاريخ النشر 06/09/2009
     
  6. limit-hup

    limit-hup عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    مازلت عندي رايي السهم عليه تجميع من اطراف لها علاقه بالشركه والتوصيه ماتزال قائمه والاهداف ابعد من اسعار السوق الحاليه وللاسباب الي ذكرتها لكم في اول الموضوع والله يوفق من عنده سهم حيات كوم
     
  7. heloOoOo

    heloOoOo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2008
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    كثر الكلام عن السهم والسؤال متى الانفجار !!!!
     
  8. heloOoOo

    heloOoOo عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 ابريل 2008
    المشاركات:
    57
    عدد الإعجابات:
    0
    هل اقترب الانفجار
     
  9. limit-hup

    limit-hup عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 أغسطس 2008
    المشاركات:
    68
    عدد الإعجابات:
    0
    الي ماعنده حيات كوم راح يتحسف وهذا نداء اخير
     
  10. faisal al-mutaw

    faisal al-mutaw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2009
    المشاركات:
    459
    عدد الإعجابات:
    0
    يا الطيبين بدل ما بيتك يعطي تقيم أداء و نصيحه علي حياة كوم خل يفكر بشركاته المتعثره و يعطي تقيم عادل لها و يحاول يرتب أموره.

    علي ما يقول المثل باب النجار مخلع