إلغاء الطلبات السابقة لصغار المستثمرين في «زين

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
إلغاء الطلبات السابقة لصغار المستثمرين في «زين»

علي الخالدي:
علمت «الدار» من مصادر معنية ان شركة الاستثمارات الوطنية الجهة المكلفة بالتفاوض بشأن بيع مانسبته 46 في المئة من الاسهم القائمة الشركة الاتصالات المتنقلة «زين» قامت بإلغاء جميع الطلبات الخاصة بفتح محافظ لدى الشركة، والتي تعود الى «صغار الملاك» حملة اسهم «زين» الذين تقدموا بطلباتهم اليها قبل عطلة عيد الفطر بأسبوع، وذلك من اجل ان يتمكنوا من الاستفادة بالدخول في صفقة بيع «زين» الى «كونسورتيوم آسيوي» مقابل دينارين للسهم الواحد.
وبينت المصادر ان الالغاء أتى لاسباب «تنظيمية» فقط، بعد ما تقرر ان تقوم شركة «المقاصة» الكويتية بالاشراف على تلقي طلبات «صغار ملاك زين» الراغبين بالاستفادة من الصفقة في حالة اتمامها، وحتى تكون الجهة المشرفة على عمليات تلقي الطلبات جهة واحدة..
وتوقعت المصادر ان تقوم «المقاصة» مطلع الاسبوع المقبل بالاعلان عبر الصحف عن «الشروط» التي يجب توافرها في المستفيدين، بالاضافة الى الآلية المتبعة للاستفادة..
الجدير بالذكر انه سبق ان اعلنت شركة الاستثمارات الوطنية ان «صغار ملاك زين» حتى تنطبق عليهم شروط الدخول في صفقة بيع زين، يجب ان تكون ملكياتهم مقيدة في سجلات الشركة بتاريخ أقصاه 6/9/2009، على ألا تزيد ملكية الفرد الواحد عن 300 ألف سهم.



تاريخ النشر : 01 اكتوبر 2009
 

الطـبـيـب

عضو نشط
التسجيل
16 مايو 2008
المشاركات
2,344
الإقامة
النعيم
ازالت علامات الاستفهام تحوم حول الصفقة
 

1st choice

عضو نشط
التسجيل
12 يوليو 2007
المشاركات
763
أعلى