ecga.ob توصف السهم بسهم usxp

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
وتشمل مجموعة تعلن عن توسعها في كندا مع التوزيع الجديد وخدمة مرفق


بيان صحفي
المصدر : أحط مجموعة الشركات التابعة ، شركة
يوم الخميس 1 أكتوبر 2009 ، 9:45 صباحا بتوقيت شرق الولايات
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : أحط مجموعة الشركات التابعة ، شركة
نيويورك -- (بيزنس واير) -- أحط مجموعة الشركات التابعة ، وشركة (الولايات المتحدة اس نشرة المجلس : كالة ضمان ائتمان الصادرات) ، الشركة الرائدة في قطاع الالكترونيات الاستهلاكية لقطاع الخدمات اللوجستية العكسية ، اليوم عن خطط لافتتاح 30،000 متر مربع و الأقدام ، للدولة من هذه الأجزاء الفن كله وتوزيع السلع والخدمات المعقدة في ميسيسوغا ، فقط على بعد بضعة أميال من مطار تورنتو الدولي ، في منتصف اكتوبر تشرين الاول.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
ECGA.OB 0.00 +0.00


( "ليالي" : "ecga.ob" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") من هذا المرفق ، وسوف تشمل إدارة كل من الامام وعكس الخدمات اللوجستية للسلع كله ، فضلا عن توزيع قطع الغيار لمئات من الماركات من الالكترونيات الاستهلاكية ، الكمبيوتر ومنتجات التصوير. الشركة سيكون واحدا من المصادر القليلة في كندا لتوفير قطع الغيار والخدمة لجميع فئات المنتجات الرئيسية الثلاثة. وأبرزها ، ستشمل ما زالت تشكل مصدر وحيد للأذن من قطع الغيار الأصلية لشركة بروكتر آند إف (سابقا فيليبس) المنتجات الاستهلاكية في كندا -- دور الشركة تعمل أيضا في الولايات المتحدة والمكسيك. المرفق كما ستقدم هيئة على مستوى وخدمات التصليح المكون للمنتجات الالكترونية الاستهلاكية المختلفة.

يشمل الرئيس والمدير التنفيذي واين دانسون قال منشأة يمثل مرحلة جديدة في الشركة على المدى الطويل والالتزام الاستراتيجي ، إلى الأسواق الكندية والدولية الأخرى. "هذه المنشأة ، والمهرة ، والموظفين ذوي الخبرة الذين سوف يعملون هناك ، وسوف تمكننا من خدمة هذه السوق المهمة بشكل أفضل." دانسون واوضح "نحن مع مرفق متعدد الاغراض في ميسيسوغا ، سوف نكون قادرين على توسيع نطاق خدماتنا مجموعة من المنتجات والخدمات في كندا ، وأكثر كفاءة الخدمة في السوق الكندية الاستفادة مصنعين ومقدمي خدمات الضمان ، وتجار التجزئة ، ومؤسسات الخدمات والمستهلكين.

وفقا لدانسون ، واحدة من الشركة معظم البعثات وسيكون من المهم أن أعرض عن بتقدير كبير "الخيار الأخضر" أجزاء البرنامج الى كندا. هذا البرنامج ، الذي يؤكد أن قابلا للتصديق جيدة أجزاء في نهاية المطاف في المنتجات الالكترونية الاستهلاكية بدلا من مقالب القمامة ، هو جزء أساسي من شركة البريد تدوير الالتزام. جميع أجزاء هي خضعت لاختبارات صارمة ومعتمدة ، وتأتي مع الضمان -- ولكن أقل من تكلفة قطع الغيار التقليدية.

"لدينا فريق المبيعات لاقى ترحيبا من قبل العديد من العملاء التي سعداء بأن تكون منظمة تدار باحتراف مثل أحط تأتي الى السوق وتقديم حل جاهز لوجستية على حد سواء إلى الأمام وعكس ، بما في ذلك مستوى المنتج عنصر التجديد ، السلع التامة الصنع فضلا عن قطع الخدمة دعم والتوزيع "، وقال تشارلز Andolina ، نائب الرئيس للمبيعات والتسويق.

ومؤخرا أعلنت الشركة أيضا على إنشاء مدينة مكسيكو والتوزيع والخدمات اللوجستية التابع العكسي الذي يتوقع أن يفتتح في وقت لاحق من هذا الشهر.

حول أحط مجموعة الشركات التابعة ، شركة

وتشمل مجموعة الشركات التابعة ، وشركة (اس نشرة المجلس : كالة ضمان ائتمان الصادرات -- الأخبار) ، ومقرها نيويورك هي شركة رائدة في السوق في
 

الأرستقراطي

عضو نشط
التسجيل
17 أكتوبر 2007
المشاركات
7,180
الإقامة
OKBK
و لا تزعل يا أخ حصان تم حذف الموضوع ،،،
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
انا اقول سعر 0.0008 مو ابعيد واذا في صعود لسهم راح يطوف الثمنيه ابسهوله المره الجايه والعلم عن الله
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
كمية الشراء 217 مليون

والبيع 46 مليون
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
شنو توقعاتكم وضع السهم يوم الجمعة انا اقول ماراح يتحرك وانتم شنو تتوقعون
 

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
الله يعين اللى شرو

السعر الان 4
 
أعلى