رسالة الي مساهمين Cxac

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
طبعا هذي الرسالة ماخذها من مسج بورد الياهو والله اعلم


1 اكتوبر 2009

أكتوبر 2009
المساهمون الكرام :


كثير من مساهمينا انتظروا بصبر خلال الاسبوعين الماضيين في حين
الشائعات والتكهنات طغى على لمحة الشركات.


اليوم مساهم الرسالة سوف تبديد أي تكهنات أخرى ، وتحديد مسار الشركة
على مدى الشهور القليلة القادمة.


واحدة من أنجح رجال الأعمال في عالم الأعمال اليوم ، السيد ستيف جوبز ، مؤسس
التفاح وذكر :
"وقتك محدود ، حتى لا تضيعوا وأنها تعيش حياة شخص آخر. لا يمكن حوصروا بسبب العقيدة --
وهو يعيش مع نتائج تفكير الناس الآخرين. لا تدع ضجيج آراء الآخرين
أغرق بنفسك الصوت الداخلي. والأهم من ذلك ، لدينا الشجاعة لمتابعة وقلبك
الحدس. على نحو ما كانوا يعرفون بالفعل ما كنت حقا تريد ان تصبح. كل شيء آخر
ثانوية ".


ك الرئيس التنفيذي وأنا أتابع خطة عمل بلدي ولن النفايات طاقتي أو الشركات
الموارد على أي شيء آخر.


المسألة الأولى : المجلس الأعلى للتعليم والتحقيق والدعوى اللاحقة
1. نعم ، نحن في المعاملات التي أجريت مع المتهمين الذين وردت أسماؤهم.
2. نعم حصلنا على تمويل من هؤلاء المتهمين.


استعرض المجلس الأعلى للتعليم جميع شركائنا في الدفاتر والسجلات ولقد شهد قبل التحقيق
لجنة ، من دون اي تردد. المجلس الأعلى للتعليم عندما قدم دعوى ضد المدعى عليهم ، وشركة
أو نفسي لم يذكر اسمه في الدعوى. فإنه في الواقع ليس له أهمية بالنسبة لمستقبل هذا
الشركة إلى جانب خلق الشائعات والتكهنات خاطئة. وأحث جميع المساهمين للمضي قدما ، ونحن
لديهم لتشغيل الشركة ، ونحن لن يعلق على هذا مرة أخرى!


المسألة الثانية : المبيعات الشهرية لإعادة Juv من قبل الاخ... كما وعدت في رسالتي السابقة ، ويسرني أن أبلغكم بأننا باعت 485 الأنظمة المضادة للشيخوخة. جئنا في مجرد صبي أدناه لدينا 500 وحدة الهدف ، ولكن تذكر أننا خسرنا 4 أيام مع عطلة عيد العمال عطلة نهاية الاسبوع. جميع في كل شيء ، في الشهر الأول من التسويق عبر الانترنت وتسفر عن النتائج نحن
كان متوقعا. الإعلانات التجارية الشهر المقبل الهواء والتمويل في مكان لزيادة المبيعات الى ما لا يقل عن 750 وحدة ولكننا نريد 1000 وحدة بحلول أكتوبر 31st ، 2009.

المسألة الثالثة : بينك ورقة المفضل اظهر... في هذا المنصب "مادوف" عصر ، فإن الحكومة تشعر بالقلق ازاء تعرض لها هو وتفحص جميع الطلبات إلى درجة أدق. وأود أن أؤكد أن جميع المساهمين لدينا كل وثيقة قدمت في الوقت المناسب ، وسوف تكون شفافة تماما للأوراق الوردي. وكالة هو مجرد مضاعفة التحقق من المعلومات. انهم لا يريدون أن يستيقظوا مع "البيض على وجوههم". في المستقبل عندما نعلن عن الايداع ، قبول حقيقة أنني سوف يلقى ما وعدت! ان الامر قد يستغرق بعض الوقت ولكننا سوف يقدم النتائج المرجوة.


القضية الرابعة : عكس سبليت
مرة أخرى ، وتكهن العديد من المساهمين في هذا الشأن.
الشركة لديها خطط فورية لانقسام ولا عكس اعادة شراء الاسهم. النقدية هو
شريان الحياة بالنسبة للشركة في هذا المنعطف. إذا كانت زيادة كبيرة في المبيعات سوف نقوم لفة أن التدفق النقدي إلى مزيد من الدعاية والإعلام. لدينا منتج الشخير إطلاق مجموعة لمنتصف
وتخفف من حدة وطنية الشهر نشرة صحفية.


إنني أتفق مع السيد وظائف ان "ليس لدي قلب لمتابعة أحلامي" وجعل CXAC عظيم و
شركة رائعة. واحد التي تبيع منتجات رائعة للجمهور ويحمل في حد ذاته
الأخلاقية وبطريقة صادقة.
 

majed76

عضو نشط
التسجيل
27 ديسمبر 2005
المشاركات
1,343
اخوي السهم هاذه الي منتبهله من زمان كد خير منه يوم ينزل الي 0.0003 و0.0004 واليوم الثاني يصعد الي 0.0005 و0.0006 صارله اكثر من اسبوعين علي هل حاله وانا اتوقع السهم هاذه راح ينفتر في الي لحضه الي فوق فوق فوق ابعد من ماتتصور احتمال يوصل سنت والهلم عند الله ملاحضه ليسه توصيات مجرد توقعات
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
خبر امس الصبح

عبر المحيط الأطلسي السلع توقع اتفاقية تعاون مع شركة لسوق Snorenz (صاد)
بيان صحفي
المصدر : الصليب الأطلسي السلع الأساسية ، وشركة
في 6:08 بتوقيت جرينتش ، الاثنين 19 أكتوبر 2009
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : شركة عبر المحيط الأطلسي السلع
فاينانشيال تايمز. لودرديل (فلوريدا فى 19 اكتوبر / بنا - فيرستكال / -- السلع عبر المحيط الأطلسي ، أعلنت شركة (CXAC.PK) ، وهو صانع الناجح لمنتجات متخصصة بالصحة والجمال ، وتوقيع اتفاقية توزيع مع أصحاب براءات الاختراع Snorenz. Snorenz ® هو معروف على الصعيد الوطني الشخير المنتج.

ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
CXAC.PK 0.00 0.00


( "ليالي" : "cxac.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "") "لقد فعلنا واجباتنا على Snorenz ® و هي متحمسون جدا لهذا البحث أن الشركة السابقة لم تفعل وحجم الفئة الشخير "، الدول خورخي برافو الرئيس / المدير التنفيذي. في عام 2002 ، قامت الشركة أنجزت دراسة عمياء مزدوجة في مستشفى نورث وسترن في مركز النوم في اتلانتا ، جورجيا ، تحت إشراف الدكتور صموئيل ميكيلسون للمتقدم الأذن والأنف والحنجرة الكمبيوتر النتائج المترتبة على ذلك خلصت الدراسة إلى أن SNORenz ® هو منتج فعال للحد من الضوضاء المرتبطة الشخير. سنبدأ تسويق Snorenz ، أولا من خلال التسويق عبر الإنترنت ، والدفع لكل والبحث التابعة لتسويق البرامج. في غضون الأسابيع القليلة المقبلة لدينا Snorenz الموقع الجديد سيكون العيش.

في أخبار أخرى : نحن فخورون لاطلاق سراح التجارية المنقحة لإعادة Juv من نتائج فورية الاخ التجاري. هو الرابط أدناه :

http://www.crossac.com/rejuv_commercial.html

في تشغيل تجارية جديدة ، CXAC استأجرت مركز الدعوة التي سيكون لها العيش مع مشغلي أوامر البيع وإعادة Juv كامل من قبل الاخ الخط. وهذا يختلف عن حملاتنا الأولى ، وكنا فقط الرد الآلي (التعرف على الصوت) ، وتستخدم في مشغلي العيش ونحن نتطلع للتحويلات على نحو أفضل ، وهو ما يعادل نحو أفضل المبيعات. سوف نعلن عن جدول التجارية في بداية الاسبوع المقبل ، مع موعد الاطلاق الرسمي لدينا حملة جديدة على الإنترنت. نحن نعلم أننا اعلنت قبل اسبوعين عن إطلاق التلفزيون التجاري لدينا ، ولكننا حققنا بعض التغييرات الجذرية التي اتخذت وقتا أطول مما كان متوقعا. بدلا من اللف والتجارية الموجودة لدينا ، ونحن إعادة إطلاق النار التجارية. نحن أيضا لم يكن مجرد تغيير في مركز الاتصال ، ولكن علينا أيضا أن تستخدم دار الوفاء الجديدة التي سيتم العمل مع كل من الانترنت والتلفزيون. في القيام بذلك ، ونحن الآن يربط بين مركز الدعوة الى البيت وفاء جميع بربطها لنا معالجة بطاقات الائتمان. هذا هو أكمل الآن ، ولكن في وضعنا وراء إطلاق تجارية الاثنين ، أكتوبر 19 ، 2008. نحن سوف تأكيد موعد الاطلاق ، من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت عن طريق الثلاثاء أكتوبر 20 ، 2009.

حول السلع عبر المحيط الأطلسي ، وشركة

عبر المحيط الأطلسي السلع الأساسية ، وشركة تطوير ، يكتسب وتسويق وتوزيع التخصص "نوعية الحياة" تعزيز المنتجات والبضائع العامة إلى الجمهور عن طريق التسويق المباشر ردا على ذلك ، التسويق المباشر والشامل في نهاية المطاف التجزئة / الجملة والموزعين. منتجات الشركة تقوم حاليا التسويق ويمكن الاطلاع على موقعها على الانترنت.

يحتوي هذا الخبر الصحفي أو يتضمن بالإحالة استشرافية ، بما في ذلك بعض المعلومات فيما يخص الخطط والاستراتيجيات الوطنية للصليب الأطلسي. لهذا الغرض ، أي البيانات الواردة في هذه الوثيقة أو المدمج فيه عن طريق الاشارات التي لم يتم تصريحات حقيقة تاريخية يمكن اعتبارها استشرافية. بدون تحديد ما سبق ، فإن الكلمات والتعابير مماثلة يقصد بها تحديد تطلعي البيانات. هناك عدد من الأحداث أو النتائج الفعلية لعمليات الصليب الأطلسي التي يمكن أن تختلف جوهريا عن تلك المشار إليها من قبل مثل هذه استشرافية.
 

aladdinq8

عضو نشط
التسجيل
21 أغسطس 2007
المشاركات
2,627
الإقامة
الكويت
عبر المحيط الأطلسي السلع تطلق رسميا ثلاث حملات وسائل الإعلام
بيان صحفي
المصدر : الصليب الأطلسي السلع الأساسية ، وشركة
10:19 بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الثلاثاء 10 نوفمبر 2009
شرب حتى الثمالة! 0 طباعة
الشركات : شركة عبر المحيط الأطلسي السلع

فاينانشيال تايمز. لودرديل بولاية فلوريدا فى 10 نوفمبر ، 2009 (وكالة الأنباء غلوب) -- عبر المحيط الأطلسي السلع الأساسية ، وشركة (الوردي صحائف : CXAC -- الأخبار) ، وهو صانع الناجح لمنتجات متخصصة بالصحة والجمال ، وأعلن اليوم أنه قد بدأ رسميا برنامجها الوطني كابل تجارية ، تجارية إقليمية جديدة وإطلاق شبكة الإنترنت ، من خلال وسائل الإعلام Mercatis ، ذ.


ونقلت ذات الصلة
رمز تغيير السعر
CXAC.PK 0.00 0.00


( "ليالي" : "cxac.pk" ، "ك" : "c10 ، l10 ، P20 ، t10" ، "س" : "" ، "ي" : "")
واضاف "لقد أخذ وقتا أطول قليلا مما كان متوقعا ، ولكن لدينا رسميا ، وسيتم الإبلاغ عن النتائج في الاسبوعين المقبلين" الدول خورخي برافو الرئيس / المدير التنفيذي. هذه الاسبوعين القادمين سوف حقا تعطينا مؤشرا على ما وسيلة من وسائل الإعلام فإننا سوف تستخدم وأين أموالنا هي أفضل قضى ، ليقدم لنا عودة أكبر. نحن تشغل أكثر من 200 من الثانية والستين في الإعلانات التجارية على شبكات الكابل التالية :



اكتشاف الصحة ، صالح التلفزيون ، هولمارك الفيلم ، فيلم عمر ، الحفاوة ، Qubo الرقمية ، الصابون الصافية ، وهذا التلفزيون ، والمجلس الطبي الاسترالي * ، موسيقى الريف التلفزيون * ، * سي إن إن ، شبكة الغذاء * ، شبكة لعبة غولف ، HGTV * ، مدى الحياة * ، * الأوكسجين ، * على غرار التلفزيون ، وقناة التعلم * ، شبكة سفريات * والولايات المتحدة الأمريكية *. سنقوم بتحديث www.crossac.com لدينا موقع على شبكة وسائل الاعلام اننا مع الدعاية ، مع Mercatis وسائل الإعلام.



حملاتنا أخرى مع Clickbooth لا يزال يركض ونحن مستمرون في السوق لدينا من إعادة Juv الاخ الخط من خلال التسويق التابع للبرنامج مع Clickbooth.



* تشغيل الاقليمية في ولاية تكساس.



حول السلع عبر المحيط الأطلسي ، وشركة



عبر المحيط الأطلسي السلع الأساسية ، وشركة تطوير ، يكتسب وتسويق وتوزيع التخصص "نوعية الحياة" تعزيز المنتجات والبضائع العامة إلى الجمهور عن طريق التسويق المباشر ردا على ذلك ، التسويق المباشر والشامل في نهاية المطاف التجزئة / الجملة والموزعين. منتجات الشركة تقوم حاليا التسويق ويمكن الاطلاع على موقعها على الانترنت.



السلع عبر المحيط الأطلسي ، هي شركة تجارية على صفائح الوردي تحت الرمز "CXAC.PK." العلاقات مع المستثمرين في الاتصال (954) 678-0698 أو زيارة www.crossac.com



يحتوي هذا الخبر الصحفي أو يتضمن بالإحالة "استشرافية" ، بما في ذلك بعض المعلومات فيما يخص الخطط والاستراتيجيات الوطنية للصليب الأطلسي. لهذا الغرض ، أي البيانات الواردة في هذه الوثيقة أو المدمج فيه عن طريق الاشارات التي لم يتم تصريحات حقيقة تاريخية يمكن اعتبارها استشرافية. بدون تحديد ما سبق ، فإن عبارة "يعتقد" ، "تقترح" ، "تتوقع" ، "خطط" ، "تتوقع" ، وتعبيرات مماثلة تهدف إلى تحديد استشرافية. هناك عدد من الأحداث أو النتائج الفعلية لعمليات الصليب الأطلسي التي يمكن أن تختلف جوهريا عن تلك المشار إليها من قبل مثل هذه استشرافية.
 
أعلى