دعوه للأخوه المراقبين

Dardoor

موقوف
أصبحت بعض الكتابات في منتداكم الموقر مهزوزه من قبل بعض الأعضاء و يحاولوووون أن يضخمون من بعض الأسهم دون أي تحاليل أو مصادر موثوقه يأتونا بها ......... ويضنون بأن أغلب الأعضاء سوف يأخذون بكتاباتهم..... مع العلم بأن قرار الشراء هو رأي شخصي مبني على قناعه تامه.

نحن نعلم بأن السوق سوق مستقبل والأرباح بزدياد ولكن لا بد بأن نعرف متى يأتي الوقت لنبيع ونشتري على أسس وليس على بعض الكلام اللي مأخوذ خيره من بعض الأعضاء الموقرين..
وأتمنى منكم بوضع حل لهذه الكتابات التي لاترجع علينا جميعابالفائده.

ولكم الشكر.

المدير

عضو مميز
السلام عليكم ،،،

اتفق معاك 100% وكلام منطقي ومعقول ... ومنا الي المعنيين .

وفقكم الله .

فارس العنزي

عضو نشط
السلام عليكم

الأخ الدردور المحترم

أود أن أعبر عن رأيي الشخصي ، أنا وجدت لكثير من الأسألة التي ترد في خاطري أجوبه ، وأتفق معك بأن بعض المواضيع لا تستند لشيئ ، وهذا لا يمنع بأن نأخذ ما ينفعنا ونرمي مالا يعجبنا وحسب كلامك بأن قرار الشراء يرجع لقناعة شخصية .
أنا لا أرى مشكله ، لندع كل شخص يعبر عن رأييه والقرار الأخير لنا وحدنا بالشراء أو البيع ، والله يرزقنا وياكم ويغننا بحلاله عن حرامه ، والسلام عليكم . :d

بـريـفنـق

عضو نشط
Dardoor قال:
أصبحت بعض الكتابات في منتداكم الموقر مهزوزه من قبل بعض الأعضاء و يحاولوووون أن يضخمون من بعض الأسهم دون أي تحاليل أو مصادر موثوقه يأتونا بها ......... ويضنون بأن أغلب الأعضاء سوف يأخذون بكتاباتهم..... مع العلم بأن قرار الشراء هو رأي شخصي مبني على قناعه تامه.

نحن نعلم بأن السوق سوق مستقبل والأرباح بزدياد ولكن لا بد بأن نعرف متى يأتي الوقت لنبيع ونشتري على أسس وليس على بعض الكلام اللي مأخوذ خيره من بعض الأعضاء الموقرين..
وأتمنى منكم بوضع حل لهذه الكتابات التي لاترجع علينا جميعابالفائده.

ولكم الشكر.

الله يوفقك ويوفق اعضاء هذا المنتدى الجميل الرائع وتمنى عدم شطب الموضوع للهميه .

الريان

عضو مميز
بـريـفنـق قال:
الله يوفقك ويوفق اعضاء هذا المنتدى الجميل الرائع وتمنى عدم شطب الموضوع للهميه .

النقاش بعقلانيه لماذا يشطب يا اخي الكريم

بل المنتدى مكان للحوار سواء مؤيد اومعارض المهم باسلوب عقلاني وحضاري وبأدله من غير هوا نفسا او شهوه لديه لكي يحرك مايملك من الاسهم وايضا بما يعرف بالتطبيل

اخي الكريم ان هذه المسؤلية التي اشرت اليها وهي الموضوعات التي تجد فيها تطبيل للاسهم فان الاخوه المراقبين حدوا من هذه الظاهره فلو نظرت الي سابق عهدا قريبا لرأيت ان منذ ان يتم اصدار خبر لتكرر بالمنتدى في اكثر من اربع مواضيع

وايضا نقول للأخوه المراقبين شاكرين لجهودهم بما يقومون بالتوصل على الجوده لا باعتبار الكم اي النظره الاولى لهم الجوده وليس كثرة الاعداد بالنسبه للاعضاء لان باليوم الواحد يدخل المنتدى اكثر من الف زائر لقسم الاسهم الكويتية , بحيث اي شخص يقوم بنقل اخبار زائفه لو وجود لها او تطبيل للسهم يقومون بانذاره بالرسائل الخاصه اولا ثم يتخذون اللازم لان هذه اموال ناس وليست مكان للعواطف بهذا المكان فوالله فاني معهم قلبا وقالبا والله يكون بعون الجميع

والله بعون العبد مادام العبد بعون اخيه

غازى

عضو نشط
فارس العنزي قال:
السلام عليكم

الأخ الدردور المحترم

أود أن أعبر عن رأيي الشخصي ، أنا وجدت لكثير من الأسألة التي ترد في خاطري أجوبه ، وأتفق معك بأن بعض المواضيع لا تستند لشيئ ، وهذا لا يمنع بأن نأخذ ما ينفعنا ونرمي مالا يعجبنا وحسب كلامك بأن قرار الشراء يرجع لقناعة شخصية .
أنا لا أرى مشكله ، لندع كل شخص يعبر عن رأييه والقرار الأخير لنا وحدنا بالشراء أو البيع ، والله يرزقنا وياكم ويغننا بحلاله عن حرامه ، والسلام عليكم . :d

كلام سليم 100%

الفهلوي

عضو مميز
kw_stock قال:
بسم الله الرحمن الرحيم​

أخواني أعضاء المنتدى الموقر ,, تحية طيبة وبعد
الــــمـــــوضوع: سهم جيزان العقاري​

إخواني الأعزاء ما يحدث لسهم جيزان الآن وفي الأشهر السابقة و ثبوت ثم نزول هو فخ للذين اشترو بالآجل و إعاده الأسهم للملاك وذلك بعد توزيع المنحة 200% الشركة أرباحها زادت عن السنة السابقة ,, وهناك مشروع كبير للشركة في عريفجان ...
جيزان سوف يبدأ الأنطلاق في 20-11-2004 الموافق السبت ,, بعد ان انتهت فتره الآجل ...

مع اطيب التمنيات لكم بالتوفيق

الفهلوي قال:

للتوضيح فقط

المشروع الذي ذكرت وبقيمة حوالي مليارين

ليس لجيزان فيه اي طرف وحتى ايفا والتي تملك فيها جيزان نسبة حوالي 6 %

ليست المنفذه للمشروع وانما هي فقط وفقط وفقط مستشار الدوله

يعني ما راح تطق ولا مسمار ولا طابوقه في المشروع .

وعقد حدة حدة مليون او مليونين او حتى عشر ملايين ومده المشروع طويله يمكن خمس سنوات او اكثر ، يعني وزع قيمة العقد على هالمدة غير المصاريف والتكاليف وخلافه ، يعني خلنا نقول طلعت مليونيين مربح ، وزع هالمليونيين على خمس سنوات وهي تقريبا مدة المشروع ، تطلع كل سنه حوالي 400 الف دينار ، وطلع نسبة جيزان 6 % من ال 400 الف دينار تطلع حوالي 24 الف دينار في السنه . :D

المختصر بلاش تطبيل بدون دليل وما دام انت حددت يوم 20/11/2004 لبداية انطلاق جيزان فأنت حججت نفسك ويوم السبت اذا الله احيانا قريب وراح نشوف كلامك وعسى يطلع ان شاء صحيح ويقدر هالمساكين اللي تدبسوا بجيزان يفتكون منها ويخلونها لأهلها .

kw_stock قال:

جيزان سوف يبدأ الأنطلاق في 20-11-2004 الموافق السبت ,, بعد ان انتهت فتره الآجل ...

الفهلوي قال:

المختصر بلاش تطبيل بدون دليل وما دام انت حددت يوم 20/11/2004 لبداية انطلاق جيزان فأنت حججت نفسك ويوم السبت اذا الله احيانا قريب وراح نشوف كلامك وعسى يطلع ان شاء صحيح ويقدر هالمساكين اللي تدبسوا بجيزان يفتكون منها ويخلونها لأهلها .​

الأخ kw_stock

اعتقد انه بانت عدم صحت كلامك وادعائك بصعود جيزان وان الموضوع هو تطبيل في تطبيل

ورجاء عدم محاولة التغرير في اعضاء المنتدى بدون ادلة صحيحة

وشكرا

اعتقد واضح اننا كمشرفين ومراقبين نتابع اكثر عمليات التطبيل وهذا مثال لها وفي النهاية انتم الحكم

الفهلوي

عضو مميز
وهذا ايضا رد من الأخ غضنفري وهو احد المشرفين مع احد الأعضاء بما يثبت اننا نتابع الكثير من الكتابات

الشاطر قال:
اخوى العجمى

بيع المصالح اذا كنت تملكها وتوكل على الله واشتر لؤلؤه الكويت او جيزان من بكره
هذه نصيحت اخوى بعد التوكل على الله

غضنفري قال:
اخي الكريم الشاطر

ما هي الاسس التي بنيت عليها لتنصح فيه السائل بالدخول على لؤلؤة الكويت وجيزان ؟؟؟؟

سيدي الفاضل ارجوا ان لا تنصح الاخرين بالدخول الى سهم ما ما لم تكن مدعما باخبار موثوقة ومن مصادر موثوقة او تحليل فني او اساسي ....

ارجوا ان نكون على قدرمن المسئولية في طرح النصائح .... وكذلك ارجوا ان يتسع صدرك

تحياتي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وهذا موضوع اخر

ديناركو قال:
توقعاتي تقول لا تقربون يم ايفا الا لما ينزل سعرها عن الدينار
يعني اشتروا علي 800 - 850
البحر ما فيه امان يوم صافي ويوم عواصف
واعتقد ان هلسنة العواصف شغاله علي وذنة :d

غضنفري قال:
اخي الكريم

كيف توصي بشراء السهم وبنفس الوقت تقول البحر ما فيه امان ؟؟؟ كيف تريد مني ان اركب البحر في يوم عاصف .. وكما تعتقد بان هذه السنة هي سنة عواصف ؟؟؟؟

وعلى أي أساس ارتكزت بتحديد سعر الشراء؟؟؟ هل هو تحليل فني ؟؟؟ اذا كان كذلك أرجوا ان تطرحه في الموضوع .... أم مصادر موثوقة ؟؟ واذا كان كذلك ارجوا أن تبين من هو مصدر ؟؟؟

تحياتي

لا يكلف الله نفسا الا وسعها

طبعا نحن لنا طاقات ومسألة اننا على اطلاع بكل ما يكتب امر صعب وعملنا كمشرفين في المنتدى انما هو عمل تطوعي ، لذلك انت وحدك المسؤول عن قراراتك ولم يجبرك احد وحتى في حالة حيرتك في اي سهم تستطيع ان تراسل من الأعضاء ممن تثق به وهم الحمدلله كثر وايضا نحن قمنا بتوفير الكثير من الأمور المساعدة لك في اتخاذ قرارك كتحليلات فنية او اساسية وكذلك ارباح الشركات وغيرها من الأمور .

وشكرا

اخوكم الفهلوي

حوت السوق

عضو نشط
ممكن تفسير ...

الفهلوي قال:

بصراحة امر مضحك للغاية ويدل على الأستهزاء بالعقول

من 6 شهور وهم يجمعون بالمنحة :confused: كلام جميل

السؤال من هم الذين يجمعون المنحة ؟؟؟؟

لا أحد ...... الدليل

انظر الي ملكيات الشركة .... ستجد انها لم تتغير

بل بالعكس نسب الملكيات تدور في دائرة واحدة وهي مجموعة شركات البحر

مرة هذى تزيد ومرة هذي تنقص ... يعني يتداولون بينهم لأيهام الناس بأن الشركة قوية ولها مستقبل .

الحقيقة ان جيزان لها مستقبل ولكن بأتجاهين متناقضين

الأول مستقبل ابيض ومليء بالأموال لجماعة البحر وشركاته وذلك بعد ان يتم لطش الأرباح ( الفلوس ) واعطاء الناس منحة للسنه القادمة وهي نهاية قصة جيزان .
الثاني مستقبل اسود ومظلم لمن تمسك بها ولم يتخلص منها وذلك انه وبعد ان امسك بالسهم طيله الشهور الماضية املا بالربح وانتظار ارتفاع السهم وبعد سماعه بخبر المنحة والتي اعتقد انها ستكون بحدود 100 % او 150 % سيطمع وينتظرها ولكنها ستكون نهايته ونهايتها فسوف يتخلص الملاك من جيزان ثم تنهار الي حدود اتوقع 200 فلس ويمكن اقل .... وبعدها لا عزاء لملاك جيزان .

الختام اذا انتم شطار دعوها لهم والله يعوض عليكم بغيرها من الشركات اللي فيها وفي اهلها خير .

والأيام ستريكم الحقيقة

الاخ الفهلوي ..
انا اتفق معك في عدم التطبيل لسهم او تشويه سهم ولكني استغربت تحليلك السابق مع اني لم اشتري سهم جيزان في حياتي !!
هل ماذكر وتحته خط يدخل من ضمن التشكيك في سهم ام لا؟
هل من تفسير !
لست ضد او مع ولكن لايضاح الامور بشكل اوسع
مع خالص شكري

Dardoor

موقوف
الأخوان الأعزاء........
أتمنى بأن نكون موضوعيين أكثر لتعم الفائده على الجميع...... ونترك لفطاحلة هذا المنتدى الكريم التحليل الوافي لكل الأسهم .....

غازى

عضو نشط
Dardoor قال:
الأخوان الأعزاء........
أتمنى بأن نكون موضوعيين أكثر لتعم الفائده على الجميع...... ونترك لفطاحلة هذا المنتدى الكريم التحليل الوافي لكل الأسهم .....

هل هذه الموضوعية؟؟؟؟
جميع الأعضاء فيهم خير وبركة ونشكرهم على مجهودهم والا فكيف يكون منتدى وانت تريد ان تحصره بأعضاء دون البقية

لن تجد اي شخص سيقول انا فطحل المنتدى مهما كان خبيرا ومتمرسا فكل الموجودون اخوة وسيتعاونون لتطوير هذا المنتدى ولهم كل التقدير

الفهلوي

عضو مميز
حوت السوق قال:
الاخ الفهلوي ..
انا اتفق معك في عدم التطبيل لسهم او تشويه سهم ولكني استغربت تحليلك السابق مع اني لم اشتري سهم جيزان في حياتي !!
هل ماذكر وتحته خط يدخل من ضمن التشكيك في سهم ام لا؟
هل من تفسير !
لست ضد او مع ولكن لايضاح الامور بشكل اوسع
مع خالص شكري

اخي حوت السوق

اعتقد ان الأمر تعدى مرحلة التشكيك

فهذة الشركة العقاريه والتي لم يبقي لها من العقاريه الا الإسم

اصبحت تتجه الى التصفية كما هو واضح من اسلوب ادارتها .

على سبيل المثال تخلصت من 50% من اكبر كنوزها وهو مكتب الوساطة في آخر 2003

ولو تجاوزنا هذه الصفقة على اعتبار انها صفقة مربحة ومشيناها ،

ثم قامت بشراء ارض غرفة التجارة وكان اعلانهم انهم سيبنون عليها مبنى اداري ، يعني استثماري عقاري وفجاءة يتم بيع الأرض بفائدة حوالي 1.9 مليون ، ولو انتظروا سنة لباعوها باسعار خيالية في طفرة اسعار العقار الحالية وهذا يدل على قصر النظرة التجارية للإدارة او ان هناك تنفيع ببيعها لأحد الأطراف :confused:
ثم تم ادخال جيزان بصفقة المبادلة بين مجموعة المشاريع ومحمود حيدر ، لماذا لا ادري علما بأن الصفقة كانت دخلت فيها شركة ايفا وليست جيزان ، وكانت النتيجة مبادلة حوالي 20 % من اسهم مكتب الوسطة المملوك لجيزان وتبقى حوالي 30% ولا ندري ان كانت هناك نيه ايضا لبيع المتبقي منها ، طبعا لا ندري ان كان هناك في جعبتهم مفاجئات اخرى لنا .

ثم ايضا اين الأموال المحصلة من الصفقات والأرباح التي زادت عن 40 مليون دينار هل تم وضعها في مشروع تجاري او استثماري كما هو مجالها المفترض .

اسألة عديدة كلها تجعلني اتعدى مرحلة التشكيك !!!!! وفي النهاية هذا رأي شخصي لي .

وشكرا

Dardoor

موقوف
الأخ العزيز العصبي غازي

نحن قلنا فطاحله وأقصد فيها ولا يهونون بقية الأعضاء : عليمي والريان والفهلوي والأخ المؤشراتي و غضنفري وبترولي وخوش ولد و googleو بقية الأخوه الليي ما تسعفني الذاكره في تذكرهم..... وأتمنى أنك تكون من هؤلاء الفطاحله الكرام اللي خدمو هذا المنتدى بكل مصداقيه دون أي تطفل....... أنا عن نفسي ما قدت أسوي وأشارك مثلهم مع العلم أن تاريخ أشتراكي بهذا المنتدى وايد عتيج بس يظل الكبير كبير والفاهم فاهم والكاتب كاتب والهادي هادي والشاطر يفهم .... الرجاء عدم الزعل بس هذا الحق
غازى قال:
[/COLOR]

هل هذه الموضوعية؟؟؟؟
جميع الأعضاء فيهم خير وبركة ونشكرهم على مجهودهم والا فكيف يكون منتدى وانت تريد ان تحصره بأعضاء دون البقية

لن تجد اي شخص سيقول انا فطحل المنتدى مهما كان خبيرا ومتمرسا فكل الموجودون اخوة وسيتعاونون لتطوير هذا المنتدى ولهم كل التقدير

أعلى