ارجو المساعده

الحالة
موضوع مغلق

hg 17

عضو نشط
بقيت استفسر آنا ودي اشتري شقه تمليك واحطها باسمي طبعا بس قالي واحد إذا كنت مقدم على الاسكان راح يروح عليك هذا الطلب
صج هذا الموضوع
وإذا صج شنو الحل

Mr.President

عضو نشط
صحيح...اذا تم تسجيلها بإسمك يروح عليك الطلب

اذا كان طلبك قبل ال 2000 تقدر تاخذها نظام اجاره مده 15 سنه ..ميزه نظام الإجارة انه الشقة بتكون بإسم البنك مو اسمك و بعد الفترة تنتقل الملكية لك.. بعد 15 سنه ان شاء الله تكون خذيت البيت و عادي تحول الشقة بإسمك.

اما اذا طلبك بعد ال 2000 ما يندرى متى تاخذ البيت :)

hg 17

عضو نشط
صحيح...اذا تم تسجيلها بإسمك يروح عليك الطلب

اذا كان طلبك قبل ال 2000 تقدر تاخذها نظام اجاره مده 15 سنه ..ميزه نظام الإجارة انه الشقة بتكون بإسم البنك مو اسمك و بعد الفترة تنتقل الملكية لك.. بعد 15 سنه ان شاء الله تكون خذيت البيت و عادي تحول الشقة بإسمك.

اما اذا طلبك بعد ال 2000 ما يندرى متى تاخذ البيت :)

مشكور اخوي على التوضيح

look4land

موقوف
اخي العزيز ، شوف موقع الاسكان بالانترنيت انا متأكد اني قاري شروط التملك لطالبي الرعاية السكنية، اعتقد (و حسب ما اتذكر رجاء تاكد من نفسك) يروح عليك طلب الاسكان اذا تملك عقار سكني مساحته 250 متر مربع و اكثر فقط ، يعني اذا شقتك اصغر عادي مو مشكلة ،،،،،بسسسسس تأكد من هالكلام من المؤسسة العامة للرعاية الخبثية قصدي السكنية

hg 17

عضو نشط
اخي العزيز ، شوف موقع الاسكان بالانترنيت انا متأكد اني قاري شروط التملك لطالبي الرعاية السكنية، اعتقد (و حسب ما اتذكر رجاء تاكد من نفسك) يروح عليك طلب الاسكان اذا تملك عقار سكني مساحته 250 متر مربع و اكثر فقط ، يعني اذا شقتك اصغر عادي مو مشكلة ،،،،،بسسسسس تأكد من هالكلام من المؤسسة العامة للرعاية الخبثية قصدي السكنية

يعطيك العافيه راح اتاكد من الموقع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى