طفل بحاجه الى دم ( مؤقت يا مشرفين)

خبير النفط

عضو نشط
طفل يبلغ من العمر ثلاث سنوات اصيب بمرض بالدم وبحاجه لكميات من الدم
فصيله الدم : B +
التبرع بالدم بأسم سلمان أحمد اللهو
وهذا الموضوع من باب الدال على الخير كفاعله ان شاء الله
ولاتنسونه من دعاءكم له بالشفاء بأذن الله
اللهم رب الناس مذهب البأس أشفى انت الشافى لا شفاء الا شفاؤك
اللهم اشفى مرضانا ومرضى المسلمين

بو نعمه

عضو نشط
انا b+ وين التبرع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ببنك الدم؟؟؟؟؟ إذا ماني غلطان

ابن عمير

عضو نشط
الله يشفيه ...

الله يشفيه انشاءالله انا o+
أرجو مراجعة بنك الدم مقابل مستشفى مبارك
أكيد لهم حل
نسأل الله الشفاء بأذن لله

حفار قبور

عضو مميز
الله يشفيه ويرده لأهله سالم

Legal

عضو نشط
عسى الله يشافي ابنك ويبعد عنه البلاء

وانصحك بزيارة بنك الدم وان شاء الله تجد ما يسرك .

Winchester SX3

عضو مميز
انا b+

بس للأسف توني أدري إنه فيني نوع من أنواع التكسر بالدم
وقبل كنت طايحله تبرع وانا مادري

بس السؤال
بما التكسر اللي فيني بسيط هل يوافق بنك الدم على التبرع؟
سواء تبرعي القديم ولا اذا تبرعت من الجديد

إذا في شخص يفيدني أكون شاكرله

abu_fahad

عضو نشط
أخوى خبير النفط أنا دمى+ b وحاضر للتبرع بس ممكن تفيدنى ووين ،هل التبرع فى بنك الدم ؟؟؟؟؟؟ أنتظر الرد منك

albarooona

عضو نشط
اللهم رب الناس مذهب البأس أشفى انت الشافى لا شفاء الا شفاؤك
اللهم اشفى مرضانا ومرضى المسلمين

الله يشفيه ان شالله

فارس العنزي

عضو نشط
الله يشفيه ويعين أهله على ما أبتلاهم ويصبرهم

أنا واحد من عيالي حاشه المرض ولله الحمد حالياً يأخذ الجرعات والله يشفيه ، بس حبيت أضيف شغله بحكم علمي بالإحتياج الحقيقي لهذه الحاله ، مريض سرطان الدم ( اللوكيميا ) يحتاج صفائح دمويه والتي تؤخذ من المتبرع وهو جالس على الجهاز وتفصل من الدم ويرجع الدم بعد إستئصال الصفائح منه للجسم مره أخرى ، أما الدم فهو متوفر ولكن الصفائح هي المطلوبه ولأنها صالحه لمده يوم أو يومين ( ناسي المده بالضبط ) فيحتاج تنسيق للمتبرعين حتى تكون الصفائح صالحه للإستعمال ، وبإذن الله راح أتبرع​

فارس العنزي

عضو نشط

أنا واحد من عيالي حاشه المرض ولله الحمد حالياً يأخذ الجرعات والله يشفيه ، بس حبيت أضيف شغله بحكم علمي بالإحتياج الحقيقي لهذه الحاله ، مريض سرطان الدم ( اللوكيميا ) يحتاج صفائح دمويه والتي تؤخذ من المتبرع وهو جالس على الجهاز وتفصل من الدم ويرجع الدم بعد إستئصال الصفائح منه للجسم مره أخرى ، أما الدم فهو متوفر ولكن الصفائح هي المطلوبه ولأنها صالحه لمده يوم أو يومين ( ناسي المده بالضبط ) فيحتاج تنسيق للمتبرعين حتى تكون الصفائح صالحه للإستعمال ، وبإذن الله راح أتبرع​

نسيت شغله مهمه ، التبرع بالصفائح الدمويه لا تحتاج فصيله معينه ، يعني الكل يستطيع التبرع​

خبير النفط

عضو نشط

التبرع فى بنك الدم بالجابريه مثل ما قال الاخوان من 7 صباحا الى 7 مساء و على كلام الاخ العنزى العمليه تحتاج تنسيق لديمومه تواجد الصفائح الدمويه للطفل المصاب بالوكيميا.
و الولد مو ولدى لاكن اعرف ابوه شاب محترم لأبعد الحدود و الله يشافى كل عبد مسلم ولا يواريكم مكروه فيكم ولا فى احبابكم ( انشروا الخبر لأن الدال على الخير كفاعله )

أعلى