ملابس من شركة gap اصليين

الحالة
موضوع مغلق

sbipeerz

عضو نشط
البضاعه توصل خلال 10 ايام والدفع على الاقل 10 قبل وصول البضاعه وشكرا

الصدق منجاة

عضو نشط
انا اسف ولكن هذي كلمة حق ولازم تنقال

انا اسف ولكن هذي كلمة حق ولازم تنقال
مر بقربنا شاب في العشرينات يلبس قميصا كتب عليه (( GAP )) فإستوقفه
زميلنا الكندي (( و طبعا هو كندي من أصل عربي و مسلم )) و سأله : هل تعرف ما معنى GAP ؟؟؟؟
فرد الشاب قائلا : ماركة معروفة ... فقال له زميلنا : و الله هي أصبحت معروفة و لكن أتدري معناها ؟؟؟؟
قال الشاب لا ...
فشرح له زميلنا معنى كلمة GAP : قال له هي ثلاث حروف من ثلاث كلمات
إنجليزية و الله لو عرفت معناها ما لبستها !!!!
لأن الناس في كندا و أمريكا ما يلبسونها إلا فئة معينة ؟؟؟
و معنى الحروف الثلاثة هي Gay And Proud و تعني (( لوطي و فخور بأني لوطي ))
و قد أسس هذه الشركة أحد اللوطيين ...
و شركة GAP هي الممول الرئيسي لمحطة فضائية خلاعية مختصة باللواط و اللواطيين تسمى Gay TV تساعد اللوطيين و تدافع عن حقوقهم .
أنشرها فالكثير لا يعرف معنى هذه الكلمة ولكم الأجر والثواب إن شاء الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.2 KB   المشاهدات: 765

بو يويو28

عضو نشط
صحيح اخوي الصدق منجاة
انا قريت هالكلام وصلني عن طريق الايميل

sbipeerz

عضو نشط
سف على كلامي لكن انت من الفئة اللي تصدق كل شي بالانترنت او هالصوره لفتاة دخلت الحمام بقرآن وهذا تحول حق جني اخوي هالخرافات محد يصدقها احنا وصلنا لزمن يستنسخون منك اثنين والعياذ بالله اشلون ماتبي كلام مثل هذا تصدقه حتى لو شفته بعينك انا اقول روح اسأل الشركة واهيا تجاوبك ليش تسمع من صديق كندي انت مو شايفه @@

معنى كلمة gap = Genuine American Product
أي منتج أميركي حقيقي
إنما لو تبي شركة يحمل اسمها معنى غير أخلاقي فهي شركة D&G أو Dolce and Gabbana
وهي شركة إيطاليا اسسها رجلين هما :
- Domenico Dolce
- Stefano Gabbana
وللعلم هاذان الرجلان كانا يعاشران بعضهما البعض علي طريقة قوم لوط -عليهم لعنة الله وعلى نبيناً لوط الصلاة والسلام -
وقد انفصلا جسدياً منذ عام 2005 ولكن شراكتهما في العمل لم تنفصل كما يقولان
فهل هذه الشركة يشرف المسلم أن يرتدي انتاجها أو يتعطر بعطرها ؟؟

الملعونان

وشاكر لك :)

القطان2010

عضو نشط
يبه انتو شلكم بالسوالف الريال يبي يبيع ويترزق..
المهم يا ولد عمي انت اسعارك ثابته ولا تنزل؟؟
والملابس صينيه تقليد من اي بلد انتاجه؟؟
في مقاسات او الوان والخامه شنو اصليه ولا ه وه؟؟ ممكن تجاوبني لانه بصراحه ماشاء الله واااااااايد حلوين عيني عليهم بارده بس عاد انت ضبطنه بالاسعار هههههه
و اسف طولت عليك مشكوووور..

sbipeerz

عضو نشط
هلا بولد القطان :) لا خلهم يدورون السوالف :) بس ماعليك ولد عمك ذيب عادي وايد كانو يأذون الرسول بس كان يرد عليهم بالرد الحسن :) المهم الاسعار ثابته لانه انت عارف اصليين ومن امريكا اييبهم من المصنع نفسه .. وفوق سعرهم ياخذون علي ضريبه وفوق الضريبه وزن وسعر توصيلهم لي عرفت فللاسف السعر ثابت وبعدين تره حتى لو بتدور بالكويت ما يمدي ينزلون بنفس اليوم يخلصون خاصه البلوفرات وماتحصل من هالبضاعه هني الوكيل على ما اييبهم إلا مار عليهم 3 شتويات وفي شغلات بس بامريكا تنباع انت ادرى ما يعترفون بدول اسيا اوادم :) وشكرا

الصدق منجاة

عضو نشط
هلا بولد القطان :) لا خلهم يدورون السوالف :) بس ماعليك ولد عمك ذيب عادي وايد كانو يأذون الرسول بس كان يرد عليهم بالرد الحسن :) المهم الاسعار ثابته لانه انت عارف اصليين ومن امريكا اييبهم من المصنع نفسه .. وفوق سعرهم ياخذون علي ضريبه وفوق الضريبه وزن وسعر توصيلهم لي عرفت فللاسف السعر ثابت وبعدين تره حتى لو بتدور بالكويت ما يمدي ينزلون بنفس اليوم يخلصون خاصه البلوفرات وماتحصل من هالبضاعه هني الوكيل على ما اييبهم إلا مار عليهم 3 شتويات وفي شغلات بس بامريكا تنباع انت ادرى ما يعترفون بدول اسيا اوادم :) وشكرا

اول شي لما تذكر الرسول تقول صلي الله عليه وسلم

بعدين هذي مو اذيه او تدوير سوالف هذا للتنوير فقط الله يسامحك
وسع صدرك مادام فيك من صفات الرسل والانبياء رضوان الله عليهم
اما ماكتبته بالاحمر هذا يكفيني لاحلل شخصيتك مايعتبروني ادمي لا واشتري منهم وين الغيره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ خوش اوادم يلبسون gap مايحتاج ترد وشكرا لك يا ادمي

عضوا مميز

عضو نشط
مشكور اخوي الصدق منجاة علي تنويرنا

وعمية عين ماتصلي علي النبي صلي الله عليه وسلم

sbipeerz

عضو نشط
على سالفت الرسول الف صلاة وسلام عليه .. وانا قصدي ان الغرب ما يعتبرون اسيا إلا دول ناميه ومتخلفه ومو قصدي انه صج بالعكس اهما اللي متخلفين اللي يفرقون بين العقول وعبالهم اهما افضل الناس مو حقدهم على الاسلام مو هذا موضوعنا موضوعنا طويل العمر انت ذكرت شي وماستندت على دليل وشوهت سمعته على حساب سمعت من فلان او علان :)
وبعدين انت جنك تقول لاتشتري من احد يمول او يدافع عن يهود او لوطيين او غيره يا اخي انت بتقنعني انك ماتشتري شي امريكي ( سيارات ساعات ايان كانت السلعه .. ) وانت عارف 100% انه مالها ولا فلس عائد لاي شخص يهودي او لوطي او ايان كان :) يا اخي انا ماقول إلا مانبي نسوي روحنا فقهاء ترى كلها ملابس لاتقول لي حرام ماحرام الاغاني ومليون شي انت سويته بحياتك وقاعد تسويه فيه حرام ولا انت رسول :) والنعم فيك يبه وهذا موقع بيع وشراء مو موقع سياسي نتهاوش فيه وانا اسف على اي كلمه بدرت مني تجاهك :) بس نحترم اراء بعض وشكرا

الصدق منجاة

عضو نشط
على سالفت الرسول الف صلاة وسلام عليه .. وانا قصدي ان الغرب ما يعتبرون اسيا إلا دول ناميه ومتخلفه ومو قصدي انه صج بالعكس اهما اللي متخلفين اللي يفرقون بين العقول وعبالهم اهما افضل الناس مو حقدهم على الاسلام مو هذا موضوعنا موضوعنا طويل العمر انت ذكرت شي وماستندت على دليل وشوهت سمعته على حساب سمعت من فلان او علان :)
وبعدين انت جنك تقول لاتشتري من احد يمول او يدافع عن يهود او لوطيين او غيره يا اخي انت بتقنعني انك ماتشتري شي امريكي ( سيارات ساعات ايان كانت السلعه .. ) وانت عارف 100% انه مالها ولا فلس عائد لاي شخص يهودي او لوطي او ايان كان :) يا اخي انا ماقول إلا مانبي نسوي روحنا فقهاء ترى كلها ملابس لاتقول لي حرام ماحرام الاغاني ومليون شي انت سويته بحياتك وقاعد تسويه فيه حرام ولا انت رسول :) والنعم فيك يبه وهذا موقع بيع وشراء مو موقع سياسي نتهاوش فيه وانا اسف على اي كلمه بدرت مني تجاهك :) بس نحترم اراء بعض وشكرا

هذا من اخلاقك العاليه وتقبلك لاراء الطرف الاخر ومايجي منك تجريح وشكرا لسعة صدرك

sbipeerz

عضو نشط
:) العفو كلنا اخوان ولو ماختلفت الاراء مامشى هالكون وشكرا لك

Taekwondo

عضو نشط
ذكرتوني بسالفه ال بيبسي :) موفق خير اخوي صراحه خوش بضاعه وشغل عدل مدل

sawa7

عضو نشط
الله يحفظكم على سعة صدركم وحرصكم واخلاقكم

ostath

عضو نشط
اسعرك غاليه ..لو تنزل شوي

nabhaan79

عضو نشط
نرجع لمحور حديثنا

منو الرجال بسالفة d&g

لأني بصراحه ضعت اللي على اليمين واللا اللي على اليسار

بصراحه شي يضيق الخلق

أسأل الله العافيه

sbipeerz

عضو نشط
والله ياخوي الاسعار هذي ادري شوي مرتفعه لكن مووجوده هالبضاعه بالكويت وفوق انه يحسب علي وزن وشحن التوصيل

ostath

عضو نشط
والله ياخوي الاسعار هذي ادري شوي مرتفعه لكن مووجوده هالبضاعه بالكويت وفوق انه يحسب علي وزن وشحن التوصيل

بس مو بهالسعر ...سعرهم بره على 39دولار يعني11.5دينار ..يعني لو تبيع على 20 اتوقع سعر حلو

الملفات المرفقه:

الحجم: 21.2 KB   المشاهدات: 324

sbipeerz

عضو نشط
توه مسوين تنزيلات لانه انا حسبتي كانت على ال49.50 و ياخذون علي تاكس بالفاتوره النهائيه وبعدين ارامكس ياخذون سعر التوصيل ووزن القطعه :) فوق اللي مكتوب 39.50 لاتخاف مو ناصب على احد :) ولازم فيزا امريكيه يعني اعتقد يستحق استفيد من كل هالعنوه

sbipeerz

عضو نشط
للرففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففع

الحالة
موضوع مغلق
أعلى