اخر نكته حق بيت التمويل (( الرهن العقارى))

الحالة
موضوع مغلق

الوطن الاهم

عضو نشط
تم الاتصال على قسم العقار فى يبت التمويل 0 يقول الموظف ما نعطيك اكثر من 40% من الراتب 0 انزين قلة حق الموظف راتب 1100 على سبيل المثال جم تعطونى قال 45000 الف 0 ولا العقار يقول لزم يرهن عندنا
وعلى طول اتصال على بنك الوطنى وهم قلة حق الموظف راتبى 1100 جم تعطونى 51.850 الف 0 الحيييين ابى اعرف شششششششششنو فايدة الرهن العقار صج شى يضحك0 بس الله كريم والناس الحين اعرفة لعبة السوق اشعه مممممممممو اكثر 022905170
22905172
22905173
وهذى ارقام بيت التمويل اللى حاب يتاكد 0

على حمد

عضو نشط
الرهن العقاري .. والرهن العقاري

والدلالين والصحافة يطبلون والسوق العقاري بيطير بالعلالي

واخرتها يطلع هذا المبلغ اللي يقدرون يعطونا لا وبعد يرهنون البيت على 40 الف بس.

لا وازيدك من الشعر بيت

اذا بغيت تشتري بيت عاجبك كونه قريب اهلك وطلع صاحبه نذل

ورافع السعر على هالاساس وبيته ما يسوى السعر المطلوب

فبيت التمويل يرفض يمولك بحجة ان السعر المطلوب مبالغ فيه

لكن ما اقول الا الله يعين

اخر اخبار الرهن العقاري لبيت التمويل الكويتي (نظام الاجارة) , بان تم مخاطبة ادارة العقارية _ببيت التمويل الكويتي من قبل وزارة التجارة والصناعة بانهم بصدد ادخال نظام الاجارة للبنوك الاسلامية ضمن لوائح وشروط بنك الكويت المركزي_ وشبكة الساي نت وعلية سوف يتم معاملة معاملات البنوك الاسلامية بالنسبة لنظام الاجارة لذات الشروط للمعاملات لنظام المرابحة للبنوك الاسلامية ( اي لن يستفيد الشخص من معاملات الاجارة الا بعد التدقيق على الشخص العميل من شبكة الساي نت) ,, والتي تفرض التعامل معه ضمن نطاق ال 40% من صافي الراتب , اي بالنتيجة انه لا فعالية للحكم الصادر لبيت التمويل الكويتي من الحكم الاخير والصادر له ضد الحكومة وذلك بعد الاجراء الاخير من قبل الحكومة.
وشكراا

الرسته جوكى

عضو نشط
فيه تضامن انت وزوجتك افتحوه
واحد من الربع راح بيت التمويل فرع الضجيج

وقالهم ابى اشترى بيت وابي
65 الف انا وزوجتي قالوله اوكي وال 65 الف تطلع عليه حوالى 105 الف مانى ذاكر
وتكون الوثيقه مرهونه

الوطن الاهم

عضو نشط
الرهن العقاري .. والرهن العقاري

والدلالين والصحافة يطبلون والسوق العقاري بيطير بالعلالي

واخرتها يطلع هذا المبلغ اللي يقدرون يعطونا لا وبعد يرهنون البيت على 40 الف بس.

لا وازيدك من الشعر بيت

اذا بغيت تشتري بيت عاجبك كونه قريب اهلك وطلع صاحبه نذل

ورافع السعر على هالاساس وبيته ما يسوى السعر المطلوب

فبيت التمويل يرفض يمولك بحجة ان السعر المطلوب مبالغ فيه

لكن ما اقول الا الله يعين
حياك اخوى هذا اللى صاير فى السوق بسسس الفلم انتهى وبدا الشريطى والتجار يبحث عن شى ثانى بس ماكو فايده العقار فى نزول 0

aburashed

عضو نشط
أخي الكريم البنوك الربوية تضيف تأمين على الحياة مع القرض وهو ما ينافي الشريعة الاسلامية من باب القضاء والقدر حسب فهمي المتواضع.....التأمين الوحيد لدى البنوك الاسلامية هي رهن العين هي حالة عدم الوفاء بالمبلغ.

لا أجد نكتة في الموضوع سوى أنك أصبت قوم بجهالة!!!!

الوطن الاهم

عضو نشط
أخي الكريم البنوك الربوية تضيف تأمين على الحياة مع القرض وهو ما ينافي الشريعة الاسلامية من باب القضاء والقدر حسب فهمي المتواضع.....التأمين الوحيد لدى البنوك الاسلامية هي رهن العين هي حالة عدم الوفاء بالمبلغ.

حياك اخوى الكريم 0 فى حالة الموت صاحب القرض يسقط القرض بالكامل فى البنوك الربويه 0 وبل عكس فى البنوك الاساميه بييييييييع العقار فى حاله عدم التسديد0 انا اتكلم عن شى اهو الرهن العقار مو على التامين 0 الوضع اللى صار قبل حكم بيت التمويل بخصوص الرهن خذا اكثثثثثثثثر من حقه فى السوق واخر شى 40% ضعف الراتب 0(( شى يضحك))

life-enginer

عضو نشط
حياك اخوى الكريم 0 فى حالة الموت صاحب القرض يسقط القرض بالكامل فى البنوك الربويه 0 وبل عكس فى البنوك الاساميه بييييييييع العقار فى حاله عدم التسديد0 انا اتكلم عن شى اهو الرهن العقار مو على التامين 0 الوضع اللى صار قبل حكم بيت التمويل بخصوص الرهن خذا اكثثثثثثثثر من حقه فى السوق واخر شى 40% ضعف الراتب 0(( شى يضحك))

وازيدك من الشعر بيت حتى لو راتبك 6000 دينار حدك 70 الف حد اقصى

وتقدرون تتأكدون بعد :(

MOHAMMED-ALAJMI

عضو نشط
السلام عليكم

يعني الحين صار البيت والسيارة واحد بالنسبه لل 40 % من الراتب

أفضل حل إن الواحد ياخذله كرفان أهو سيارة وبيت هههه

الحريه وطن

عضو نشط
0000000111111111111111000000000000000000011111111111111110000000000

العالم يمثل صفر وواحد في عالم الحاسوب والراس ماليه

تم اعادة نظام الايجارة حرام عليكم تععطون الناس معلومات خطأ (يعنى العقار بينزل والطيور طارت بأرزاقها) الحين افتحو الايجارة وانتو ليما الحين تحطون معلومات الجرايد المغلوطه عن العقار +عنوان الصفحة (نكته) وماكو رهن والعروض تارسه البلد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! حرام كانت الاسعار قبل فترة رخيصة................... حسافة

AL-MASOOD

عضو نشط
تم اعادة نظام الايجارة حرام عليكم تععطون الناس معلومات خطأ (يعنى العقار بينزل والطيور طارت بأرزاقها) الحين افتحو الايجارة وانتو ليما الحين تحطون معلومات الجرايد المغلوطه عن العقار +عنوان الصفحة (نكته) وماكو رهن والعروض تارسه البلد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! حرام كانت الاسعار قبل فترة رخيصة................... حسافة

ممكن تعطينا دلائل على كلامك جزاك الله خير وتوضح لنا اكثر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

Abdulla990

عضو نشط
فيه تضامن انت وزوجتك افتحوه
واحد من الربع راح بيت التمويل فرع الضجيج

وقالهم ابى اشترى بيت وابي
65 الف انا وزوجتي قالوله اوكي وال 65 الف تطلع عليه حوالى 105 الف مانى ذاكر
وتكون الوثيقه مرهونه

لا اخوي هالسالفة ما منها فايدة لأنه ما راح يقدر ياخذ اكثر من 40% من راتبه و زوجته اذا موظفة ما راح تاخذ اكثر من 40% ايضامن راتبها
يعني كل واحد منهم حده 40% من راتبه
و لا راح تفرق اذا اخذوا القروض مع بعض او كل واحد ياخذ قرض بروحه لأن المحصلة ستكون هي نفسها 40% + 40% = 80% :cool:

ابوو عبدالله

عضو نشط

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة - اخوي البنوك الربوية لاتأخذ تأمين على حياة المقترض - نعم في السابق كانو ياخذون ولاكن الحين ماياخذون ولا فلس - واذا احد فيكم يذكر يوم يرجعون التأمين في حسابات القترضين - وانا واحد منهم رجعولي التأمين ورحت سوق شرق وشريت كاكاو كيندر وعصير سانكيست هههههههه وتقبلو مروري

الحالة
موضوع مغلق
أعلى