الولد مريض والاب رافض العلاج

شمعه الكويت

عضو نشط
السلام انا امرأه مطلقه 21 سنه وعندي ولد عمره سنتين عنده مشاكل بالقلب من الولاده وسويتله عمليه بالخارج على حساب وزاره الصحه في شهر 3 والابو يا اخر اسبوعين واخذ التقارير وما سلمني اياها فضظر الدكتور لعمل قسطره تشخيصيه فيا الابو وخذا نسخه من توقيعي على القسطره معنى انا داقه عليه وسكر الخط والمستشفى دقوا عليهوه سكره تفاجاة ان يا للدكتور وطلب منه ان ولدي ما يقوم باي عمليه لان بسفره بالخارج على حسابه وهذي حجه طبعا وهذا من شهر 4/2009 لي اليوم 10/2009 وما سوى شى استاءة حالت ولدي فقرر الدكتور ان لازم يركب دعامه مؤقته لين يسافر لاستكمال علاجه وهم فرض الاب

الاسئله 1_ شلون اثبت للاب رافض

2_ يصير اسافر مع الولد للعلاج وعندي موافقه على اجراء العمليه
3_شنو القضيه الي ارفعها
sh_ma_3@hotmail.com ارجو الرد بأسرع وقت

انشالله ما يطيح احد بضيقه ويكون حلها بيد شخص بعد الله

فيصل الفضلي

عضو نشط
اختي العزيزة
انا انصحك بان تجمعين كل الاوراق والتقارير الخاصة بالولد حتى اوراق موافقة وزارة الصحة لاجراء العملية بالخارج وان تذهبي لمحامي وهو يتولى الامر كله.

nabhaan79

عضو نشط
شكو تحطين عمرج الله يهداج

إرفعي عليه قضيه مستعجله من أحد المحامين يطالبه باللي تبينه وإهني المحكمه تحكملج بناءا على التقارير وحالة الطفل

وتعطيج توكيل بالولد ولا تحتاجينه بشي مره ثانيه .

fayoona74

مستشار قانوني
انا راييي اخذي ولدج وسافري فيه وعالجيه باسرع وقت
اما اذا ماعندج اوراقه اخذي تقرير طبي من الدكتور اللي يعالجه ورفعي قضية مستعجل طالبي فيها بالزام الاب بتسليمج كامل مستندات الولد والتصريح لج باتخاذ كافة اجراءات علاجه بالخارج وحاولي ان الدكتور يشهد معاج باللي صار
يعني هذا رايي المتواضع

rahaly

مستشار قانوني
الله يعينج ... مشكلة ... وتعقيد

ما راح تقدرين تلزمينه انه يعالجه على حسابه بالخارج ...

يعني مالج الا وزارة الصحة ...

مفروض تقدمين انتي الطلب ... اذا وافقوا وهو رفض ... لها حل لحاله

واذا رفضوا بسبب الاجراءات والشروط .. يكون هو غير مسئول

واذا رفضوا بسبب عدم توقيع الاب .. هنا تستطيعين اقامة دعوى بالزامة بالتوقيع او حلول موافقة المحكمة بدلا منه ...

بس انتي اول تحركي وراجعي الصحة ... ولكل حادث حديث

nabhaan79

عضو نشط
سوي تقرير حق الولد وكتبي كتاب عشان العلاج في الخارج وراسليني عشان أعطيج رقم أحد الأعضاء وأوصيه عليج الموضوع سهل والصحه ما تقصر .

ورجاءا أحسنوا الظن يا إخوان أنا حطيت مشاركتي على العام وكنت أقدر أراسل الإخت على الخاص من غير محد يشوفني لحد يروح فكره بعيد

شمعه الكويت

عضو نشط
مشكورين يا اخوان على الاهتمام .

على موافقه اللجنه فعندي تقرير بالموافقه من ثلاث شهور وكان في زائر امريكي عطاني حل مؤقت تركيب دعامه وهم طلبو موافقه الابو وحدد يوم العمليه ودزيت انذار للابو هم ما يا والزائر اجل العمليه خوفا للمسائله القانونيه وهذا الي عرفته ان الدكتور بلغه بطلب الاب ان رافض

واذا كان على اني ارفع قضيه مستعجله اقل المده قالولي المحامين 3 اشهر ولدي عمليته لازم حد اقصى شهر وثاني شغله الصدمه انا عندي حكم محكمه احوال الوقتيه باجراء عمليه للطفل بس حدد القاضي الله يسامحه حدد العمليه والتاريخ فيها ولمن وديت الحكم للدكتور كان طايف الموعد بس عطاني كتاب كتب في ما معناه بسبب تاخر الحم تم تاجيل العمليه لموعد اخر ولمى يا الموعد الاخر طلب حكم بتاريخ جديد ورفضت مره ثانيه قالولي لا السفر رفعي مستعجل

وضاعت الفرص

fayoona74

مستشار قانوني
القاضي ليش يدخل بهالمواضيع المفروض يصرح باجراء العملية بالوقت اللي يحدده الطبيب اكبر غلطة ارتكبها القاضي ان يتدخل بتحديد موعد معين والضحية الطفل
لاحول ولا قوة الا بالله
بس اختي حسب تجربتي المستعجل ماياخذ 3 اشهر خاصة اذا القاضي تعاطف معاج اظن اقل اتوقع بحد اقصى شهر لاتيأسين والله يشافي ولدج يارب

في حل ثاني اذا تقدرين تدبرين مبلغ تطيرين بولدج وتعالجينه باسرع وقت ولا قضية ولا بطيخ ولا ابو ماعنده رحمه

نجد الخليج

عضو نشط
الله يشفى ولدج ان شاء الله : اما بالنسبة لسفر المحضون

للولي الاحتفاظ بجواز سفر المحضون، إلا في حالة السفر فيسلم للحاضنة. ...

وان رفض ترفع للقاضى ،،

أعلى