@@منو خسران@@ومنو الربحان@@(((في الاسهم الامريكيه)))

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة الكزز, بتاريخ ‏9 أكتوبر 2009.

  1. الكزز

    الكزز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2009
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نرجو من الأخوه المحللين والمتواجدين وكل من في المنتدى المشاركه هل في احد استفاد من هالاسهم (الامريكيه)وهل في احد خسر من هالاسهم ونبي نقارن
    منو الكثر؟؟؟

    اين انت من هذه الاختيارات:

    (1)خسران!!! (2)ربحان!!! (3)على حالي!!!

    بكل صراحه وقولو ماشاءالله تبارك الرحمن للربحان والله يرزق الخسران والي على حاله​
     
  2. الكزز

    الكزز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2009
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    (3)على حالي بس خسرت وربحت والحين خسران

    والله يرزقنا ويرزقكم
     
  3. general

    general عضو جديد

    التسجيل:
    ‏1 أغسطس 2009
    المشاركات:
    1,510
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    بلاد الله الواسعة (الكويت)
    2

    بفضل الله وبفضل هل اسهم
    1- جوجل .
    2- ابل كمبيوتر ,
    3- جولدمان ساكس ,
    4- سيتي بنك (الافضل)
    5- بنك اوف امريكا
    6- فورد موتورز
    7- يو اس ستيل (عملاق الفولاذ)
    8- جنرال اليكتريك .

    طبعا هل اسهم تساوي ميزانيات دول شرق الاوسط كلها ولي الحين البعض للأسف يراكض ورا اسهم البني ستوك ( علج بو سهم اغلى من هل اسهم) واتحدى اي انسان ربح بالنهايه من هل البني ستوك (بالنهااااايه) لحد يقولي ربحت صفقه ولا صفقتين
    وسلام
     
  4. الحرالابيض

    الحرالابيض عضو جديد

    التسجيل:
    ‏4 أغسطس 2009
    المشاركات:
    229
    عدد الإعجابات:
    0
    1

    بسبب
    ljpc
    gnbt
    chb
    والله يعوضنا
     
  5. kamanana74

    kamanana74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2009
    المشاركات:
    27
    عدد الإعجابات:
    0
    1
    خسران
    onty
    fre
    ino
    dptr
    crbc
    الله يعوضنا ويرزقنا
     
  6. رواان

    رواان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2009
    المشاركات:
    268
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي الكزز تجارة الأسهم مثلها مثل اي تجارة اخرى فيها الربح وفيها الخسارة بس في كثير من الأحيان تستطيع انك تحد او تقلل من خسائرك
     
  7. رواان

    رواان عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2009
    المشاركات:
    268
    عدد الإعجابات:
    0
    وانت اذا دخلت البورصة بطريقة صحيحة إنشاء الله راح تستفيد وتحقق منها مكاسب
    واذا عندك رغبة في الدخول للبورصة في اشياء لازم تكون ملل فيها من اهم هذي الأشياء التحليل الفني
    لازم يكون عندك فكرةعن التحليل الفني والتحليل الفني هو علم تستطيع ان تعرف من خلاله الى اين سيتجه السهم هل سيرتفع ام سينخفض وبعدها تدخل بالسهم على علم وثقة ودراية
    وبالتوفيق إنشاء الله
     
  8. الكزز

    الكزز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2009
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيكم العافيه بس انا بعد الله وبعد نصائح الاخوان وتوصياتهم في هذا المندى ربحت والحمدالله في بعض الاسهم وبعضها لا بس اتوقع عامل الحض في الاسهم هو الاكبر وتوقع والله اعلم من الاسهم الي تشتريها قبل الخبر وبيعها عند الخبر هو الافضل في الأسهم الي لها ثقل مو البني
    بس خسارتي كبيره حيل في سهم ومادري شراح يصير عليه وشراح اسوي بس الخساره بالعمر والحمدالله على كل حال السهم spng وبعد التعديل والتاخير spnge ونبي من الاخوان اي شي او خبر يفيدنا فيه
     
  9. ابن الزاهر

    ابن الزاهر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 مايو 2009
    المشاركات:
    263
    عدد الإعجابات:
    0
    خــسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررران وبقووووووووووووووووووووووه
     
  10. M3M

    M3M عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 يناير 2009
    المشاركات:
    44
    عدد الإعجابات:
    0
    بصراحه خسران

    بس للامانه مو نفس بورصتنا الدايخه

    يعني ممكن تربح كثير في مده قصيره بس اول التوفيق من الله وثانيا تدرس الشركات صح وتختار صح

    لان غالبيه الاسهم في شهر ٣ اسعارها اندبلت ٤ اضعاف في هالوقت او اكثر مثا فورد وسيتي بنك والداو كيميكال وابل واسهم وايد

    الله يرزق الجميع يارب
     
  11. TNT_q8

    TNT_q8 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 أغسطس 2009
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    KuWaiT
    ماربحت الا مره وحده


    والخساره اكثر من الربح بألف مره


    والرزق من الله اذا لك نصيب بالربح بتربح وإذا مالك نصيب والله لو تعجن السهم مليوون مره ماكو فايده
     
  12. الكزز

    الكزز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2009
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    يعني نرد ونقول ((((الحظ)))) في الدرجه الاولى بعد الله
    والله اعلم
     
  13. أبو إسماعيل

    أبو إسماعيل عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يونيو 2005
    المشاركات:
    47
    عدد الإعجابات:
    0
    المسألة ومافيها ياأخوي الكز انك تصير فاهم بالتحليل الفني لأأنك اذا حللت السهم فنيا راح تعرف الى وين يبي يروح السهم فتتخذ قرار البيع او الشراء
    تقبل تحياتي
     
  14. الكزز

    الكزز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2009
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوم خساره قويه قويه قويه بسبب ljpc حسبي الله عليهم

    ومافي الا نشوفلنا مشروع صغير ابرك من الاسهم الي ايدك على قلبك

    لاحوله ولاقوة الا بالله
     
  15. الكزز

    الكزز عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 أغسطس 2009
    المشاركات:
    40
    عدد الإعجابات:
    0
    من نزوووووووووووووول الى نزووووووووووول شنو الحل يعني بهالخساير فلوسنا علقت بهالبورصه

    مانقول الا لاحوله ولاقوة الا بالله
     
  16. بوسعود97

    بوسعود97 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 مارس 2009
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكو يت
    خسران والحمد الله
     
  17. fwawzinter

    fwawzinter عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2009
    المشاركات:
    25
    عدد الإعجابات:
    0
    للأسف خسران بس الحمد لله على الصحه و العافيه
    و اتمنى من اي شخص يبي يدخل السوق يفكر مليون مره قبل ما يدخل
     
  18. أمة الرحمن

    أمة الرحمن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏9 يناير 2009
    المشاركات:
    1,092
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    جدة
    أدعية لجلب الرزق و المال و سداد الدين



    فالاستغفار يجلب كل خير , فأكثروا منه تنالون ما ترجون

    • عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :
    ( من قرأ الواقعة في كل ليلة لم تصبه فاقة أبدا ) أخرجه الترمذي

    • عن علي رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ألا أعلمك
    كلمات لو كان عليك مثل جبل ثبير دينا أداه الله عنك . قل
    (( اللهم اكفني بحلالك عن حرامك , و أغنني بفضلك عمن سواك ))

    • وكان الإمام علي رضي الله عنه يدعو بهذا الدعاء العظيم طلبا للرزق مع أخذه بأسباب العمل و السعي :

    (( اللهم صن وجهي باليسار و لا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق رزقك من غيرك ,
    و أستعطف شرار خلقك , و أبتلى بحمد من أعطاني , و أفتن بذم من منعني ,
    و أنت من وراء ذلك كله ولىُّ الإجابة و المنع ))


    • وعن جرير رضي الله عنه قال : قال النبي صلى الله عليه و سلم : ( من قرأ (( قل هو الله أحد ))
    حين يدخل منزله نفتٍ الفقر عن أهل ذلك المنزل و الجيران ) أخرجه الحاكم

    • عن عائشة رضي الله عنها قالت : دخل علي أبو بكر فقال :
    سمعت من رسول الله صلى الله عليهو سلم دعاء علمنيه قلت : ماهو
    قال : كان عيسى ابن مريم عليه السلام يعلم أصحابه ,
    قال : لو كان على أحدكم جبل ذهب ديناً فدعا الله بذلك الدعاء لقضاه الله عنه :
    اللهم فارج الهم , و كاشف الغم , و مجيب دعوة المضطرين , رحمان الدنيا و الآخرة و رحيمهما ,
    أنت ترحمنا فارحمني برحمة يغنيني بها عن رحمة من سواك
    قال أبو بكر رضي الله عنه : فكنت أدعو الله بذلك فأتاني الله بفائدة فقضى عني ديني .


    و لجلب الرزق و المال تدعو صباحا و مساء سبع مرات بهذا الدعاء : ( ياكريم اللهم ياذا الرحمة الواسعة
    يا مطلعا على السرائر و الضمائر و الهواجس و الخواطر , لا يعز عنك شيء ,
    أسئلك فيضة من فيضان فضلك , و قبضة من نور سلطانك , و أنسا ً و فرجاً من بحر كرمك ,
    أنت بيدك الأمر كله و مقاليد كل شيء فهب لنا ما تقر به أعيننا و تغنينا عن سؤال غيرك ,
    فإنك واسع الكرم , كثير الجود , حسن الشيم , فببابك واقفون
    و لجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم )


    اكثروا يااخوان من ذكر الله والحمدلله والاستغفار اسال الله العظيم ان يعوض كل خسران وان يديم الرزق على كل رابح اللهم امين
     
  19. kuwait_market

    kuwait_market عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    18
    عدد الإعجابات:
    0
    الحمدلله انا ربحان بفضل الله
    واستخدم سياسة معينة أهم مافيها انها ليست مضاربة بل استثمار متوسط والحمدلله الربح جيد
    وطبعا للاستثمار في اي سهم الواحد يحتاج كثير من البحث قبل لا ياخذ قراره بالاستثمار
    وثاني شي يا جماعة القناعة بالربح وعم الطمع والجري ورا الارباح الخيالية
     
  20. القمحي

    القمحي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏14 يناير 2010
    المشاركات:
    80
    عدد الإعجابات:
    0
    انا خسران في anx >< somx الى الان ولكن لا افكر في البيع الا بمكسب ان الله وفق ويا اخوان الاستثمار افضل بكثير من المضاربة . لان المضاربة تبيلها ناس محترفين والمثل يقول عط الخباز خبزة لو اكل ...........