بقالة للبيع

الحالة
موضوع مغلق

مختار الزبير

عضو نشط
للبيع بقالة جديدة شقالة اقل من شهر ونص والبيع اليومى جدا قوى على شارع رئيسى مميز فى منطقة خيطان بكامل محتوياتها مع ثلاث اقامات للجادين اهل البقالات السعر عشرين الف الاتصال على 55444450 ابو حسين

just_a_guest

عضو نشط
سلام مختار ..اول شي الله يبارك لك في حلالك ..اللهم امين ...ثانيا ..بالنسبه للبقاله ..ما شاء الله مغليها وايد ...ممكن نعرف السبب للسعر ..يمكن انت تعرف شي فيها احنا ما نعرفه ..خصوصا انك تقول انها للحين ما اشتغلت اكثر من شهر ونص ..يعني الدخل الصافي للحين مو واضح ..ولا انا غلطان ....شكرا مقدما للتوضيح ...

مختار الزبير

عضو نشط
هلا فيك اخوى اولا سبب السعر لان المحل موقع مميز جدا ... والمعروف ان المحل اليي على شارع مميز يكون سعر المحل غالى اذا كلامى غلط تكفة عدل لى .... ثانيا خلال اول شهر أوصلت المبيعات اليومية فوق المية دينار وهذا مؤشر نجاح للمحل بأذن الله طبعا بعد سؤال اهل البقالات مو اى احد ثانى ثالثا اجار المحل 500 دينار وغيرى اليى مواقعهم اقل من مستوى موقع محلى اقل واحد اجارة 800 دينارولايقل خلو محلاتهم عن 10000 الاف دينار والحكم بينى وبينك تروح خيطان وتقارن وانا راضى بحكمك بس لاتضلم نفسك اكتب اليي قارنتة بذمة من ومواقع ومحلات واخيرا انا وضحت لك وللاخوة المشاهدين
سلام مختار ..اول شي الله يبارك لك في حلالك ..اللهم امين ...ثانيا ..بالنسبه للبقاله ..ما شاء الله مغليها وايد ...ممكن نعرف السبب للسعر ..يمكن انت تعرف شي فيها احنا ما نعرفه ..خصوصا انك تقول انها للحين ما اشتغلت اكثر من شهر ونص ..يعني الدخل الصافي للحين مو واضح ..ولا انا غلطان ....شكرا مقدما للتوضيح ...

just_a_guest

عضو نشط
سلام اخوي ..كلامك منطقي وعدل ...بس انا ما اعرف في خيطان واسعار الخلو فيها ...انا اللي اعرفه ..انه في بقالات طلبوا فيها 5 الاف ..وفي بقالات طلبوا فيها 20000 ...يعني اصابعك مو واحد ..بس الفيصل في السعر هو نقطتين سعة البقاله والاغراض اللي فيها ..ومدخول البقاله الصافي كل شهر ....يعني لو احسن موقع ..ما تدخل شي ..ما تسوى ...بس اذا اسوأ موقع بس مدخولها الشهري ممتاز ..اسومها بسعر افضل من الاولى ..يعني في النهايه القضية جم تقبض عشان تعرف جم تدفع ...وشكرا .....طبعا في نقطه اخيره ..الموقع له دور اساسي في السعر اذا اللي بيشتري البقاله عنده نية يقلب النشاط لمطعم مثلا او حلاق او اي شي يطلب موقع استراتيجي ..ذيك الساعه ..نعم اقول تسوا ونص ......وشكرا

abu yousef

عضو نشط
الله يوفقك فى البيعه وانشاءالله تجيبلك السعر وتقبل مرورى

الحالة
موضوع مغلق
أعلى