مطلوب صهريج 10000 جالون بالسرعه القصوى

الحالة
موضوع مغلق

بن زيمه

عضو نشط
السلام عليكم
ياجماعه انا محتاج صهريج ماء (تنكر) حموله 10000 جالون او اكثر بحاله جيده بالسرعه القصوى جديد او مستعمل مافي مشكله سواء كان مع راس التريله او من غيره والدفع كااااااش
;)

بن زيمه

عضو نشط
مازال الطلب ساري
ارجو من اللي عنده افاده بهالخصوص يبلغني بارك الله فيكم

شاكر لمروركم :eek:

nabhaan79

عضو نشط
قولنا ليش وإحنا إنضبطك ^_^

بن زيمه

عضو نشط
يعني لو اقولك حق المخيم ماتمشي السالفه ؟ ههههههههههه

واحد من الربع موصيني ادور له والله ومادري شيبي فيه ، بس انا اسأله وافيدك ان شاء الله ، بس انت علمنا اكو شي حوالينك ؟؟

ترى الريال محتد على الآخر :eek:

بن زيمه

عضو نشط
اممممممممممممممم......

مازلنا ننتظر وما اصعب الانتظار :mad:

بن زيمه

عضو نشط
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

اخوي لاتضيع وقتك اشتر شاصي وفصل تانكي خلال 10 ايام بالكثير ويكون جاهز واذا تبي شاصي ممتاز في ماموت او البابطين هذه خوش شوصي

بن زيمه

عضو نشط
اولا مشكور على مرورك
ثانيا انا سألت مصانع العلم قالولي ياخذ له التفصال من شهرين ونص الى 3 شهور وانا للأمانه حيل مستعجل
ثالثا الراس اللي عندك ال بي والا شنو بالضبط ؟؟ وياليت تبلغني بسعره ومواصفاته

واذا تقدر تفيدني بتكلفه البابطين بتفصيل التناكر بالذات الحجم المطلوب اكون شاكرلك ;)

اولا مشكور على مرورك
ثانيا انا سألت مصانع العلم قالولي ياخذ له التفصال من شهرين ونص الى 3 شهور وانا للأمانه حيل مستعجل
ثالثا الراس اللي عندك ال بي والا شنو بالضبط ؟؟ وياليت تبلغني بسعره ومواصفاته

واذا تقدر تفيدني بتكلفه البابطين بتفصيل التناكر بالذات الحجم المطلوب اكون شاكرلك ;)

بالنسبه لمصنع العلم مصنع ممتاز جدا وفعلا يتأخر وهم سعره غالي بالنسبه للسوق وانصحك تعمل عند الحدادين اشتر شاصي وركب عليه التانكي واذا تبي شاصي موجود بالحراج ، وبالنسبه لراس الموجود ال بي سكس شرط الفحص في معني الكلمه

الموتر حق شركه معروض عند الشركه بسعر 14 الف هذا بالنسبه لرأس والتانكي اذا ذبح نفسه راح يكلفك 6 او اقل على حسب سعر الشاصي واذا تبي شاصي سطحه بي بي طب 16 الماني راح يقل عن هذا السعر وامكن يكلفك 5 الاف دينار التانكي والله اعلم

الحالة
موضوع مغلق
أعلى