gnvc هل اعطي اشارة دخول

الموضوع في 'السوق الأمريكي للأوراق الماليه' بواسطة العمودي, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2009.

  1. العمودي

    العمودي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2009
    المشاركات:
    22
    عدد الإعجابات:
    0
    اللاست 0.92
     
  2. العمودي

    العمودي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2009
    المشاركات:
    22
    عدد الإعجابات:
    0
    السهم كسر الدولار ولم يفتينا احد عن السهم
     
  3. العمودي

    العمودي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2009
    المشاركات:
    22
    عدد الإعجابات:
    0
    الهاي 1.05 دولار
     
  4. fahad19995

    fahad19995 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    67
    عدد الإعجابات:
    0
    نازل خبر علية
     
  5. fahad19995

    fahad19995 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏5 ابريل 2009
    المشاركات:
    67
    عدد الإعجابات:
    0
    نانت فرنسا) 13 أكتوبر ، 2009 (Hugin ساس عبر كمتإكس) -- GNVC | اقتباس | مخطط | أخبار | PowerRating -- : VIVALIS (رمزها في بورصة نيويورك يورونيكست باريس : VLS) ، إحدى الشركات الصيدلانية البيولوجية التي توفر الصناعة الدوائية مع خلية مبتكرة تعتمد على حلول لتصنيع اللقاحات والبروتينات وتطوير عقاقير لمنع وعلاج الأمراض الفيروسية ، تعلن اليوم أنها أعدمت لاتفاق مع لويس ج. Cantolupo لتسريع تسويق EB66 (صاد) خلية الخط في أمريكا الشمالية ، ولا سيما في الأجسام المضادة أحادية والبروتينات العلاجية.
    السيد Cantolupo ، الذين سوف يعملون خارج واشنطن العاصمة ، وسوف تعزز Vivalis الحالي لعمل فريق التطوير لتسريع تسويق EB66 والتوقيع على تراخيص جديدة في مجال البروتينات العلاجية. السيد Cantolupo كان في السابق معاون مدير تطوير الأعمال مع GenVec ، شركة ، حيث كان مسؤولا عن شراكة المنتجات مرحلة مبكرة ، ومنصة التكنولوجيات. كما انه كان مسؤولا عن تطوير وتنفيذ استراتيجية لتراخيص PER.C6 (ص) من قبل Crucell التكنولوجيات المتقدمة في ميدان الاجسام المضادة والبروتينات المؤتلف. حصل على درجة البكالوريوس في التكنولوجيا الحيوية من معهد روتشستر للتكنولوجيا ، وعلى درجة الماجستير من روبرت سميث في كلية إدارة الأعمال في جامعة ميريلاند ، كلية بارك.

    فرانك غيرمود ، الرئيس التنفيذي ، وماجد Mehtali ، ومنظمات المجتمع المدني ، وشارك في مديري Vivalis قال : "نحن مسرورون جدا للاستفادة من الخبرة وشبكة لويس لتعزيز موقعنا EB66 (صاد) خلية الخط في أمريكا الشمالية في مجال البروتينات العلاجية وإنتاج الأجسام المضادة. أمريكا الشمالية ، وخصوصا الولايات المتحدة ، هو الى حد بعيد في السوق الرئيسية لتطوير هذه المنتجات ويعزز تواصلنا التجارية في القارة. Vivalis لهدف واضح هو تكرار ، في مجال البروتين ، والنجاح الذي تحقق في صناعة اللقاحات مع أكثر من 27 تراخيص وقعت حتى الان ".


    الإنجليزية—الكشف عن اللغة—الآيسلنديةالألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالأيرلنديةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيطاليةالافريقانيةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالبيلاروسيةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركيةالروسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسواحيليةالسويديةالصربيةالصينيةالعبريةالعربية*******ةالفرنسيةالفلبينيةالفنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةاللاتفيةالليتوانيةالمالطيّةالمقدونيةالملايوالنرويجيةالهنديةالهنغاريةالهولنديةالويلزيةاليابانيةاليونانيةالييدية > العربية—الآيسلنديةالألبانيةالألمانيةالأوكرانيةالأيرلنديةالإسبانيةالإستونيةالإنجليزيةالإندونيسيةالإيطاليةالافريقانيةالبرتغاليةالبلغاريةالبولنديةالبيلاروسيةالتايلانديةالتركيةالتشيكيةالجاليكيةالدانماركيةالروسيةالرومانيةالسلوفاكيةالسلوفينيةالسواحيليةالسويديةالصربيةالصينية (التقليدية)الصينية (المبسطة)العبريةالعربية*******ةالفرنسيةالفلبينيةالفنلنديةالفيتناميةالقطلونيةالكرواتيةالكوريةاللاتفيةالليتوانيةالمالطيّةالمقدونيةالملايوالنرويجيةالهنديةالهنغاريةالهولنديةالويلزيةاليابانيةاليونانيةالييدية تبديل اللغة
    ترجمة صفحات الويب مباشرةً عبر متصفحك!تنزيل شريط أدوات Google