منتزه البدليات

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة acton, بتاريخ ‏15 أكتوبر 2009.

  1. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    السلام عليكم
    اكثرت هلايام البدليات من الاعضاء وياريت اي بدليه تنكتب في اي موضوع نتنقل الى هذا المنتزه عشان الكل يقرا الاخطاء الاملائيه او البدليه ويحسب حسابه مره ثانيه مايقط بدليه وخنشوف منو صاحب اول بدليه منكم
    :p:p:p:p;);););):p:p:p:p:p
     
  2. العاشق

    العاشق عضو مميز

    التسجيل:
    ‏18 يناير 2009
    المشاركات:
    14,324
    عدد الإعجابات:
    557
    مكان الإقامة:
    هنا
    ياحب لشماته 000::verymad::

    يعين الله سجلني زبون دايم بالموضوع :cool::p;)
     
  3. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13
    :) << أكثر واحد يشوف بدليات ويطوف الحين يمكن مانلاقي
    بس اذا لقيت بحطهم بالموضوع ان شاء الله

    راح تصير البدليه مثل الدوريه قبل نقص الاجازه كل ناشبين لنا
    وعقب ماطلعنا الواحد وده يوقفونه ومو لاقي دوريه :p

    ..بس ماعرفنا هل فقط بدليات الناس اللي بالاستراحه او المنتدى ككل..؟
     
  4. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))
    اوكي بس شلون اقتبس البدليه من موضوع واحطها بموضوع
    ثاني:(
    ياليت احد يشرح لي الطريقه :)
    واتمنى ما يكون بكلامي الحين بدليه:p
     
  5. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    مثلا في موضوع ليش يازين الاخ away1979

    لايضيق خلكج انا الحمدالله موجود :rolleyes: ابشرج رجهت لأهلى وانا بصحة وسلام

    شكرا لأهتمامج لي:)
     
  6. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13

    1.. اقتباس البدليه
    2.. نسخها والرجوع لموضوع البدليات
    3.. لصق الكلام المنسوخ من الاقتباس
    4.. اتمنى واضح الشرح
     
  7. acton

    acton عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 فبراير 2008
    المشاركات:
    6,336
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    UK-Acton-W3
    اقتباس على الرد الاخ away1979 وتسوين كوبي بست

    الكلام لج يانووور واللي وده يعرف
     
  8. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    الله يعطيك العافيه ... ان شاء الله الحين بجرب

    توني طايحه على بدليه :d
     
  9. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13
    تفظلوا :)




    فسًر المعنى..! لو سمحت :(
     
  10. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    عندك غلطه بالقواعد ... تفضلوا :rolleyes: :confused: :)
     
  11. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13

    مافيها شئ وهي تستخدم للجمع

    تفضلو خطأ تفضلوا هي الصح راجعي حساباتج :)
     
  12. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    انا حاطه الالف وهي تعتبر للجمع :)

    بس انت زورت في كلامي :mad:
     
  13. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13
    سؤال.. شنو الغلطه اللي عندي بالقواعد ؟​
     
  14. NoOoOoR

    NoOoOoR عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 أغسطس 2008
    المشاركات:
    10,667
    عدد الإعجابات:
    9
    مكان الإقامة:
    الكــويـــت....:))

    المفروض تكتب تفضلوا .. وليست تفظلوا :)
     
  15. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13


    آيمممم سوري

    صح مانتبهت لها وانا اعتقدت انج تقصدين تفضلوا لازم تكتب بدون الألف
    بعدين انا ما ازور اوراق رسميه :)
    وشكرآ ع التصحيح
     
  16. azooooz1

    azooooz1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    q8

    يلا يبتلكم البدلي مالتي
     
  17. azooooz1

    azooooz1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    q8
    يلا يبتلكم البدلية مالتي
     
  18. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13

    أكفش بدليه >> قطاوج ههههههه
     
  19. abo Rana

    abo Rana عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 مايو 2008
    المشاركات:
    5,084
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    kuwait

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    تبي تصيدني وصااادوووك بس على فكره ترا انا ناسخها من قووقل

    يعني الشرها مو علي على اللي كاتبها بقوقل :)
     
  20. Low Fat

    Low Fat عضو مميز

    التسجيل:
    ‏2 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    3,276
    عدد الإعجابات:
    661
    مكان الإقامة:
    قطعه 13


    شفت شلون يابورنا ... انطبق المثل اللي يقول

    :( (أرنب تبي العشااا صار العشاا في ظهرها) :(


    .