توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم بيــان للاستثمــار

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
30/07/2004
جلوبل: سهم بيان للاستثمار قريب من نقطة بناء المواقع​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم شركة بيان للاستثمار، نرى من خلال الرسم البياني المرافق الذي يبين متوسط الأداء الأسبوعي لسهم الشركة بأنه قد بدأ اتجاهه المتصاعد متوسط الأجل عندما قطع إلى أعلى منحنى معدله المتحرك متوسط الأجل في يوليو من العام 2003 معطيا بذلك إشارة لمستثمري الفترات المتوسطة ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 342 فلسا. هذا وقد واصل السهم عقب ذلك طريقه نحو الارتفاع لتأتي إشارة أخرى ببناء المواقع لمستثمري نفس الفترة عند مستوى أعلى من 345 فلسا في ديسمبر من نفس العام.
وقد استطاع السهم عقب ذلك المحافظة على أدائه المتميز وصولا إلى أعلى مستوياته على الإطلاق عند 440 فلسا، إلا انه تراجع مع نهاية فبراير الماضي بسبب توزيعات الأرباح وصولا إلى 320 فلسا، قبل أن يعود ويغلق عند 290 فلسا وفقا لآخر إقفال له. وتجدر الإشارة هنا، إلى ان السهم يواجه مقاومة عند 300 فلس. لذا فإن تجاوز مستوى المقاومة هذا سوف يعتبر إشارة جديدة لمستثمري الفترات الطويلة لبناء المواقع وذلك مع مراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من ذلك. أما مستثمرو الفترات المتوسطة، الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 258 فلسا. فيمكنهم إيقاف خسارة أرباحهم المحققة عند 270 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
10/09/2004
جلوبل: سهم بيان للاستثمار ومستوى دعم جيد عند 340 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم شركة بيان للاستثمار، كنا قد ذكرنا في الثلاثين من شهر يوليو الماضي، ان السهم قد اغلق عند مستوى 290 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وذلك بعد ان اعطى مستثمرو الفترات المتوسطة اشارة ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 258 فلسا. كما نوهنا، إلى انه يواجه مقاومة عند 300 فلسا، وان تجاوزها سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات الطويلة لبناء المواقع من جديد.
هذا ومن خلال الرسم البيان المرفق نرى ان السهم قد تمكن عقب تحليلنا السابق من تجاوز مستوى المقاومة المشار اليه وصولا الى 345 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس. يجب التنويه هنا، الى انه يتمتع بمستوى دعم جيد عند 340 فلسا. لذا، فان بامكان كل من مستثمري الفترتين الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد وطويل الأجل. أما لتجنب خسارة الأرباح المحققة، فانه يمكن تسييل الاستثمار حال تراجع سعر السهم الى مستويات أدنى من 325 و315 فلسا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.

توصيات جلوبل بتاريخ
02/10/2004
مزيد من الأرباح يحققها سهم بيان للاستثمار لمستثمريه​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم شركة بيان للاستثمار، كما قد ذكرنا في العاشر من شهر سبتمبر الماضي، ان سعر السهم قد ارتفع الى مستوى 345 فلسا. كما نوهنا، الاّ انه يتمتع بمستوى دعم عند 340 فلسا الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى، لذا فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم.
هذا ومن خلال متابعتنا لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى 390 فلسا وفقا لآخر اقفال له، محققا بذلك مزيدا من الارباح لمستثمريه، ويجب التنويه هنا الى ان السهم يواجه مقاومة بسيطة عند 395 فلسا، وان تجاوزها فسوف يجعل الطريق مفتوحا امامه نحو 400 فلس ومن ثم 420 فلسا خلال الاسابيع التالية، لذا، فان باستطاعة كل من مستثمري الفترتين بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الاجل، اما لتجنب خسارة الارباح المحققة، فانه يمكن تسييل الاستثمار حال تراجع سعر السهم الى مستويات ادنى من 380 و350 فلسا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري الفترات الطويلة عند مستويات اعلي من 300 فلس وفقا لتوصياتنا السابقة.

توصيات جلوبل بتاريخ
09/10/2004
سهم بيان للاستثمار ومستوى مقاومة جديد عند 420 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار «جلوبل» عن اداء سهم شركة بيان للاستثمار كنا قد ذكرنا في العاشر من شهر سبتمبر الماضي ان السهم قد ارتفع الى مستوى 345 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وذلك بعد ان اعطى مستثمري الفترات المتوسطة عند مستويات اعلى من 258 فلسا، كما نوهنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم عند 340 فلسا، لذا فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترتين بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد تمكن عقب تحليلنا السابق من تجاوز مستوى المقاومة المشار اليه وصولا الى 415 فلسا وفقا لاخر اقفال له، ويجب التنويه هنا، الى ان السهم يواجه مقاومة بسيطة عند 420 فلسا وان تجاوزها سوف يجعل الطريق مفتوحا امامه نحو 430 فلسا، ومن ثم 440 فلسا خلال الاسابيع التالية لذا، فان باستطاعة كلا من مستثمري الفترتين بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الاجل اما لتجنب خسارة الارباح المحققة، فانه يمكن تسييل الاستثمار حال تراجع سعر السهم الى مستوىات ادنى من 370 و 340 فلسا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة علي التوالي.

توصيات جلوبل بتاريخ
09/11/2004
سهم بيان للاستثمار يواجه مقاومة عند 455 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن أداء سهم شركة بيان للاستثمار، كنا قد ذكرنا في التاسع من شهر اكتوبر الماضي، ان سعر السهم قد ارتفع الى 415 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وانه يواجه مقاومة عند 420 فلسا وان تجاوزها سوف يقود السهم نحو تحقيق مزيد من الأرباح لمستثمريه، لذا، فقد أوصينا مستثمري الفترتين الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 300 فلس وفقا لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تمكن من تجاوز مستوى المقاومة المشار اليه عقب تحليلنا السابق وصولا الى أعلى مستوياته على الاطلاق عند 455 فلسا، وذلك قبل أن يعود ويغلق عند 440 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس. لذا، فإن باستطاعة كل من مستثمري الفترتين، من متتبعي توصيات «جلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الأجل، اما لتجنب خسارة الأرباح المحققة، فإنه يمكن تسييل الاستثمار حال تراجع سعر السهم الى مستويات أدنى من 410 و350 فلسا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.

الخلوري
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
28/12/2004
جلوبل: سهم بيان للاستثمار وفرصة جديدة للاستثمار متوسط الاجل


في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم شركة بيان للاستثمار، كنا قد ذكرنا في التاسع من شهر نوفمبر الماضي، ان سعر السهم قد ارتفع الى 440 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مقاومة عند 455 فلسا وان تجاوزها سوف يقود السهم نحو تحقيق مزيد من الارباح لمستثمريه، لذا، فقد اوصينا مستثمري الفترتين الذين قاموا ببناء المواقع عند مستويات أعلى من 258 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تمكن من تجاوز مستوى المقاومة المشار اليه عقب تحليلنا السابق وصولا الى اعلى مستوياته على الاطلاق عند 480 فلسا، وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 425 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس، ويجدر التنويه هنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم جيد عند 420 فلسا، لذا، فان باستطاعة مستثمري الفترات الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة بناء المواقع عند المنطقة الواقعة بين السعر الحالي ومستوى الدعم المشار اليه، مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار حال تراجع سعر السهم عن مستوى الدعم هذا، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 370 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة في يوليو الماضي عند مستويات اعلى من 300 فلس وفقا لتوصياتنا السابقة.


الخلوري
 

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
02/03/2005
جلوبل: ارتفاع قياسي لسهم شركة بيان للاستثمار​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن اداء سهم شركة بيان للاستثمار كنا قد ذكرنا في الثامن والعشرين من ديسمبر الماضي بان السهم قد تراجع عن اعلى مستوياته على الاطلاق عند سعر 480 فلسا وصولا على سعر 425 فلسا وفقا لاقفاله آنذاك، كما نوهنا بان السهم يواجه مستوى دعم عند سعر 420 فلسا يحول دون تراجعه الى مستوياته ادنى لذا فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة بشراء السهم عند مستويات قريبة من 420 و 425 فلسا في الوقت الذي اوصينا فيه مستثمري الفترات الطويلة بالاحتفاظ باستثمارهم بسبب محافظ السهم في اتجاهه التصاعدي طويل المدى والذي استمر منذ شهر يوليو من العام الماضي عندما بدأ السهم في التداول عند مستويات اعلى من 300 فلس.
وبالنظر الى الرسم البياني المرفق نرى بان السهم قد تمكن عقب تحليلنا السابق من عكس اتجاهه مرتفعا من جديد ومعطيا الاشارة لمستثمري الفترات المتوسطة ببناء مواقعهم عند المستويات المذكورة اعلاه ليواصل بعدها ارتفاعه وصولا الى اعلى مستوياته على الاطلاق عند سعر 560 فلسا وفقا لاقفال يوم امس.
لذا فان بامكان مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة الذين قاموا بشراء سهم بيان عند مستويات قريبة من تلك المذكورة اعلاه استمرار الاحتفاظ باستثمارهم في الوقت الحالي بسبب محافظة السهم على اتجاهه المتصاعد مع امكانية جني بعض الارباح المحققة اذا تمكن السهم من تحقيق المزيد من الارتفاع، اما لايقاف خسارة الارباح المحققة فتأتي اشارة بتصفية الاستثمار عند مستويات ادنى من 465 و 395 فلسا لمستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة على التوالي.

الخلوري
 
أعلى