توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم الاستثمارات الصناعية

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الخلوري, بتاريخ ‏26 نوفمبر 2004.

  1. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    05/10/2003
    جلوبل: سهم الاستثمارات الصناعية عند أعلى مستوياته منذ اكثر من خمسة اعوام ​

    كنا قد ذكرنا في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الصناعية، في السابع من شهر سبتمبر الماضي، انه قد تمكن من الارتفاع وبشكل ملحوظ مع بداية منتصف شهر اغسطس الماضي وحتى اقفال ذلك الوقت وصولا الى مستوى 216 فلسا، لذلك فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة الاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الاجل، مع الاخذ في الاعتبار ايقاف خسارة الارباح المحققة حال تراجع سعر السهم مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 188 و148 فلسا لمستثمري الفترتين على التوالي.
    هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لسهم الشركة ومن خلال الرسم البياني المرفق، نرى ان سعر السهم قد تمكن من تحقيق مزيد من الارتفاع وصولا الى 355 فلسا وفقا لاقفال يوم امس، اي عند اعلى مستوياته منذ شهر ابريل 1998، لذلك فإن باستطاعة مستثمري الفترتين، من متتبعي توصيات «جلوبل»، الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم مع العلم انه لا يوجد ما يحول دون مواصلة سعر السهم ارتفاعه وصولا الى 365، ومن ثم 380 فلسا خلال الاسابيع القادمة. اما لتجنب خسارة الارباح المحققة، فإن باستطاعة كل من مستثمري الفترتين تسييل الاستثمار حال تراجع سعر السهم الى مستويات ادنى من 250 و170 فلسا وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    16/11/2003
    سهم الاستثمارات الصناعية مازال محافظا على اتجاهه المتصاعد متوسط الأجل​
    كنا قد ذكرنا في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الصناعية، في الخامس من شهر أكتوبر الماضي، ان السهم قد أغلق عند 355 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. كما نوهنا إلى انه لا يوجد ما يحول دون ارتفاعه إلى 365 و380 فلسا خلال الأسابيع القليلة التالية. لذلك، فقد أوصينا كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة الاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الأجل، مع مراعاة إيقاف خسارة الأرباح المحققةحال تراجع سعره مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 250 و170 فلسا وذلك لمستثمري الفترتين على التوالي.
    ونرى هنا من خلال الرسم البياني المرفق ان سعر السهم قد حافظ على أدائه المتميز عقب تحليلنا السابق والذي كان قد بدأه مع نهاية شهر أغسطس الماضي، وصولا إلى 430 فلسا أي عند أعلى مستوياته منذ فبراير 1998، وذلك قبل أن يعود للتداول عند 335 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. وتجدر الإشارة هنا، إلى ان السهم يواجه مستوى دعم عند سعر 320 فلسا الأمر الذي يحد من تراجعه إلى مستويات أدنى. لذلك، فان أي تراجع في سعر السهم إلى مستويات أدنى من مستوى الدعم هذا سوف يعتبر إشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لإيقاف خسارة الأرباح المحققة. مع الأخذ في الاعتبار إمكانية العودة لبناء المواقع من جديد إذا ما عكس السهم اتجاهه مرة أخرى وبدأ السهم في التداول عند مستويات أعلى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع حفاظ السهم على اتجاهه المتصاعد طويل الأجل، ومراعاة إيقاف خسارة الاستثمار إذا بدأ السهم في التداول عند مستويات أدنى من 215 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    06/01/2004
    جلوبل: أداء متميز لسهم الاستثمارات الصناعية منذ منتصف يوليو الماضي​
    كنا قد ذكرنا في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الصناعية، في السادس عشر من نوفمبر الماضي، ان السهم قد تراجع من مستوى 430 فلسا وصولا الى 335 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، كما نوهنا الى انه يواجه مستوى دعم عند سعر 320 فلسا، الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى. لذلك، فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة بالاستمرار بالاحتفاظ باستثماراتهم في سهم الشركة.
    هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد استعاد اتجاهه المتصاعد بالفعل عقب تحليلنا السابق وصولا الى 385 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. وتجدر الاشارة هنا، الى انه لا يوجد ما يحول دون ارتفاع سعره الى مستويات 390 و400 فلس خلال الاسابيع القادمة. لذلك، فإن باستطاعة كل من مستثمري الفترتين الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع امكانية جني بعضا من ارباحهم المحققة حال التمكن من الارتفاع الى مستويات قريبة من 400 فلس، اما لتجنب خسارة هذه الارباح فإن بإمكان مستثمري الفترات المتوسطة تسييل الاستثمار اذا تراجع سعر السهم مرة اخرى الى مستويات ادنى من 355 فلسا. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما بدأ في التداول عند مستويات ادنى من 255 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في فبراير الماضي عند مستويات اعلى من 110 فلوس.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    24/02/2004
    سهم الاستثمارات الصناعية عند أعلى مستوياته منذ مارس 1998 ​

    كنا قد أوصينا في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الصناعية، في السادس من شهر يناير الماضي، كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بالاحتفاظ باستثمارهم في سهم الشركة مع استمرار اتجاهه المتصاعد والذي بلغ 385 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت. كما نوهنا الى انه لا يوجد ما يحول دون ارتفاع سعر السهم الى مستويات 390 و400 فلس خلال الأسابيع القليلة التالية.
    هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد حافظ على ادائه المتميز عقب تحليلنا السابق وذلك بوصوله الى مستوى 420 فلسا وفقا لاقفال يوم أمس. أي عند اعلى مستوياته منذ مارس .1998 لذلك، فان باستطاعة كل من مستثمري الفترتين الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع امكانية جني بعضا من أرباحهم المحققة عند المستوى الحالي. اما لتجنب خسارة هذه الأرباح، فان بامكان مستثمري الفترات المتوسطة تسييل الاستثمار اذا تراجع سعر السهم مرة اخرى الى مستويات أدنى من 396 فلسا. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات أدنى من 300 فلس، مع العلم ان اشارة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة قد جاءت في فبراير الماضي عند مستويات اعلى من 110 فلوس.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    28/03/2004
    توصيات «جلوبل» تجنب مستثمري سهم الاستثمارات الصناعية خسارة أرباحهم المحققة ​

    كنا قد ذكرنا في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الصناعية، في الخامس والعشرين من شهر فبراير الماضي، ان السهم يتداول عند مستوى 420 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، اي عند اعلى مستوياته منذ مارس من عام 1998، لذا فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترتين بجني بعض ارباحهم المحققة عند هذا المستوى، وايقاف خسارة الاستثمار اذا ما تراجع السهم الى مستويات ادنى من 396 و300 فلس وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تراجع عقب تحليلنا الاسبق وصولا الى 375 فلسا وذلك قبل ان يعود للتداول عند 385 فلسا وفقا لآخر اقفال له. ويجب التنويه هنا بأن اي ارتفاع سعر السهم الى مستويات اعلى من 390 فلسا سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع مرة اخرى. وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا بدأ التداول عند مستويات ادنى من ذلك. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم إيقاف خسارة أرباحهم المحققة عند مستوى 310 فلوس، مع العلم ان اشارة الاستثمار طويل الاجل قد جاءت في فبراير من عام 2003 عند مستويات اعلى من 110 فلوس.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    28/04/2004
    جلوبل: سهم الاستثمارات الصناعية عند أدنى مستوياته منذ سبتمبر​

    كنا قد ذكرنا في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الصناعية، في الثامن والعشرين من شهر مارس الماضي، ان السهم يتداول عند 385 فلساوفقا لاقفال ذلك الوقت. كما نوهنا، الى ان ارتفاع سعره الى مستويات اعلى من 395 فلسا سوف تعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع الجديدة. في حين اوصينا مستثمري الفترات الطويلة، الذين قاموا بشراء السهم عند مستويات اعلى من 110 فلوس، بإيقاف خسارة ارباحهم المحققة، اذا ما تراجع سعر السهم الى مستويات ادنى من 310 فلوس.
    هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تراجع عقب تحليلنا السابق بسبب تداوله بدون ارباح وصولا الى 260 فلسا، وفقا لاقفال يوم امس. وتجدر الاشارة هنا الى ان بإمكان مستثمري الفترات الطويلة، الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بناء المواقع مرة اخرى اذا ما عكس السهم اتجاهه الى اعلى من جديد وبدأ في التداول عند مستويات اعلى من 310 فلوس، مع الاخذ في الاعتبار ايقاف خسارة الاستثمار اذا مع عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من ذلك. اما مستثمرو الفترات المتوسطة فيمكنهم بناء المواقع عند مستويات اعلى من 325 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    22/06/2004
    جلوبل» تذكر بمراقبة سهم الاستثمارات الصناعية​

    كنا قد ذكرنا في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الصناعية، في الثامن والعشرين من شهر أبريل الماضي، أن سعر السهم قد تراجع بسبب تداوله بدون أرباح وصولا إلى 260 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت. كما نوهنا، بإمكان مستثمري الفترتين الراغبين بالاستثمار في سهم الشركة، العودة لبناء المواقع من جديد عند مستويات أعلى من 310 و325 فلسا وذلك لمستثمري الفترات الطويلة والمتوسطة على التوالي.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى أنه قد ظل يتداول داخل مدار محدود عقب تحليلنا السابق يتراوح بين 240 و260 فلسا. هذا وقد تمكن السهم من تجاوز مستوى المقاومة الذي كان يواجهه عند هذا السعر ليغلق عند 265 فلسا وفقا لآخر إقفال له. لذا، فإن باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة العودة لبناء المواقع من جديد حال واصل السهم ارتفاعه وبدأ في التداول عند مستويات أعلى من 270 فلسا، مع الأخذ في الاعتبار إيقاف خسارة الاستثمار إذا ما عكس السهم اتجاهه مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم بناء المواقع عند مستويات أعلى من 280 فلسا.

    الخلوري
     
  2. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    18/08/2004
    جلوبل: سهم الاستثمارات الصناعية يواجه مقاومة عند 248 فلسا ​

    كنا قد ذكرنا في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الصناعية، في الواحد والعشرين من شهر يونيو الماضي، ان السهم يتداول عند 265 فلسا وفقا لإقفال ذلك الوقت، وان بإمكان مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، العودة لبناء المواقع من جديد عند مستويات أعلى من 270 فلسا.
    ومن خلال متابعتنا لأداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد تراجع عقب تحليلنا السابق وصولا إلى 228 فلسا، قبل أن يعود إلى 246 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. ويجب التنويه هنا، إلى ان السهم يواجه مستوى مقاومة جديدا عند 248 فلسا، لذا فإن تجاوزها سوف يعتبر إشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد. مع الأخذ في الاعتبار إيقاف خساة الاستثمار إذا ما عكس السهم اتجاهه مرة أخرى وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم بناء المواقع عند مستويات أعلى من 270 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    05/10/2004
    جلوبل» تذكر بمراقبة سهم الاستثمارات الصناعية ​

    كنا قد ذكرنا في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة الاستثمارات الصناعية، في الثامن عشر من شهر اغسطس الماضي، ان السهم يتداول عند مستوى 246 فلساوفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مقاومة عند 248فلسا، لذا، فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بالعودة لبناء المواقع من جديد عند مستويات اعلى من مستوى المقاومة المشار اليه.
    هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد تمكن عقب تحليلنا السابق من تجاوز مستوى المقاومة المشار اليه وصولا الى 270 فلسا وفقا لاخر اقفال له. ويجب التنويه هنا، الى ان السهم يواجه مقاومة جديدة عند 280 فلسا، لذا، فإن تجاوز مستوى المقاومة هذا سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات الطويلة لبناء المواقع من جديد وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا بدأ في التداول عند مستويات ادنى. اما مستثمرو الفترات المتوسطة، فيمكنهم الاستمرار في الاحتفاظ بالسهم وذلك مع استمرار اتجاهه المتصاعد متوسط الاجل. اما لتجنب خسارة الارباح المحققة، فإنه يمكن تسييل الاستثمار عند مستويات ادنى من 265 فلسا.

    الخلوري