توصيات جلوبل السابقة واللاحقة لسهم بيت الاوراق المالية

الخلوري

عضو متميز
التسجيل
17 مارس 2004
المشاركات
831
الإقامة
الكويت
توصيات جلوبل بتاريخ
07/02/2003
سهم بيت الأوراق المالية يعطي اشارة لجني الأرباح المحققة للفترات المتوسطة​
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بيت الأوراق المالية، كنا قد ذكرنا في الثامن عشر من شهر ديسمبر الماضي، بان السهم قد تمكن من تجاوز مستوى المقاومة الذي يواجهه عند سعر 385 فلسا، ليحقق بعدها ارتفاعا ملحوظا في سعره وصولا الى مستوى 415 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، ولذلك فاننا أوصينا كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بالاحتفاظ باستثمارهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد، وجني بعض الأرباح المحققة اذا تمكن السهم من الارتفاع الى مستويات اعلى، مع مراعاة لايقاف خسارة الاستثمار اذا تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 387 و360 فلسا على التوالي.
ونرى هنا في الرسم البياني المرفق، ان سعر السهم قد تمكن من مواصلة ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى مستوى 425 فلسا حيث كان بامكان مستثمري الفترات المتوسطة جني أرباح جيدة عند هذا المستوى. وذلك قبل ان يعكس السهم اتجاهه الى اسفل مرة أخرى قاطعا منحنى معدله المتحرك متوسط الاجل، ومعطيا بذلك مستثمري الفترات المتوسطة اشارة بايقاف خسارة الاستثمار عند مستوى 402 فلس، ويتداول السهم الآن عند مستوى 400 فلس وفقا لاقفال نهاية الأسبوع.
وعلى ذلك، فإن بامكان مستثمري الفترات المتوسطة المحتفظين باستثمارهم هذا مراقبة أي ارتفاع جديد في سعر السهم الى مستوى قريب من 403 فلوس لتقليل خسارة ارباحهم المحققة، مع امكانية العودة لبناء مواقعهم عند مستوى أعلى منه، أما مستثمرو الفترات الطويلة فبإمكانهم استمرار الاحتفاظ باستثمارهم بسبب محافظته على اتجاهه المتصاعد، وايقاف خسارة اذا تراجع سعر السهم الى مستويات أدنى من 372 فلسا.


توصيات جلوبل بتاريخ
30/05/2003
سهم بيت الأوراق المالية عند أعلى مستوىاته منذ مايو 1998​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بيت الاوراق المالية كنا قد ذكرنا في السابع من شهر فبراير الماضي ان السهم قد يتداول عند مستوى 400 فلس وفقا لاقفال ذلك الوقت، وذلك بعد ان قطع الى اسفل منحنى معدله متوسط الاجل معطيا بذلك اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة بايقاف خسارة الاستثمار عند مستوى 402 فلس، وعلى ذلك فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الذين لم يتمكنوا من تصفية خسارة الاستثمار عند هذا المستوى مراقبة اي ارتفاع في سعر السهم مرة اخرى الى مستويات قريبة من 403 فلوس لتقليل خسارة الارباح المحققة، والعودة لبناء المواقع من جديد اذا ما بدأ السهم في التداول عند مستويات اعلى من ذلك.
ونرى هنا في الرسم البياني المرفق، ان السهم قد تمكن من مواصلة ارتفاعه، عقب تحليلنا السابق وصولا الى مستوى 590 فلسا وفقا لاقفال يوم امس، اي عند اعلى مستوىاته منذ مايو 1998 وبالتالي فان باستطاعة مستثمري الفترتين، من متتبعي توصيات «جلوبل» استمرار الاحتفاظ باستثمارهم في السهم لحفاظه على اتجاهه المتصاعد مع مراعاة تصفية خسارة الارباح المحققة اذا تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 510 و 430 فلسا وذلك بالنسبة لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.

توصيات جلوبل بتاريخ
12/08/2003
جلوبل: فرصة جديدة لبناء المواقع في سهم بيت الاوراق المالية​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بيت الاوراق المالية، كنا قد اوصينا في الثلاثين من شهر مايو الماضي، كلا من مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة بالاحتفاظ باستثمارهم في سهم الشركة مع استمرار اتجاهه المتصاعد الذي بلغ 590 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وذلك بعد ان اعطى السهم مستثمري الفترات المتوسطة اشارة بناء المواقع من جديد عند مستويات اعلى من 403 فلوس وفقا لتوصياتنا السابقة. كما نوهنا بضرورة ايقاف خسارة الاستثمار اذا عكس السهم اتجاهه متراجعا مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 510 و430 فلسا وذلك بالنسبة لمستثمري الفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.
ونرى من خلال الرسم البياني المرفق، ان سعر السهم قد واصل اتجاهه المتصاعد عقب تحليلنا السابق وصولا الى 620 فلسا حيث واجه السهم مستوى مقاومة عند هذا السعر الامر الذي حد من ارتفاعه الى مستويات اعلى. هذا وقد عكس اتجاهه بعدها متراجعا وصولا الى 476 فلسا، ليعود بعدها للتداول عند 520 فلسا وفقا لاقفال يوم امس.
لذلك فإن اي ارتفاع اضافي في سعر السهم سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد من سهم الشركة، وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من مستوى منحنى معدله المتحرك متوسط الاجل. اما مستثمرو الفترات الطويلة فيمكنهم الاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد طويل الاجل وتسييل السهم اذا تراجع على مستويات ادنى من 465 فلسا.


توصيات جلوبل بتاريخ
02/11/2003
التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بيت الاوراق المالية​
في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بيت الاوراق المالية، كنا قد ذكرنا في الثاني عشر من شهر اغسطس الماضي، بأن السهم يتداول عند 520 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت. لذلك، فقد نوهنا بأن اي ارتفاع اضافي في سعر السهم سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فقد اوصيناهم بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد طويل الاجل، مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار حال عكس السهم اتجاهه مرة ارى وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 465 فلسا.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لأداء السهم ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى 590 فلسا، وذلك قبل ان يعود للتداول عند 560 فلسا وفقا لاقفال يوم امس. لذلك، فإن تراجعا اضافيا في سعر السهم الى مستويات ادنى من ذلك سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة بإيقاف خسارة الارباح المحققة. وتجدر الاشارة هنا الى ان السهم يواجه مستوى مقاومة عند سعر 570 فلسا، الامر الذي يحد من ارتفاعه الى مستويات اعلى، لذا فإن بدء التداول عند مستويات اعلى من مستوى المقاومة هذا سوف يعتبر اشارة جديدة لمستثمري الفترات المتوسطة لبناء المواقع من جديد. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم مع حفاظه على اتجاهه المتصاعد طويل الاجل، وتجنب خسارة الارباح المحققة في حال بدأ السهم في التداول عند مستويات ادنى من 500 فلس.


توصيات جلوبل بتاريخ
14/05/2004
سهم بيت الأوراق ومستوى دعم عند سعره الحالي​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بيت الأوراق المالية، كنا قد ذكرنا في الثاني من شهر نوفمبر الماضي، ان السهم يتداول عند 560 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مقاومة عند 570 فلسا، الأمر الذي يحد من ارتفاعه إلى مستويات أعلى. لذا، فقد أوصينا مستثمري الفترات المتوسطة، الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة، بالعودة لبناء المواقع عند مستويات اعلى مستوى المقاومة المشار اليه.
هذا ومن خلال الرسم البياني المرفق نرى ان السهم قد ظل يتداول داخل مدار محدود عقب تحليلنا السابق، الا انه تمكن مع منتصف شهر مارس الماضي من تحقيق قفزة سعرية وذلك بوصوله الى 720 فلسا، أي عند اعلى مستوياته منذ مايو من العام 1998، ليعكس اتجاهه بعدها بسبب تداوله بدون أرباح وصولا الى 600 فلس وفقا لاخر اقفال له. وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم عند سعره الحالي الأمر الذي يحد من تراجعه الى مستويات أدنى، لذا، فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة بناء المواقع اذا ما بدأ في التداول عند مستويات أعلى من 625 فلسا وذلك مع مراعاة ايقاف خسارة الاستثمار اذا ما تراجع سعر السهم مرة اخرى الى مستويات أدنى من ذلك. أما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات أدنى من 580 فلسا، مع العلم أن اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة عند مستويات أعلى من 350 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
08/06/2004
جلوبل: سهم بيت الاوراق يحقق ارباحا جيدة لمستثمريه​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بيت الاوراق المالية، كنا قد ذكرنا في الرابع عشر من شهر مايو الماضي، ان السهم قد تراجع الى مستوى 600 فلس وفقا لاقفال ذلك الوقت، والى انه يواجه مستوى دعم عند هذا السعر الامر الذي يحد من تراجعه الى مستويات ادنى، فقد اوصينا مستثمري الفترات المتوسطة الراغبين في الاستثمار في سهم الشركة ببناء المواقع اذا ما عكس السهم اتجاهه الى اعلى من جديد، وبدأ في التداول عند مستويات اعلى من 625 فلسا.
هذا ومن خلال متابعتنا المستمرة لاداء السهم من خلال الرسم البياني المرفق نرى انه قد عكس اتجاهه الى اعلى عقب تحليلنا السابق بسبب مستوى الدعم المشار اليه وصولا الى 700 فلس، وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 690 فلسا وفقا لاقفال يوم امس، لذا فان بامكان كلا من مستثمري الفترتين الاستمرار بالاحتفاظ بالسهم من حفاظه على اتجاهه المتصاعد متوسط وطويل الاجل، اما لتجنب خسارة هذه الارباح، فان بامكان مستثمري الفترات المتوسطة تسييل الاستثمار اذا تراجع سعر السهم مرة اخرى الى مستوى ادنى من 660 فلسا، اما مستثمري الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 600 فلس، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة عند مستويات اعلى من 350 فلسا.

توصيات جلوبل بتاريخ
05/10/2004
جلوبل: سهم بيت الاوراق ومستوى قوي عند 720 فلسا​

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم بيت الاوراق المالية، كنا قد ذكرنا في الثامن من شهر يونيو الماضي، ان سعر السهم قد ارتفع الى مستوى 690 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت وذلك بعد ان اعطى مستثمري الفترات المتوسطة اشارة ببناء المواقع عند مستويات اعلى من 625 فلسا وفقا لتوصياتنا السابقة، لذا فقد اوصينا كلا من مستثمري الفترتين بالاستمرار بالاحتفاظ بالسهم.
هذا ومن خلال السهم البياني المرفق نرى ان السهم قد واصل ارتفاعه نحو 750 فلسا اي عند مستوياته في ابريل من العام 1998، وذلك قبل ان يعود ويغلق عند 730 فلسا وفقا لاخر اقفال يوم امس، وتجدر الاشارة هنا، الى ان السهم يتمتع بمستوى دعم جيد 720 فلسا، لذا فان اي تراجع في سعر السهم الى مستويات ادنى من مستوى الدعم المشار اليه سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة لايقاف خسارة الارباح المحققة، مع الاخذ في الاعتبار امكانية العودة لبناء المواقع من جديد اذا ما عكس السهم اتجاهه مرة اخرى وبدأ السهم في التداول عند مستويات اعلى من ذلك، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيمكنهم ايقاف خسارة الاستثمار عند مستويات ادنى من 660 فلسا، مع العلم ان اشارة بناء المواقع قد جاءت لمستثمري هذه الفترة عند مستويات اعلى من 350 فلسا.

الخلوري
 
أعلى