أريد حل بسرعه

الموضوع في 'قسم الإستشارات القانونيه' بواسطة انا الفهد, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. انا الفهد

انا الفهد عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    اتاني شخص عزيز وقال جائتني خدامت اهل زوجتي وقالت لي بابا انت رجل ملتزم وتخاف الله وانا خايفه من ربي لاني ارتكبت خطا ولا اقدر علي الاستمرار في ارتكاب الخطأ لانه اخت زوجتك وهي علي خلاف مع زوجها حاليا ويوميا تطلع بالليل مع شخص ومرات ياتيها للبيت وتجبرني لاراقب لها فارجوك ساعدني . والمشكله الشخص جائني يريد الحل وهو في ورطه يقول ان راقبت لا املك اعصابي لاقتل او اتصرف خطأ وان ابلغت عمي اخاف عليه وان ابلغت زوجها افضح عمي . ارجوك الحل فقلت له عطني وقت . هل من حل..

2. الموحد1

الموحد1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    كلم زوجتك بالموضوع وخلها تنصحها وتردعها وعليك بالستر الله يستر عليك دنيا وآخره ولاتقول الخدامه قالتلك زوجتك تنام ليله عندها وتراقبها وكافئ الخدامه على انكار المنكر

3. ناصر فيصل

ناصر فيصل عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    الشرف

اذا لم يكن هناك اولاد يطلقها و يرتاح و ذا خاف من الالتزامات الماليه النفقةو غيرها يرتب مع الشرطة حتى تسقط حقوقها .

اما اذا كان لها اولاد فتطليقها مكافاة لها ستنفرد بشقة و تمارس غيها و تضيع الاطفال .

اذا كان لها ا خوان محترمين و يمكن يعول عليهم يعمل لها كمين و يشاهدونها على الطبيعه و يمكن ان يقفوا معه بالمحكمة ان الحضانة له افضل من اختهم من غير تفصيل حرصا على سمعة الاهل .

ممكن احد يتصل وقت خروجها و يبلغ اهلها ان بنتكم بره .
    ممكن رساله لشخص ناضج بالعائله يتحرى و يتاكد .

لاشك ان السكوت عليها سوف يؤدي الى مصائب اكبر تصور لو تحمل و تنسب الولد للزوج المسكين او تنقلب السياره فيهم بالليل و الفضيحه كبيره ,
    وهذه الاشكال القذرة يجب ان يقبض عليها باحكام حتى تسقط كل حقوقها لان القانون مع المطلقة مالم يقبض عليها متلبسة .

لاشك ان المشكله كبيبرة و قدرة ولكن المراة القذرة تستحق الضرب على الراس التي لم تحفظ شرفها و شرف بيتها .
    و الله يكون بالعون و الله المستعان .

4. انا الفهد

انا الفهد عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    عزيزي الموحد شاكر لك الرد وحسب ماسمعت انه زوجته تعلم وسبق ان ردعتها ولكن حاليا لا تكلمها حفاظا علي سمعتها وسمعت زوجها وهو صاحبي . وتقول صحيح انها اختي ولكن كل واحد يمثل نفسه.

5. rahaly

rahaly مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    4
    اخي العزيز ..

اذا كنت تسأل عن الناحية القانونية ...
    فالحل بتقديم شكوى للمباحث ... وهم يقبضون عليها متلبسة وستكون قضية زنى ....الخ

لكن يبدو انك لا تبحث عن حل قانوني ... لانك تقول انهم يريدون ان تدارى القضية ولا يسمع الاب .... الخ

فقد تجد ما يناسبك من حلول يطرحها الاخوان .. ولا ارى ان المسألة لها وجه قانوني في هذه الحالة

والله اعلم

6. الموحد1

الموحد1 عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    خل صاحبك يقنع زوجته شنو كل واحد يمثل نفسه ممكن الناس ياخذون فكره ان العائله كلها خربانه وهذي بحد ذاتها يترتب عليها مفاسد ممكن باكر محد يتزوج من العائله والسبب اختها وبعدين ممكن تنكشف الامور بأي لحظه شنو موقف الاب شنو موقف الام والاخوان والخوات

شوف اخذ هالفكره خل الخدامه او اختها تحط كامره بالغرفه اللي يدخل عليها الرجال وبعدها قولولها اذا مابطلتي هالسوالف راح نبلغ زوجك وامك وابوك طبعا تهديد فقط لكن اكرر الستر السترالله يحفظنا ويستر علينا وياك

7. Administrator

Administrator عضو جديد

عدد الإعجابات:
    0
    الله يعينه ....

ان سكت انجرح وان تكلم انفضح وربي مصيبه ...

اخوي خله يبلغ زوجها احسن لان المسكين ماله ذنب بعد بالشي هذا ...

8. fayoona74

fayoona74 مستشار قانوني

عدد الإعجابات:
    3
    خل يتـاكد اول نص الخدامات جذابين يمكن البنت بريئة لا لها ولا عليها الخدم صواريخهم وايد

9. الطـبـيـب

الطـبـيـب عضو نشط

عدد الإعجابات:
    20
    راقبها وشوف

ولا يبني على كلام شخص

10. alakhal

alakhal عضو نشط

عدد الإعجابات:
    0
    رلقبها وان كان الكلام صحيح بلغ اهل زوجتك

حالة الموضوع: