نداء لأصحاب المكاتب العقاريه ذوي الخبره فقط

q8xx

عضو نشط
أخواني العقاريين انا توني فاتح مكتب عقاري يعني جديد في هذا المجال 0
افيدوني جزاكم الله خير بمن لديه خبره0
ماهي أفضل طريقه لجلب العروض السكنيه والاستثماريه والاراضي المباشره00
ارجو عرض المعلومات على الخاص او على العام انت حر0 وبارك الله فيكم جميعا 0​

أول شى تتوكل على الله 2-تتجول فى اروقة اماكن تواجد المكاتب العقارية على حسب المحافظة اللى انت فاتح فيها المكتب3-التعرف على الدلالين وطبعا تسلمهم كرتك وتاخذ كروتهم4-تعرف الامور الفنية للشغل مثال/ مصطلحات المواقع والبيع والشراء والمراجعه ونسبة البيع ونسبة الشراء ...الخ 5-طريقة تسجيل المبايعة فى العقود الابتدائية وطريقة تسجيل العقار من العقد الابتدائى الى البلدية للتحديد الى العدل الخ6-عند الجلوس فى مكاتب العقار انصت لما يدور داخل هذه المكاتب طبعا اذا كنت تمون على صاحب المكتب للتعلم7- ابدأ بعقار يكون مباشر عندك وضع اعلان فى الجريدة بعد اخذ الأذن من صاحب العقار8-لازم تعاين العقار علشان ترد عن اى تساؤل او ممكن تعطيه خق دلال يعاونك فى بيعت العقار9-خلك صادق واستخدم فن المفاوضات بدون كذب او وهم9-خل الناس تعرف انك دلال يعنى دائما الكروت معاك للتوزيع 10-ركز على منطقة اومحافظة ونزل عليها اعلانات مطلوب 11-العروض اللى تجيك من الاعلانات نزلها بأعلان او اعرضها على زباينك او دلال ثقة يسعى فى بيعها معاك 11-الله يوفقك

q8xx

عضو نشط
[بارك الله فيك يا لؤلؤة الخيران00 ويا a3yaan كل اللي وضحته معروف لدينا انا اقصد ابى كيف الوسيله بأن احصل على عروض مباشره غير الاعلانات بالجرايد000/I]

النجدي2007

عضو نشط
اخوي بعض دلالين العقار انسي يفيدونك الامن رحم الله او انة يبي مصلحة منك علشان بالمستقبل يسوق العروض الي عندة عندك وبالعكس , وبما انك توكلت علي الله دخلت في هذا المجال راح تنصدم صراحة بكثير من الدلالين العقار في اسلوبهم باالتعامل كثرة الكذب والف والدوران الامن رحم الله , ونصيحتي لك خلك حذر واعي , ولاتفاق علي العمولة قبل اي صفقة بيع تتم

وعسي الله يوفقك يارب

q8xx

عضو نشط
اخوي بعض دلالين العقار انسي يفيدونك الامن رحم الله او انة يبي مصلحة منك علشان بالمستقبل يسوق العروض الي عندة عندك وبالعكس , وبما انك توكلت علي الله دخلت في هذا المجال راح تنصدم صراحة بكثير من الدلالين العقار في اسلوبهم باالتعامل كثرة الكذب والف والدوران الامن رحم الله , ونصيحتي لك خلك حذر واعي , ولاتفاق علي العمولة قبل اي صفقة بيع تتم

وعسي الله يوفقك يارب

بيض الله وجهك وكثر الله من امثالك وجزاك الله خير00

faisal al-mutaw

عضو نشط
الله يوفقك أن شاء الله و يفتحة عليك و أنا راح أعرض عندك أول بيت و راح تشوفلي بيت بدل بنفس الوقت.

راح أتعاون معك أن شاء الله وراح أراسلك علي الخاص بالتوفيق أن شاء الله

أخواني العقاريين انا توني فاتح مكتب عقاري يعني جديد في هذا المجال 0
افيدوني جزاكم الله خير بمن لديه خبره0
ماهي أفضل طريقه لجلب العروض السكنيه والاستثماريه والاراضي المباشره00
ارجو عرض المعلومات على الخاص او على العام انت حر0 وبارك الله فيكم جميعا 0​

الله يوفقك اخوي
1- اول شي ان تكون عندك دراية كامله في مجال العقارات بالاسعار والتقييم والتحويل والتسجيل العقود ، واذا سألك زبون بالاسعار او بالاسكان وانت ماعندك معلومة راح تخصر الزبون والكثير من الزباين وراه
2- وثاني شي المعارف وان تكون اجتماعي بالدواوين والاعراس والاتصال بالمعارف من خلال توزيع الكروت الشخصية على المعارف وزيارتهم .
3- الالتزام بالمواعيد مع الزباين
4- الصدق في التعامل وتوصيل العرض للزبون بالدقة بدون زيادة ولا نقصان
وعدم الصدق راح تخسر كثيرا من الزبائن وتشوية سمعت المكاتب العقارية
5- حسن التعامل مع الزباين و الفن التعامل مع الزباين على اختلاف شخصياتهم
6- التعامل والتعاون مع المكاتب العقارية في جميع المناطق لتوفير جميع الطلبات العقارية
7- الاعلانات في المناطق إلي عليها طلب والجرايد
8- متابعت اخبار العقار واسعار البيع والشراء في السجل العقاري والمكاتب لمعرفة اسعار السوق.
هذي بعض المعلومات المتواضعه والاخوان بالمنتدى اكثر خبره وراح يفيدونك
والله يوفقك

أعلى