الحق وصل من امريكا منتجات فوريفر

الحالة
موضوع مغلق

shngame

عضو نشط
التسجيل
12 أكتوبر 2009
المشاركات
52
سلام عليكم
من اقوه الشركات الامريكيه للاغذيه الطبيعيه
10-category.jpg


راح احطلكم 3 انواع من العسل

فوريفر بي بروبوليس - دنج النحل
16-51-large.jpg

بقى فوريفر بي بروبوليس كأمثل طريقة تقوي دفاعات جسمك الطبيعية. يساعد في معالجة السعال, الزكام, الانفلونزا و مشاكل التنفس.

يجمع النحل مادة الدنج الحامية ليستخدمها في المحافظة على نظافة الخلية مما يجعل داخل الخلية أنظف حتى من اغلب غرف العمليات الجراحية! باحتوائه على 22 حمضا أمينيا و فيتامينات ب المركبة المحصنة بالهلام الملكي (غذاء ملكات النحل) يبقى فوريفر بي بروبوليس كأمثل طريقة تقوي دفاعات جسمك الطبيعية.
يساعد في معالجة السعال, الزكام, الانفلونزا و مشاكل التنفس.
500 ملجم في كل قرص – 60 قرص.
السعر 8.50 KD


فوريفر رويال جيلي - الهلام الملكي
17-52-large.jpg

قاوم التعب و الإجهاد و خذ جرعة من الطاقة من فوريفر رويال جيلي مزيج مميز من الانزيمات, البروتينات, المعادن , الفيتامينات أ, ج, د, هـ , و ب المركب, و جميع حوامض الأمينية الضرورية بالاضافة إلى 10 حوامض أمينية، ثانوية. مفيد للبشرة 60 قرص.

9.00 KD


فوريفر بي بولين - لقاح النحل
15-50-large.jpg

يساعد فوريفر بي بولين في المحافظة على صحة أجهزة الدورة الدموية, الهضم المناعة و الاعصاب, يساعد في التخفيف من عوارض الحساسية. وفر لجسمك الطاقة التي يحتاجها و قدرة التحمل.

يحتوي لقاح النحل على عناصر غذائية سهلة الامتصاص منها فيتامين ج د ه و ك بيتاكاروتين فيتامين أ فيتامين ب المركب معادن أنزيمات أنزيمات تميمة حوامض دهنية مشتقة من النبات.

كربوهيدرات بروتينات و 22 حمضا امينيا( بما فيها 8 أحماض أمينية أساسية). يساعد فوريفر بي بولين في المحافظة على صحة أجهزة الدورة الدموية, الهضم المناعة و الاعصاب, يساعد في التخفيف من عوارض الحساسية. وفر لجسمك الطاقة التي يحتاجها و قدرة التحمل. مع فوريفر بي بولين 500 ملجم في كل قرص – 100 في العبوة.

4.00 KD


طبعا هل كلام كله من موقع شركتهم يعني مو انا مالفه ولي بيشتري او اي سؤال خل يرد بالموضوع او يتصل علي
65800788
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى