الحق وصل من امريكا منتجات فوريفر

الموضوع في 'إعلانات المواد الغذائيه' بواسطة shngame, بتاريخ ‏16 أكتوبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. shngame

    shngame عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 أكتوبر 2009
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    سلام عليكم
    من اقوه الشركات الامريكيه للاغذيه الطبيعيه
    [​IMG]

    راح احطلكم 3 انواع من العسل

    فوريفر بي بروبوليس - دنج النحل
    [​IMG]
    بقى فوريفر بي بروبوليس كأمثل طريقة تقوي دفاعات جسمك الطبيعية. يساعد في معالجة السعال, الزكام, الانفلونزا و مشاكل التنفس.

    يجمع النحل مادة الدنج الحامية ليستخدمها في المحافظة على نظافة الخلية مما يجعل داخل الخلية أنظف حتى من اغلب غرف العمليات الجراحية! باحتوائه على 22 حمضا أمينيا و فيتامينات ب المركبة المحصنة بالهلام الملكي (غذاء ملكات النحل) يبقى فوريفر بي بروبوليس كأمثل طريقة تقوي دفاعات جسمك الطبيعية.
    يساعد في معالجة السعال, الزكام, الانفلونزا و مشاكل التنفس.
    500 ملجم في كل قرص – 60 قرص.
    السعر 8.50 KD


    فوريفر رويال جيلي - الهلام الملكي
    [​IMG]
    قاوم التعب و الإجهاد و خذ جرعة من الطاقة من فوريفر رويال جيلي مزيج مميز من الانزيمات, البروتينات, المعادن , الفيتامينات أ, ج, د, هـ , و ب المركب, و جميع حوامض الأمينية الضرورية بالاضافة إلى 10 حوامض أمينية، ثانوية. مفيد للبشرة 60 قرص.

    9.00 KD


    فوريفر بي بولين - لقاح النحل
    [​IMG]
    يساعد فوريفر بي بولين في المحافظة على صحة أجهزة الدورة الدموية, الهضم المناعة و الاعصاب, يساعد في التخفيف من عوارض الحساسية. وفر لجسمك الطاقة التي يحتاجها و قدرة التحمل.

    يحتوي لقاح النحل على عناصر غذائية سهلة الامتصاص منها فيتامين ج د ه و ك بيتاكاروتين فيتامين أ فيتامين ب المركب معادن أنزيمات أنزيمات تميمة حوامض دهنية مشتقة من النبات.

    كربوهيدرات بروتينات و 22 حمضا امينيا( بما فيها 8 أحماض أمينية أساسية). يساعد فوريفر بي بولين في المحافظة على صحة أجهزة الدورة الدموية, الهضم المناعة و الاعصاب, يساعد في التخفيف من عوارض الحساسية. وفر لجسمك الطاقة التي يحتاجها و قدرة التحمل. مع فوريفر بي بولين 500 ملجم في كل قرص – 100 في العبوة.

    4.00 KD


    طبعا هل كلام كله من موقع شركتهم يعني مو انا مالفه ولي بيشتري او اي سؤال خل يرد بالموضوع او يتصل علي
    65800788
     
حالة الموضوع:
مغلق