سوقنا داق هرن

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة ابن عمار, بتاريخ ‏17 أكتوبر 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ابن عمار

    ابن عمار موقوف

    التسجيل:
    ‏5 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    265
    عدد الإعجابات:
    0
    الاسواق الخليجيه فى صعود وسوقنا مدوج واحد يقول الاسبوع الجاى صعود والثانى يقول السيوله مادخلت والثالث يقول مضاربه بحته واللى يذبحنى وباط جبدى انهم يقولون الكويت راح تصير مركز مالى
     
  2. مرتضى منصور

    مرتضى منصور عضو نشط

    التسجيل:
    ‏14 يونيو 2006
    المشاركات:
    351
    عدد الإعجابات:
    3
    مكان الإقامة:
    kuwait
    اتوقع من نخلص من سالفة شين يتعدل الوضع
     
  3. ابن عمار

    ابن عمار موقوف

    التسجيل:
    ‏5 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    265
    عدد الإعجابات:
    0
    يامعود صل على النبى

    اللى يشوف زين الحين هى المحفظه اللى راح تدخل لدعم السوق يامعود صل على النبى مالها شغل زين البيعه لمصلحة زين بس انت تذكرنى بالمثل اللى يقول وين اذنك يالحبشى قال ........؟
     
حالة الموضوع:
مغلق