شركة التسهيلات التجارية ( تسهيلات ) .

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة الخلوري, بتاريخ ‏27 نوفمبر 2004.

  1. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    15/01/2003
    سهم التسهيلات يحقق ارباحا مرتفعة لمتتبعي توصيات جلوبل ​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة التسهيلات التجارية، كنا قد اوصينا في تحليلنا السابق في الثالث من شهرديسمبر الماضي، كلا من مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة من متتبعي توصياتنا بالاحتفاظ باستثماراتهم في سهم الشركة بسبب مواصلته اتجاهه المتصاعد مع امكانية جني بعض الارباح المحققة.
    كما نوهنا بأنه لإيقاف خسارة الارباح المحققة فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة والطويلة تصفية استثماراتهم عند مستويات ادنى من 842 و 755 فلسا على التوالي في حال تراجع سعر السهم.
    ونرى هنا من خلال الرسم البياني المرفق بان متوسط سعر السهم الاسبوعي للشركة تمكن من مواصلة ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا الى اعلى مستوياته على الاطلاق بعد تجاوزه مستوى المقاومة الذي كان قد واجهه عند سعر 960 فلسا ومرتفعا الى سعر الدينار، وذلك قبل ان يعاود تداوله عند مستوى 990 فلسا وفقا لاقفال يوم امس.
    وبالتالي فان باستطاعة مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة من متتبعي توصياتنا الاحتفاظ باستثمارهم هذا مع استمرار اتجاهه المتصاعد مع امكانية جني بعض الارباح في حال تمكن السهم من تحقيق المزيد من الارتفاع الى مستويات اعلى من جديد، اما لايقاف خسارة الارباح المحققة فان باستطاعة مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة تصفية استثماراتهم اذا تراجع سعر السهم من جديد وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 925 و 799 فلسا على التوالي.


    توصيات جلوبل بتاريخ
    24/02/2003
    سهم التسهيلات مازال محافظاً على اتجاهه المتصاعد​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة التسهيلات التجارية، كنا قد ذكرنا في تحليلنا السابق في الخامس عشر من شهر يناير الماضي، أن تجاوز السهم لمستوى المقاومة الذي كان يواجهه عند سعر 960 فلسا، قد مكنه من تحقيق مزيد من الارتفاع وصولا إلى مستويات سعرية جديدة لم يشهدها السهم من قبل. وعلى ذلك، فقد أوصينا كلا من مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة بالاحتفاظ باستثماراتهم مع استمرار الاتجاه المتصاعد للسهم.
    ونرى هنا من خلال الرسم البياني المرفق، بأن متوسط سعر السهم الأسبوعي للشركة تمكن من مواصلة ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا 1.020 دينار، أي عند أعلى مستوياته على الإطلاق، وذلك قبل أن يعود للتداول من جديد عند سعر 990 فلسا وفقا لإقفال يوم أمس. وتجدر الإشارة هنا إلى أن السهم يواجه مستوى مقاومة عند سعر 1.020 مما يحد من ارتفاعه إلى مستويات أعلى، وعلى ذلك فإن أي تجاوز لمستوى المقاومة هذا سوف يقود السهم نحو مزيد من الارتفاع، ليبدأ في التداول داخل مدارتصاعدي جديد.
    وبالتالي فإن باستطاعة مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة من متتبعي توصياتنا الاحتفاظ باستثماراتهم هذا مع استمرار اتجاهه المتصاعد مع إمكانية جني بعض الأرباح في حال تمكن السهم من تحقيق المزيد من الارتفاع إلى مستويات قريبة من مستوى المقاومة المذكور أعلاه. أما لإيقاف خسارة الأرباح المحققة، فإن باستطاعة مستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة تصفية استثماراتهم إذا تراجع سعر السهم من جديد وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 971 و836 فلسا على التوالي.


    توصيات جلوبل بتاريخ
    13/04/2003
    سهم التسهيلات يواجه مستوى دعم عند سعر دينار وعشرين فلسا​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة التسهيلات التجارية، كنا قد ذكرنا في تحليلنا السابق في الرابع والعشرين من شهر فبراير الماضي، ان السهم يتداول عند 990 فلسا وفقا لاقفال ذلك الوقت، وانه يواجه مستوى مقاومة عند سعر 1.020 دينار مما يحد من ارتفاعه الى مستويات اعلى. كما نوهنا الى ان تجاوزه لمستوى المقاومة هذا سوف يقود السهم نحو مزيد من الارتفاع. وعلى ذلك فقد اوصينا مستثمري الفترتين بالاحتفاظ باستثمارهم هذا مع استمرار الاتجاه المتصاعد للسهم وجني بعض الارباح في حال تمكن السهم من تحقيق المزيد من الارتفاع الى مستويات قريبة من مستوى المقاومة هذا.
    ونرى هنا من خلال الرسم البياني المرفق، ان متوسط سعر السهم الاسبوعي للشركة قد تمكن عقب تحليلنا السابق من تجاوز مستوى المقاومة المذكور اعلاه، ليواصل بعدها اتجاهه المتصاعد وصولا الى 1.100 دينار، اي عند اعلى مستوياته على الاطلاق. وذلك قبل ان يعود للتداول عند 1.040 دينار وفقا لاقفال يوم امس. وبالتالي فإن باستطاعة مستثمري الفترتين، من متتبعي توصياتنا، الاحتفاظ باستثمارهم هذا مع استمرار اتجاهه المتصاعد. مع العلم ان السهم يواجه مستوى دعم عند سعر 1.020 دينار، والواقع عند منحنى معدله المتحرك متوسط الاجل، مما يحد من تراجعه الى مستويات ادنى. وعلى ذلك فإن اي تراجع في سعر السهم الى مستويات ادنى من مستوى المقاومة هذا سوف يعتبر اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة بإيقاف خسارة الاستثمار، اما مستثمرو الفترات الطويلة، فيجب عليهم ايقاف خسارة الارباح المحققة عند مستويات ادنى من 885 فلسا.

    توصيات جلوبل بتاريخ
    08/06/2003
    جلوبل» تدعو لمراقبة سهم التسهيلات بهدف اتخاذ قرار بشأن الاستثمار متوسط المدى​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة التسهيلات التجارية، كنا قد ذكرنا في الثالث عشر من شهر ابريل الماضي بان السهم قد تجاوز مستوى المقاومة الذي كان قد واجهه عند سعر 1.020 دينار مرتفعا عقب ذلك الى أعلى مستوياته عند سعر 1.100 دينار، وذلك قبل أن يعاود ادراجه الى مستوى 1.040 دينار وفقا لاقفاله آنذاك. لذا فقد أوصينا مستثمري الفترتين بالاحتفاظ باستثمارهم بسبب محافظته على اتجاهه المتصاعد.
    هذا ونرى هنا وفقا للرسم البياني المرفق بان السهم يتداول حاليا داخل المدار الواقع بين السعرين 1.020 و1.080 دينار حيث يستقر حاليا عند سعر 1.040 دينار وفقا لاقفال يوم أمس. مع العلم بان السهم يواجه مستوى دعم بسيط عند مستواه الحالي، وبالتالي فان أي تراجع الى أدنى من هذا المستوى سيعد اشارة لايقاف خسارة الاستثمار لمستثمري الفترات المتوسطة، مع الأخذ بعين الاعتبار اعادة بناء المواقع لمستثمري هذه الفترة عند مستوى أعلى من 1.050 دينار. في حال حقق السهم ارتفاعا جديدا في سعره.
    أما مستثمرو الفترات الطويلة فباستطاعتهم الاحتفاظ باستثمارهم في الوقت الحالي بسبب محافظة السهم على اتجاهه المتصاعد طويل المدى، مع مراعاة ايقاف خسارة الأرباح المحققة في حال تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات أدنى من 936 فلساً.


    توصيات جلوبل بتاريخ
    16/08/2003
    جلوبل: فرصة جديدة لبناء المواقع في سهم التسهيلات التجارية​

    في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «جلوبل» عن سهم شركة التسهيلات التجارية، كنا قد ذكرنا في الثامن من شهر يونيو الماضي ان السهم يتداول عند سعر 1.040 دينار والذي كان يواجه عنده مستوى دعما بسيطا وفقا لاقفال ذلك الوقت. وعلى ذلك فقد اشرنا الى ان اي تراجع في سعر السهم عن هذا المستوى سوف يعد اشارة لايقاف خسارة الارباح المحققة بالنسبة لمستثمري الفترات المتوسطة. اما مستثمرو الفترات الطويلة، فقد اوصيناهم بالاحتفاظ بالسهم مع استمرار اتجاهه المتصاعد طويل الاجل وتسييل الاستثمار حال تراجع سعر السهم الى مستويات ادنى من 936 فلسا.
    هذا ونرى هنا وفقا للرسم البياني المرفق، ان السهم قد تراجع عقب تحليلنا السابق وصولا الى 950 فلسا، وذلك قبل ان يعكس اتجاهه من جديد قاطعا الى اعلى منحنى معدله المتحرك متوسط الاجل معطيا بذلك اشارة لمستثمري الفترات المتوسطة بشراء السهم عند مستويات اعلى من 1.010 دينارا، وذلك بعد ان تمكن السهم من تجاوز مستوى المقاومة الذي كان يواجهه عند سعر 1.0 دينار والذي كان يحد من ارتفاع سعر السهم الى مستويات اعلى. ويتداول السهم الآن عند 1.020 دينار وفقا لاقفال يوم امس. لذلك، فان باستطاعة مستثمري الفترات المتوسطة الذين لم يقوموا ببناء الموقع عند المستوى المشار اليه، مراقبة اي تراجع طفيف في سعر السهم الى مستويات قريبة من هذا السعر وذلك لشراء السهم من جديد، مع الاخذ في الاعتبار ايقاف خسارة الاستثمار اذا بدأ السهم في التداول عند مستويات ادنى من منحنى معدله المتحرك متوسط الاجل مرة اخرى. اما مستثمرو الفترات الطويلة فباستطاعتهم الاحتفاظ باستثمارهم في الوقت الحالي بسبب محافظة السهم على اتجاهه المتصاعد طويل المدى، وتجنب خسارة الارباح المحققة في حال تراجع سعر السهم وبدأ في التداول عند مستويات ادنى من 955 فلسا.


    توصيات جلوبل بتاريخ
    12/04/2004
    جلوبل: مستوى دعم عند سعر 850 فلسا يحد من تراجع سهم التسهيلات​

    خلال تحليل بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» في الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الماضي في سهم شركة التسهيلات التجارية ذكرنا بأن سهم الشركة يتداول عند مستوى اتخاذ قرار بالشراء عند مستوى اعلى من 1.020 دينار في حال ارتفاع سعر السهم او ايقاف الاستثمار عند مستويات ادنى منه وذلك لمستثمري الفترات المتوسطة، فيما اوصينا مستثمري الفترات الطويلة بالاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم في السهم بسبب محافظته على اتجاهه المتصاعد مع وجوب ايقاف خسارة الارباح المحققة اذا تراجع سعر السهم وبدأ التداول عند مستويات ادنى من 990 فلسا. علما بأن اشارة الشراء لهذه الفترات اتت عند سعر اعلى من 580 فلسا في منتصف شهر ديسمبر من العام .2001
    ومع متابعتنا المستمرة لحركة سهم الشركة الذي يوضحه منحنى متوسط سعر السهم الاسبوعي المرفق، نرى بأن السهم قد تمكن من تحقيق القليل من الارتفاع عقب تحليلنا السابق وذلك قبل ان يعاود تراجعه قاطعة منحنيا معدليه المتحركين متوسط وطويل الاجل متجها الى اسفل، وبالتالي معطيا الاشارة بإيقاف الاستثمار عند سعر ادنى من 1.020 و1.000 لمستثمري الفترتين المتوسطة والطويلة على التوالي.
    هذا ويتداول السهم حاليا عند سعر 870 فلسا وفقا لاقفال يوم امس، ويعزى هذا التراجع الى تداول السهم مجردا من الارباح عقب توزيعها على المساهمين. ويواجه السهم حاليا مستوى دعم عند سعر 850 فلسا يحد من تراجعه الى مستويات ادنى. لذلك فإن باستطاعة الراغبين في الاستثمار في سهم شركة التسهيلات مراقبة اي ارتفاع في سعر السهم الى مستويات اعلى من 930 و980 فلسا للبدء في بناء مواقعهم للفترات المتوسطة والطويلة على التوالي.

    الخلوري
     
  2. الخلوري

    الخلوري عضو متميز

    التسجيل:
    ‏17 مارس 2004
    المشاركات:
    825
    عدد الإعجابات:
    66
    مكان الإقامة:
    الكويت
    توصيات جلوبل بتاريخ
    15/05/2004
    880 فلسا السعر العادل جلوبل توصي بشراء سهم التسهيلات​

    توقعت شركة بيت الاستثمار العالمي «جلوبل» ان يبقى الطلب قويا على التسهيلات الائتمانية، والقابلة للنمو من 7 الى ثمانية في المائة على المدى المتوسط حيث ان الكويتيين الأصغر سنا قد يمثلون الدافع وراء النمو في العائدات للأطراف التي تقوم بتزود هذه المنتجات التنافسية وخدمات أفضل للعملاء مثل شركة التسهيلات التجارية. هذا ومن المتوقع أن تبقى هوامش الشركة ثابتة في المستقبل، نظرا للتحكم الدقيق في تكاليفها. وتماشيا مع صافي الدخل فإنه من المتوقع أيضا أن يسجل صافي الربح تحسنا أيضا. وعند الأخذ بعين الاعتبار مدى سيطرة الشركة على أعمال تمويل المستهلكين في الكويت، خط سير الشركة السابق المستمر والجيد، بالإضافة إلى المبادرات الجديدة المتخذه من قبل الإدارة لتحسين نمو صافي الدخل، فإننا نرى أن أسهم شركة التسهيلات التجارية تمثل فرصة استثمارية جيدة.
    تماشيا مع الأداء المتحسن لشركة التسهيلات التجارية وتوقعاتنا حول إمكانيات الشركة المستقبلية، قمنا بتقييم سهم شركة التسهيلات التجارية بمقدار 880 فلسا بناء على طريقة خصم التوزيعات النقدية وطريقة تقييم مجموعة الشركات المماثلة. ويتم تداول السهم حاليا عند سعر 790 فلسا، والذي يدل على ان القيمة المتوصل إليها باستخدام طريقة القيمة المتوسطة تمثل سعر أعلى ما يقارب 11.4 بالمائة من سعر السوق الحالي. كما أننا خفضنا تقييمنا للشركة نظرا لتخفيف أرباحها كنتيجة للأسهم المجانية الموزعة على مساهميها وللمنافسة القوية جدا التي ظهرت في قطاع تمويل المستهلكين في الكويت. إلى اننا نرى أن المجال مازال واسعا ليشهد سعر السهم تحسنا مستقبليا من المتوقع أن يصل إلى ما يقارب 11 إلى 12 في المائة مقارنة مع سعرهم الحالي على المدى القصير الى المتوسط. وذلك بالرغم من ان الأسهم قد شهدت تراجعا ملحوظا في الأشهر الأخيرة. وعليه فإننا نوصي بشراء سهم شركة التسهيلات التجارية من منظور متوسط المدى.
    سجلت شركة التسهيلات التجارية نموا بلغ نسبته 5.5 في المائة في دخلها من أقساط التسهيلات التي وصلت إلى 32.85 مليون دينار كويتي في عام .2003 أما صافي الدخل من أقساط التسهيلات فقد بلغ 26 مليون دينار كويتي في عام 2003 مقارنة مع العام السابق الذي وصل فيه إلى 24.77 مليون دينار كويتي. وبسبب تحسن أجواء الاستثمار، حققت الشركة نموا هائلا في محفظة استثماراتها حيث سجلت الشركة في هذه المحفـظة ربحا بلغ مقداره 3.43 ملايين دينار كويتي في عام 2003 مقارنة بربحها المسجل في العام السابق 2002 البالغ 0.44 مليون دينار كويتي. كذلك الإيرادات الأخرى أرباحا جيدة وذلك بنموها بما نسبته 120 في المائة لتصل إلى 1.45 مليون دينار خلال الفترة نفسها.
    أما المصاريف التشغيلية فقد بقيت في نفس المستوى مع الأرباح الاجمالية لأعمال الشركة. حيث ارتفعت بنسبة 6.6 في المائة في عام 2003 لتصل إلى 2.57 مليون دينار كويتي مقارنة مع 2.4 مليون دينار كويتي تم تسجيلها في العام السابق. أما النتائج الإجمالية بشكل عام فقد ارتفع صافي الربح من 21 مليون دينار كويتي في عام 2002 إلى 25.64 مليون دينار كويتي خلال العام المنتهي في 2003 لتحقق بذلك نموا بنسبة 21.5 بالمائة. وقد أدى هذا النمو القوي في صافي الربح إلى رفع ربحية السهم الواحد للشركة من 60 فلسا في عام 2002 إلى 69 فلسا في عام .2003 وبناء على هذا التحسن في الدخل، فإن متوسط العائد على حقوق الملكية شهد تحسنا من 20.4 في المائة في عام 2002 إلى 22.1 في المائة مع نهاية عام 2003، في حين شهد متوسط العائد على الأصول ارتفاعا من 8.7 في المائة في العام 2002 إلى 9.1 في المائة في العام .2003
    أما نتائج الربع الأول لشركة التسهيلات التجارية فقد تماشت مع توقعاتنا. فقد حققت الشركة خلال الربع الأول من العام 2004، نموا متوسطا في صافي الأرباح بلغ نسبته 5.7 في المائة مقارنة مع الربع الأول من العام السابق 2003 وصولا إلى 5.73 مليون دينار كويتي.
    أما إجمالي الأصول لشركة التسهيلات التجارية فقد وصلت في نهاية 2003 إلى 297.6 مليون دينار كويتي أي بنمو بلغ مقداره12.5 بالمائة عن ما كانت عليه في العام .200.2 فقد كان السبب الرئيسي وراء النمو في الأصول هو الارتفاع في النشاطات الأساسية لأعمال التمويل الاستهلاكي. فقد ارتكزت حوالي 90.7 بالمائة من أصول الشركة للسنة المالية 2003 في مصب عمل الشركة وهو منح التسهيلات الائتمانية للعملاء. فيما شهد إجمالي محفظة أقساط التسهيلات نموا بلغ نسبته 12 بالمائة لتصل إلى 295.3 مليون دينار كويتي في العام .2003 وللعامين القادمين فإننا نتوقع أن تشهد محفظة أقساط التسهيلات نموا من 8 إلى 9 في المائة. وخلال الربع الأول من العام 2004 وقعت شركة التسهيلات التجارية عقد قرض مشترك لأجل بقيمة 100 مليون دولار أمريكي، والذي تم ترتيبه من قبل بنك الخليج الدولي. أما القروض غير العاملة إلى إجمالي القروض فقد انخفضت إلى 8.67 في المائة في العام 2003 من 9.13 في المائة في العام السابق، في حين بلغ مجموع الديون السيئة إلى 1 بالمائة. هذا وتعتقد الإدارة بأن المتابعة الدقيقة إلى جانب حملة التحصيل الجيدة ستؤدي إلى تحسين الوضع الحالي بشكل أفضل.

    الخلوري
     
  3. eezeee2

    eezeee2 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 مايو 2005
    المشاركات:
    173
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم. . . . .


    مشكور . . .
    وعندي استفسار عن اسقاط المديونيات أو الأرباح هل هي حقيقه أم اشاعه؟
    لشركة التسهيلات التجارية

    أخوك بالله.........
     
  4. بوعركي العنتري

    بوعركي العنتري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2005
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    يقول موظف يعمل بادارة التنفيذ بوزارة العدل ان تعليمات شفهية صدرة للباحثين القانونيين بوقف الاجرائة التنفيذية (منع السفر وغيرها)التي لم تصدر لصالح التسهيلات بالادارة (والعهدة على الراوي )وهذا مجرد خبر سمعته.
    نود التاكد من الخبر من كان لديه اي معلومة عن ذلك .
     
  5. ham9k2au

    ham9k2au عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2005
    المشاركات:
    4
    عدد الإعجابات:
    0
    إشاعة إسقاط الديون

    السادة الأعضاء الحترمين تحية طيبة وبعد

    الخبر الذي تم تداولة في الأونة الأخيرة بشأن إسقاط القروض الخاصة بعملاء شركة التسهيلات التجارية إشاعة وليس له أي أساس من الصحة.





    مدير في شركة التسهيلات
     
  6. بوعركي العنتري

    بوعركي العنتري عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 يونيو 2005
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    اعتقد الرد واضح من السيد المدير شكرا للتوضيح
     
  7. ChuCky

    ChuCky موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,696
    عدد الإعجابات:
    0
    هذا جارت التسهيلات .. :)
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled1.JPG
      untitled1.JPG
      حجم الملف:
      134.5 KB
      المشاهدات:
      1,364
  8. زمان اقتصادي

    زمان اقتصادي مشرف

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    17,609
    عدد الإعجابات:
    10
    بلغ ربح التسهيلات التجارية 6 مليون د.ك لل3 أشهر المنتهية في31-03-06‏
    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة التسهيلات التجارية قد حصلت
    على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية المرحلية لفترة الثلاثة
    أشهر المنتهية في 31-03-2006، بتاريخ 25-04-2006، وفقا لما يلي:‏
    نتائج أعمال الشركة:‏
    البند ال3 أشهر المنتهية في 31-03-05 ال3 أشهر المنتهية في 31-03-06‏
    الربح (د.ك) 7,468,000 6,093,000‏
    ربحية السهم(فلس كويتي) 16 13‏
    علما بأن ربح فترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31-03-2006 يتضمن (خسائر)‏
    غير محققة بمبلغ قدره (1,431,000) د.ك.‏
    كما أن مجلس ادارة الشركة سوف يجتمع لاحقا من أجل اعتماد هذه البيانات
    المالية.‏
     
  9. زمان اقتصادي

    زمان اقتصادي مشرف

    التسجيل:
    ‏22 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    17,609
    عدد الإعجابات:
    10
    بلغ ربح التسهيلات التجارية 17 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-06‏
    يعلن سوق الكويت للأوراق المالية أن شركة التسهيلات التجارية قد حصلت
    على موافقة بنك الكويت المركزي على بياناتها المالية المرحلية للفترات
    المنتهية في 30-06-2006، بتاريخ 20-07-2006، وفقا لما يلي:‏
    ِ1) الفترات الحالية:‏
    البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-06 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-06‏
    الربح(د.ك) 10,946,000 17,039,000‏
    ربحية السهم(فلس كويتي) 23 36‏
    علما بأن ربح فترة الستة أشهر المنتهية في 30-06-2006 يتضمن (خسائر)‏
    غير محققة بمبلغ قدره (1,331,000) د.ك.‏
    ِ2) الفترات المقارنة:‏
    البند ال3 أشهر المنتهية في 30-06-05 ال6 أشهر المنتهية في 30-06-05‏
    الربح(د.ك) 8,101,000 15,569,000‏
    ربحية السهم(فلس كويتي) 17 33‏
    علما بأن مجلس ادارة الشركة سوف يجتمع اليوم السبت الموافق 22-07-2006،
    من أجل اعتماد هذه البيانات المالية.‏
     
  10. rafat222

    rafat222 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 ابريل 2006
    المشاركات:
    149
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش ارباح:D
     
  11. koweitian

    koweitian عضو جديد

    التسجيل:
    ‏18 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    75
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن يا اخوان التحليل الفني للسهم ؟؟
     
  12. ولد المناخ

    ولد المناخ عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 فبراير 2006
    المشاركات:
    51
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    Kuwait
    المفروض التسهيلات سعرها فوق الدينار ! كل شهر قاعدين ندفع اقساط !!
     
  13. nawaf52

    nawaf52 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مبارك عليكم الشهر/طلب لو سمحتوا

    يا أخوان مطلوب تحليل سهم التسهيلات التجارية لو تكرمتوا :confused:
     
  14. ChuCky

    ChuCky موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يونيو 2005
    المشاركات:
    1,696
    عدد الإعجابات:
    0
    الـتــســـهـيــــــــــــــــــــــــــلات
     

    الملفات المرفقة:

    • untitled.JPG
      untitled.JPG
      حجم الملف:
      97.5 KB
      المشاهدات:
      6,589
  15. nawaf52

    nawaf52 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 ابريل 2005
    المشاركات:
    237
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    صج سوق جمزة

    (بلغ ربح التسهيلات التجارية 17 مليون د.ك لل6 أشهر المنتهية في30-6-06‏)
    الشركة محققة أرباح بالنصف الأول 17 مليونوسعرها 630 فلس وشركات عندها خساير ضعف هالمبلغ وأسعارها فوق تقدرون توضحونلي هالمسألة ياجماعه .
     
  16. trader_1

    trader_1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 فبراير 2006
    المشاركات:
    464
    عدد الإعجابات:
    24
    وين الموضووع من 2006
     
  17. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,436
    عدد الإعجابات:
    171
    سهم التسهيلات .. و إرتداد من الدعم داخل القناه

    الشارت ويكلي
     

    الملفات المرفقة:

  18. صقرالبحر

    صقرالبحر عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2005
    المشاركات:
    2,703
    عدد الإعجابات:
    4
    شكرا اخوي سبرايت
     
  19. sprite

    sprite عضو مميز

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,436
    عدد الإعجابات:
    171
    العفو أخوي صقر :)
     
  20. Ali Baba

    Ali Baba عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 فبراير 2007
    المشاركات:
    487
    عدد الإعجابات:
    0
    شرايكم فيه ؟؟؟؟

    500