لجنة غرب هدية السكنية تطلق حملة «إلى متى الانتظار؟»

الحالة
موضوع مغلق

ياسر الروقي

عضو نشط
التسجيل
11 يونيو 2007
المشاركات
3,829
الإقامة
بلدة طيبة ورب غفور
مطالب بتأسيس 6900 قسيمة جديدة
لجنة غرب هدية السكنية تطلق حملة «إلى متى الانتظار؟»


أعلنت اللجنة التطوعية لطالبي الرعاية السكنية في محافظة الأحمدي «لجنة غرب هدية» عن بدء حملتها «غرب هدية الى متى الانتظار» من أجل البدء في تنفيذ قراري مجلس الوزراء والمجلس البلدي القاضيين بتخصيص مناطق غرب خط السفر السريع لأغراض الرعاية السكنية.
وأوضحت في تصريح صحفي أن هذه الحملة ستبدأ يوم غد الثلاثاء بمهرجان خطابي في منطقة الصباحية في الساحة المجاورة لصالة المرحوم رجا الحباج بعد صلاة العشاء بحضور أعضاء مجلسي الأمة والبلدي وستتواصل الأنشطة التي تتضمن مهرجانات خطابية مماثلة أمام مبنى شركة نفط الكويت وأمام مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية خلال الأسابيع المقبلة والى حين اعلان الجهات المختصة عن اصدار قرار السماح ببدء الأعمال الانشائية في موقع غرب هدية وغرب الظهر السكنيين واللذين من المفترض أن يضما وفقا لقرار مجلس الوزراء وقرار المجلس البلدي 6900 قسيمة، الأمرالذي من شأنه تغطية الطلبات السكنية الى سنة 1998 وربما بعد ذلك أيضا.
وبينت اللجنة أن ضياع 3 سنوات من تاريخ اصدار قرار تخصيص موقعي غرب هدية وغرب الظهر للرعاية السكنية لم يترك مجالا للصبر طالما أن بعض مسؤولي الدولة يحاولون تهميش هذا الموضوع بصورة واضحة وغير مقنعه. واشادت اللجنة بنواب الدائرة الخامسة وأعضاء المجلس البلدي على الجهود التي يقومون بها في هذا الشأن، الا أنها حذرت من المماطلة في تنفيذ المشروع.
ودعت اللجنة المواطنين لحضور المهرجان الخطابي للاطلاع على مستجدات موضع غرب هدية من أجل معرفة من يتسبب بتعطيل مصلحة المواطنين وفضحه في العلن.


 

Q8ti

عضو نشط
التسجيل
13 يونيو 2004
المشاركات
459
استكمال أربع مناطق سكنية بعدد «22» ألف وحدة سكنية

صرّح الشيخ احمد الفهد قائلاً إنَّ قضية الإسكان هي من الأولويات ، ونحن نعمل على استكمال أربع مناطق سكنية بعدد «22» ألف وحدة سكنية ، ونبحث مساحات جديدة في غرب هدية ، وهناك توافق كبير مع رئيس لجنة الإسكان الأخ أحمد السعدون من أجل الانتهاء من ذلك ، وهناك مدينة جديدة في المطلاع بحجم «27» ألف وحدة سكنية، كما أنَّ هناك توافقاً من أجل إيجاد مساحات جديدة.
وبين الفهد أنَّ سياسة الكويت الخارجية بدعم دول العالم هي سياسة الأمم المتحدة ، وأنَّ الكويت لم تتجاوز النسبة في دعم منظومة التنمية العالمية ، مشيراً إلى أنَّه قد يكون هناك مشروع توسعة للمطار.
وأضاف الوزير الشيخ أحمد الفهد إن جميع المناقصات للأراضي قد طرحت إن لم تكن قد وقعت ، وهناك توافق مع بلدية الكويت لإيجاد مساحات داخل المناطق ، مؤكداً قد تقدمنا فعلياً لإنشاء صندوق المرأة للرعاية السكنية وبتعاون مع اللجنة الإسكانية.
http://www.alwhj.com/ArticleDetail.aspx?id=38086
 
الحالة
موضوع مغلق
أعلى