سلطنه عمان

الحالة
موضوع مغلق

نعناع

عضو نشط
السلام عليكم ,, أرجو من جماعه الخير من يملك معلومات عن سلطنه عمان خصوصا ولايه المضيبى + المصنعه لا يبخل علينه ؟؟ هل الاستثمار فيهم له مستقبل ؟؟

general

عضو نشط
لو اراضي عمان فيها فايده جان مايت لك ارض 500 متر ب 2000 دينار
ابتعدوا من هل اراضي والله اتحدى اي عضو يقول شريت ارض بعمان والحين بعتها بربح

بوناصر10

عضو نشط
لو اراضي عمان فيها فايده جان مايت لك ارض 500 متر ب 2000 دينار
ابتعدوا من هل اراضي والله اتحدى اي عضو يقول شريت ارض بعمان والحين بعتها بربح

السلام عليكم ليش اتحدى وانت ماتعرف فى مسقط انا قبل سنتين كنت شارى اراضى فى المصنعه قريبه من المدينه الزرقاء على 8الف واكثر شوى وبعت على 13وازيد اشوى ومنو قالك اسعار عمان على الفين وبس فيه عندك فى صلاله اراضى على 40الف واكثر الله يهديك

على العموم لسائل الكريم اخوى اذا انت ناوى تشترى اخذ فى لمصنعه احسن من المضيبى لاانها بعيده عن مسقط لمصنعه افضل عندى لعويد او ودام الساحل وبوعبالى او النعمان وبركاء وفيه مناطق كثيره زينه بس مانى متذكر المهم انك تاخذ قريبه جمب مشروع المدينه الزرقاء والله يوفقك أن شاءالله

أخوك بوناصر

العاصمة الاقتصادية ... واقطع!!!

أخوي أنا عندي شاري عدة أراضي عمان في عدة مناطق
وصار لي سنين
الحين عرفت أحسن مكان
وهو بلاشك العاصمة الاقتصاديه للسلطة (صحار)
باختصار ... فرق بينها وبين المناطق اللي تفضلت بذكرها فرق السما عن القاع
والكلام عنها يطووووووووووووووووووووووووول ... انا الحين مبلش بنيان عمارة صغيره (محل فيه دكاكين نفس مجمعات قرطبة والسرة ... الخ)
باختصار ... بإذن الله العائد 18% سنوياً !!! ماتلقاه بكل العالم !!!!

بالنسبه للأخ جنرال ... كلامه صحيح .ا.. ولكن اللي يتكلم عنها هي المزارع المقطعة اللي اغلب الشركات بالكويت تبيعك فيها (لأنك بعيد وماتدري شالسالفه) .... هذي مزارع ياخذونها ويحولون ترخيصها من زراعي الى سكني ويبيعونك اياها وهي على حالها !!!! فالكويتيين لازم ينتبهون من الشركات لأنهم قاعدين يلعبون عالناس بالغالب !!!
اما اذا انت رحت هناك وشفت الارض فبإذن الله ماراح تنغش

ملحوظة : دلالين عمان من يدرون في خليجي يدور أ{ض بالمنطقة يرفعون السعر بينهم عشان ينهبونك ...

وبعدين ياخوي اترك عنك أرض تشتريها وتبيعها بعد 4 سنين ، ترى جربتها وذقت الويل ، فلوسك مجمده أو لا إنت سالم على فلوسك ولا الأرباح

أحسن شي إشتر قطيعة صغيرة على قد قروشك (وداخل الديره) مو مقلوووعه برا الديره ، وابنيها وحط لك نعاش شهري بمخباتك ..

آسف للإطالة ولكن النصيحة في الدين مكانتها عظيمة، ومنزلتها عند الله عالية رفيعة، وحاجة الإنسان، كل إنسان للنصح لا تقل عن حاجته إلى الطعام والشراب و الهواء، لذلك حصر رسول الله صلى الله عليه وسلم كل الدين فيها فقال: "الدين النصيحة" ثلاثاً، لأنها بها قوامه و صلاحه؛ وعندما قيل له: لمن يا رسول الله؟ قال: "لله، ولكتابه، ولرسوله، ولأئمة المسلمين، وعامتهم."

نعناع

عضو نشط
السلام عليكم ليش اتحدى وانت ماتعرف فى مسقط انا قبل سنتين كنت شارى اراضى فى المصنعه قريبه من المدينه الزرقاء على 8الف واكثر شوى وبعت على 13وازيد اشوى ومنو قالك اسعار عمان على الفين وبس فيه عندك فى صلاله اراضى على 40الف واكثر الله يهديك

على العموم لسائل الكريم اخوى اذا انت ناوى تشترى اخذ فى لمصنعه احسن من المضيبى لاانها بعيده عن مسقط لمصنعه افضل عندى لعويد او ودام الساحل وبوعبالى او النعمان وبركاء وفيه مناطق كثيره زينه بس مانى متذكر المهم انك تاخذ قريبه جمب مشروع المدينه الزرقاء والله يوفقك أن شاءالله

أخوك بوناصر

جزاك الله كل خير وشكرا على المشاركه
الله يوفقك ان شاءالله فى كل ميدان

نعناع

عضو نشط
بيض الله وجهك اخى بوعلى الكويتى على النصيحه الطيبه وكثر الله من امثالك اخى الكريم وجزاك الله كل خير ان شاءالله
نعم نحتاج الى مثل هاذى النصايح من قلب ناصح وفقك الله الى كل خير ان شاءالله

[/size][/QUOTE]

بوناصر10

عضو نشط
أخوي أنا عندي شاري عدة أراضي عمان في عدة مناطق
وصار لي سنين
الحين عرفت أحسن مكان
وهو بلاشك العاصمة الاقتصاديه للسلطة (صحار)
باختصار ... فرق بينها وبين المناطق اللي تفضلت بذكرها فرق السما عن القاع
والكلام عنها يطووووووووووووووووووووووووول ... انا الحين مبلش بنيان عمارة صغيره (محل فيه دكاكين نفس مجمعات قرطبة والسرة ... الخ)
باختصار ... بإذن الله العائد 18% سنوياً !!! ماتلقاه بكل العالم !!!!

بالنسبه للأخ جنرال ... كلامه صحيح .ا.. ولكن اللي يتكلم عنها هي المزارع المقطعة اللي اغلب الشركات بالكويت تبيعك فيها (لأنك بعيد وماتدري شالسالفه) .... هذي مزارع ياخذونها ويحولون ترخيصها من زراعي الى سكني ويبيعونك اياها وهي على حالها !!!! فالكويتيين لازم ينتبهون من الشركات لأنهم قاعدين يلعبون عالناس بالغالب !!!
اما اذا انت رحت هناك وشفت الارض فبإذن الله ماراح تنغش

ملحوظة : دلالين عمان من يدرون في خليجي يدور أ{ض بالمنطقة يرفعون السعر بينهم عشان ينهبونك ...

وبعدين ياخوي اترك عنك أرض تشتريها وتبيعها بعد 4 سنين ، ترى جربتها وذقت الويل ، فلوسك مجمده أو لا إنت سالم على فلوسك ولا الأرباح

أحسن شي إشتر قطيعة صغيرة على قد قروشك (وداخل الديره) مو مقلوووعه برا الديره ، وابنيها وحط لك نعاش شهري بمخباتك ..

آسف للإطالة ولكن النصيحة في الدين مكانتها عظيمة، ومنزلتها عند الله عالية رفيعة، وحاجة الإنسان، كل إنسان للنصح لا تقل عن حاجته إلى الطعام والشراب و الهواء، لذلك حصر رسول الله صلى الله عليه وسلم كل الدين فيها فقال: "الدين النصيحة" ثلاثاً، لأنها بها قوامه و صلاحه؛ وعندما قيل له: لمن يا رسول الله؟ قال: "لله، ولكتابه، ولرسوله، ولأئمة المسلمين، وعامتهم."

اخوى بوعلى الله يوفقك ويرزقك ومشكور على نصيحت اخوانك
وازيد على كلامك المضيبى اكثر اللى يشترون فيها اهلها اقصد الشراى عمانى ولكويتين قليلين اللى شارين فيها

بوناصر10

عضو نشط
جزاك الله كل خير وشكرا على المشاركه
الله يوفقك ان شاءالله فى كل ميدان

اموفق خير اخوى نعناع وسأل قبل لاتشترى وهم سافر وشوف المناطق

ولمضيبى على حسب علمى تبدى الاسعار من 1200والله اعلم لاانه فيها اماكن مومرقوبه واكثر المساحات الموجوده فيها 600متر واتمنا اخيرا انى فدتك لو بشى بسيط

أخوك بوناصر

المضيبي

اخوي المضيبي عبارة عن أرض جووووول يعني صحراء ومافيها شي
دير بالك من هالشركات

بألف دينار ماتشتري أرض حتى في بنغلاديش !!

انا امس رحت معرض العقار اللي بريجنسي وشفت اللي ماينشاف !!!

أخوي اذا عاجبتك فكرة المدخول الشهري قول لي انا أدليك الطريج واترك عنك الشركات

الحالة
موضوع مغلق
أعلى