البترول تتنازل عن غرب هديه لمصلحة (السكنيه )

الحالة
موضوع مغلق

ياسر الروقي

عضو نشط

I T C

عضو نشط
الف مبروك لاخوانا اهل المنطقه العاشره واقسم بالله العلي العظيم انى فرحت لكم من كل قلبى على هالخبر مع انى ما افكر اخذ فيها لكن فرحت لما شفتكم مستانسين ...

اخوكم من جنوب الجهراء

ياسر الروقي

عضو نشط
showContents.asp

ياسر الروقي

عضو نشط
هذي حسبه من اخوكم بسيطه نعرف من خلالها كم قدامنا طلب اسكاني
مثال اخونا ابو سعود 6666 طلبه شهر 3 1996سنة
شلون الحسبه نجمع كل الطلبات من اولها سنة 1985 لخانة المتقديمن لانها هي الحقيقيه حتى خانت 1995 اما سنة 1996نقسمها على عدد4 لان ايو سعود شهر 3 يعني بالربع الاول ثم نجمع ناتج جمع القسمه مع ناتج جمع الطلبات اللي قبل 96 يطلع لي رقم دور اخونا ابو سعود واللي هو 5866 رقم تقريبي 90 بالميه صحيح ان شاء الله

الحريه وطن

عضو نشط
انا ان شاء الله يحوشني الدور مخطط عفيف المساحه 3000 متر وارتداد لليمن

مارس1

عضو نشط
ياسر الروقى ممكن سؤال انا طلبى 97ولقيت ارض بجابر طالب صاحبها 40الف ومتردد حيل اقول حق نفسى ياولد انطر ممكن يجيك الدور او ممكن تطلع مناطق جديده وتفر على نفسك اربعين الف
ياسر الروقى اناابى رايك بكل صراحه للعلم انى ساكن بالدوحه يعنى حذفت عصى عن مدينه جابر

moawed

عضو نشط
غرب هدية

السلام عليكم / الاخ / ياسر الروقى المحترم

نبى نعرف مصدر خبر تنازل مؤسسة البترول الكويتيه عن غرب هدية وهل الخبر اكيد والا تخدير فى تخدير وليش ماتعلن المؤسسة بشكل رسمى

ولد عطا

عضو نشط
السلام عليكم / الاخ / ياسر الروقى المحترم

نبى نعرف مصدر خبر تنازل مؤسسة البترول الكويتيه عن غرب هدية وهل الخبر اكيد والا تخدير فى تخدير وليش ماتعلن المؤسسة بشكل رسمى
بعد اذن صاحب الموضوع هذاااا المصدر http://aljarida.com/aljarida/Article.aspx?id=133663

ياسر الروقي

عضو نشط
ياسر الروقى ممكن سؤال انا طلبى 97ولقيت ارض بجابر طالب صاحبها 40الف ومتردد حيل اقول حق نفسى ياولد انطر ممكن يجيك الدور او ممكن تطلع مناطق جديده وتفر على نفسك اربعين الف
ياسر الروقى اناابى رايك بكل صراحه للعلم انى ساكن بالدوحه يعنى حذفت عصى عن مدينه جابر

السلام عليكم ورحمة الله
انت من اهل الدوحه اغلب المشاريع القادمه شمال جابر الاحمد سعد العبد الله مدينةالمطلاع غير الصليبخات الباقي من القسايم من كل هالمشاريع راح يحوشك ان شاء الله هذا اللي يقوله المنطق اذا طلبك 97
انا ما ادري عن موقع القسيمه اللي انت لا قيها
لكن لو صار لي هالموقف ما راح ادفع شي وراح انتظر وربك كريم الامور واضح انها تتحرك للأحسن وال40 الف انت وعيالك اولى فيها اما لبناء قسيمتك ان طلعت او لعمل مشروع تجاري يدخل عليك مبلغ محترم او استثمار للزمن والظروف
والله يوفقك لدرب الخير​

ابن تيميه

عضو نشط
ارض غرب هديه تحتاج للاصلاح واي شخص منا ذهب الى هناك راح يقتنع بهذا الكلام وراح نحتاج الى 5سنوات على الاقل للاصلاح الاراضي وتخصيصها...وفي احسن الاحوال راح توصل الى طلبات 1994أولها بعد وليس كلها

Q8ti

عضو نشط
الخبر عن غرب هدية غير صحيح

يا جماعة هل الخبر غير صحيح آنا رحت اليوم الأسكان وسألت وقالوا للحين ما عندهم خبر عن موضوع غرب هدية وفي موظف في الأسكان قالي أصلا يوم الشيخ/ أحمد الفهد كان وزير النفط كانت مؤسسة البترول رافضة الإستغناء عن غرب هدية فما بالك الشيخ/ الفهد ألحين مو وزير النفط

بس هم ما تدري إحنا بالكويت كل شي جايز ويمكن يصير بين يوم وليلة.

ترى آنا من الناس اللي ميتين وأنطر هل غرب هدية متى ما أدري،، يمكن أروح أخصص في شمال غرب الصليبخات والله كريم.

وسلامتكم

moawed

عضو نشط
غرب هدية

السلام عليكم يا اخوان انا ادرى ان الخبر بالجريدة وكلنا اطلعنا علية ولكن نبى شى رسمى من مصدر ويبين اسمة

الدكتور نت

عضو نشط
الخبر للحين "من مصادر" ومو رسمي

بس كل المؤشرات تدل انه على اقل احتمال راح يتناصفونها البترول والاسكان

Q8ti

عضو نشط
يا إخوان مثل ما قلنا من قبل مؤسسة البترول ترفض التخلي عن غرب هدية لرغبة إحدى شركات القطاع النفطي (شركة نفط الكويت) إسنغلال الأرض لمشروعات خاصة بالموظفين لبناء نادي ومنتزه وشاليهات خاصة لموظفين القطاع النفطي
إضافة وهذا الأهم إت غرب هدية يمر فيها بايبات خاصة بشركة نفط الكويت مثل المنقف

فمن الصعب أن تقوم الشركة أو مؤسسة البترول التخلي عن المنطقة بسهولة

متوازن

عضو نشط
الصبر دائما جميل ... ياشباب ... انا الي جبت لكم الخبر اليوم بتاريخ 27 -10-2009 ... وابلغني الموظف في قسم التخطيط ..وقال بالحرف الواحد غرب هديه وسعد العبدالله ... قد انتهى امرها قبل الساعه 11 ظهرا ... مع النفط وقال وسعو بالكم علينا بس فقط انتظروا تصريح الوكيل فوزان الفوزان خلال ايام قليله ....... ولعلمكم ان غرب هديه سوف تكون 3800 قسيمه فقط و1900 للنفط ... وماقلته عن نفسي ولكن هذا المتداول في اقسام المؤسسة العامة للرعايه السكنية

وبالتوفيق للجميع واخص 93 -94 حيث انهم الاقرب لذلك المشروع والله الموفق

ياسر الروقي

عضو نشط
الصبر دائما جميل ... ياشباب ... انا الي جبت لكم الخبر اليوم بتاريخ 27 -10-2009 ... وابلغني الموظف في قسم التخطيط ..وقال بالحرف الواحد غرب هديه وسعد العبدالله ... قد انتهى امرها قبل الساعه 11 ظهرا ... مع النفط وقال وسعو بالكم علينا بس فقط انتظروا تصريح الوكيل فوزان الفوزان خلال ايام قليله ....... ولعلمكم ان غرب هديه سوف تكون 3800 قسيمه فقط و1900 للنفط ... وماقلته عن نفسي ولكن هذا المتداول في اقسام المؤسسة العامة للرعايه السكنية

اذا القسائم فقط 3800 ماراح تغطي طلبات 96
لكن 1900 لنفط لمن بالضبط لاى صاحب طلب اسكاني يعمل بالنفط
حتى لو الجواب بنعم لن تكفي كل موظفين شركة النفط​

L.yan

عضو نشط

صدقت والدليل تصريح الفوزان حيث تمت الموافقة النهائية على غرب هدية قسيمة وسعد العبدالله

أكد مدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية علي الفوزان ان هناك تنسيقا يجري حاليا مع وزارة الطاقة حول ايجاد الحلول للعوائق التي تحول دون الاستفادة من أرض غرب هدية وانشاء وحدات سكنية.
واشار الفوزان ان التنسيق مع مسؤولي 'الطاقة' قد تم الانتهاء منه بشكل نهائي و تضمن بحث امكانية المحافظة على المنشآت النفطية خاصة انابيب البترول مع الشروع في الوقت نفسه باقامة المشروع.
مشيرا الى انه تمت مرعاة شروط الامن والسلامة سواء لساكني المنطقة الجديدة او المنشآت النفطية.
ونوه الفوزان الى ان المجلس البلدي كان قد وافق على تخصيص ارض غرب هدية لاقامة وحدات سكنية عليها شريطة ان يكون هناك تنسيق وموافقة من قبل وزارة الطاقة وقد توصلنا للحل ويجري التنفيذ بخصوص غرب هدية ومشروع سعدالعبدالله.
وكانت السكنية قد اعلنت عن خطتها باقامة 3822 قسيمة بالاضافة الى الخدمات والمرافق العامة في غرب هدية.

الحالة
موضوع مغلق
أعلى