جريمة مفتعله بحق سوق الكويت للأوراق المالية أبطالها تجار الكويت فهل هي البداية ؟؟؟؟

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة وين المليون, بتاريخ ‏25 أكتوبر 2009.

  1. وين المليون

    وين المليون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    770
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت


    جريمة مفتعله بحق سوق الكويت للأوراق المالية أبطالها تجار الكويت فهل هي بداية الجريمة والدمار والقادم أعظم أو ؟؟؟؟؟؟؟؟ .

    كلنا شاهدنا ما فعله تجار الكويت بجميع أنواع المستثمرين بسوق الكويت للأوراق المالية .

    في السابق كلنا كنا نفتخر بأن التجار الكويتيين هم أهل التجارة وهم من صنعوا الأسواق الخليجية .

    في السابق كلنا كنا نفتخر بأن التجار الكويتيين هم أول من دخل الأسواق العالمية وأكبر الشركات تود استقطابهم لقوة كيانهم المالي .

    في السابق كلنا كنا نفتخر بأن التجار الكويتيين هم أول من أستثمر في قطاع الصناعة والعقار في الخارج لذكائهم الخارق .

    في السابق كلنا كنا نفتخر بأن التجار الكويتيين هم أول من عمرو وبنو السياحة في الدول العربية والدول والمجاورة وتركوا بصمه يشكرون عليها .

    في السابق كلنا كنا نفتخر بأن التجار الكويتيين هم أول من ينتشلون أنفسهم عند حدوث الأزمات والصعاب مرفوعين الرأس للخبرة التي يتمتعون بها .

    والعكس صحيح اليوم التجار الكويتيون هم سبب الأزمة في بلادهم يحرقون الخضر واليابس ويدمرون كل ما صنعوه وعمروه بالسابق نتيجة عنادهم وتكبرهم بسبب جرح لمس جزء من ثروتهم .

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم . على الظالم وعلى من فعل الفعل المتعمد بحق من يعمل ويستفيد منهم وهم سبب ثروته وقوته المالية .
     
  2. بو هباش الكويتي

    بو هباش الكويتي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,422
    عدد الإعجابات:
    0
    في شركاة في بداية 2010 راح تعلن افلاسها حسب كلام الخبير الاقتصادي الامريكي
     
  3. boqasem

    boqasem عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    129
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    المنصورية
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  4. وين المليون

    وين المليون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2009
    المشاركات:
    770
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    لا إن شاء الله لا توجد شركات كويتية مقبلة على الإفلاس .

    ولكن الذي يحدث مثل الذي يخنق مسلم وعندما يبدأ بلفظ أنفاسه يترك طريح الفراش في غيبوبة لا يصحوا منها إلا إذا رزق بمال جديد يعمل معهم فيه .
     
  5. faisal al-mutaw

    faisal al-mutaw عضو جديد

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2009
    المشاركات:
    459
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبي الله و نعمة الوكيل

    بعض التجار أفسدو ما قام به أبائهم من صنع الأسم للعائله من النزاه و الشرف و الأمانه و مراعات البشر.

    أم التجار الموجودين الأن فهم بشر حاقدين ولا يقبلو أن يشوفون الخير لغيرهم

    مثل ما يقول المثل

    حاسدين الفقير علي لقمة عيشه و طبيعة حياته

    حسبي الله و نعمة الوكيل


    أنا أنصح السيد ناصر الخرافي أن لا يفسد ألي بناه والده رحمة الله عليه بالسمعه المعروفه عن والده و حبه لأهل الكويت و التعاون معهم و الوقوف بجانبهم.
     
  6. العتيبي72

    العتيبي72 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏29 ابريل 2009
    المشاركات:
    1,208
    عدد الإعجابات:
    70
    مهزله في سوق المصخره ؟حسبي الله ونعم الوكيل
     
  7. teem44

    teem44 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 أكتوبر 2004
    المشاركات:
    71
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبي الله و نعمة الوكيل
     
  8. yoyo1983

    yoyo1983 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏22 ابريل 2007
    المشاركات:
    22,658
    عدد الإعجابات:
    22
    مكان الإقامة:
    DaMBy
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  9. بورزيقه

    بورزيقه عضو جديد

    التسجيل:
    ‏23 أغسطس 2005
    المشاركات:
    150
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    مصخرررررة
     
  10. اوكي

    اوكي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 سبتمبر 2008
    المشاركات:
    325
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت بلد الخير
    كلمو رولا دشتى يمكن تحلنا المشكله
     
  11. جـراح

    جـراح عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 يناير 2009
    المشاركات:
    568
    عدد الإعجابات:
    0
    يادلي شو عم تحكي

    هيدي رولا .... لكاااااااااااااان

    مااقول الا طيح الله حظ البلد اللي تسيره رولا وطقتها
     
  12. troy1

    troy1 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 يناير 2008
    المشاركات:
    812
    عدد الإعجابات:
    189
    حسبي الله ونعم الوكيل
    الله لا يوفقهم ولا يهنيهم بهاللعب
     
  13. الدكتور123

    الدكتور123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2008
    المشاركات:
    298
    عدد الإعجابات:
    1
    هذا سوق الكويت.............ليش مستغربين
     
  14. الساهر_qt

    الساهر_qt عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2007
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    8
    حسبي الله و نعمة الوكيل​
     
  15. الدكتور123

    الدكتور123 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 فبراير 2008
    المشاركات:
    298
    عدد الإعجابات:
    1
    شو عم تحكي................انهيار السوق !!!!!!!!!
     
  16. روح السوق

    روح السوق عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    561
    عدد الإعجابات:
    0
    الدعاء يا شباب ..

    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
    حسبي الله ونعم الوكيل
     
  17. المتفوق

    المتفوق عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2007
    المشاركات:
    339
    عدد الإعجابات:
    3
    بداية النهايه إن شاء الله بس عطوهم سياسة النفس الطويل ولاتهتزون

    من ظغط الاعصاب
     
  18. Legal

    Legal عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 سبتمبر 2009
    المشاركات:
    2,368
    عدد الإعجابات:
    110
    لا حول ولا قوه الا بالله


    انهيار متعمد من قبل فئه ضاله لاتريد الخير للبلد .
     
  19. مفتاح

    مفتاح عضو نشط

    التسجيل:
    ‏4 مايو 2005
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    قريتوا مقال كاتب بجريدة الانباء سمه
    أعتقد وليد النصف .. يتكلم عن الدولة مؤقتة بجد من المقالات التي تمنيت ماقريتهم .... كافي اللي أسمعه وأشوفة
     
  20. غريب في البورصة

    غريب في البورصة عضو جديد

    التسجيل:
    ‏7 أغسطس 2008
    المشاركات:
    45
    عدد الإعجابات:
    0
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    والامر لله العلي الكبير